لا إيداع خيارات خيارات التداول


أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.


على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية المطالبة (لا) إيداع مكافأة النقد الاجنبى.


اختيار عرض مكافأة كبيرة سجل في موقع الوسيط. التحقق من هويتك وهاتفك إجراء وديعة لكسب مكافأة أكبر ابدأ التداول مع مكافأة الترحيب الخاصة بك.


مكافأة يعطي العميل المال الحقيقي لجعل الصفقات ويسمح لهم بسحب أرباحهم، بعد عدد محدد من الصفقات، كل ذلك دون المخاطرة بأي من أموالهم الخاصة. وبالتالي فهو وسيلة مثالية لمعرفة كيفية عمل الفوركس دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.


في الغالبية العظمى من الحالات، يتم إعطاء الهدايا ترحيب فقط للعملاء الجدد الذين فتح حساب ولم تصدر أي ودائع من قبل. قبل أن يتمكن العميل من إجراء عملية سحب، يجب أن يكون قد قام بالحد الأدنى من الصفقات كما هو محدد من قبل قواعد المكافآت الخاصة بالوسيط. كما يمكن أن يكون هناك حد أقصى من الأرباح التي يمكن للعميل سحبها إذا لم يودع أي من أمواله الخاصة.


أفضل استخدام لهذه الأموال هو إضافة إلى موقف كنت سوف تتخذ على أي حال، وزيادة الهامش الخاص وبالتالي فرصة أن تستفيد من التجارة، ولكن معظم سوف تستخدم المكافأة كفرصة لاختبار منصة التداول في العالم الحقيقي السيناريو، حيث أن العديد من حسابات التجميع للوسطاء تعمل على تغذية مختلفة للتداول الحقيقي حتى قضايا مثل سرعة المعاملات والانزلاق ليست واضحة كما.


فوركس ديبوسيت & أمب؛ المكافآت التجارية.


من أجل جذب عملاء جدد، قد يقدم بعض وسطاء الفوركس مكافأة إيداع فوريكس لعملائهم. هذه المكافآت الودائع تعمل بطريقة مشابهة لما الكازينوهات على الانترنت ومواقع الرهان الرياضية تقدم لاعبيهم. يقوم العميل بعمل إيداع ويحصل على نسبة مئوية من إجمالي مبلغ الإيداع كمكافأة. في معظم الحالات، سيتم تطبيق المكافأة على الفور إلى الحساب. يتم منح مكافآت إيداع الفوركس عادة للعملاء الجدد، ولكن بعض الوسطاء قد تجعلها متاحة للحسابات القائمة أيضا. يمكن للعميل ثم استخدام مكافأة لجعل الصفقات، كما يتم إضافته إلى رصيد الحساب. ومع ذلك، قبل أن يكون قادرا على إجراء الانسحاب، العميل الذي يتلقى مكافأة إيداع النقد الأجنبي يجب أن تستوفي شروط معينة يحددها الوسيط. وهذا قد يعني جعل الحد الأدنى من الصفقات.


في حين أن هذه لا إيداع ترحيب الهدايا يمكن أن تساعد في الحصول على لك في اللعبة - وغالبا ما تستخدم في كثير من الأحيان كما هوك من قبل العديد من الشركات التجارية - نحن مروحة أكبر من الودائع والمتاجرة العلاوات، حيث يمكنك الحصول على 100٪ إضافية على الأولي الخاص بك - أو حتى تكرار - الودائع إلى وسيط. من خلال الاستفادة من هذه يمكنك زيادة كبيرة المرونة الخاصة بك في فتح المراكز، كما مكافأة إضافية بمثابة المخزن المؤقت ضد الصفقات السلبية.


على الرغم من أن أحدا لن يرفض ترويجا بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن الواضح أن الحصول على مبلغ إضافي قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10000 دولار أمريكي عند بدء التداول مع وسيط جديد يمنحك ميزة كبيرة، مما يسمح لك بزيادة حجم الصفقات الخاصة بك والحصول على المزيد من القيمة من السوق.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس ومنصات التداول للمبتدئين.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.


حساب تداول العملات الأجنبية المدارة.


أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.


تداول وسطاء الفوركس.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.


وسطاء الأسهم: أفضل حسابات التداول للأسهم والأسهم وعقود الفروقات.


وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)


وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء: ثنائي تجارة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول أي نوع من الخيارات الثنائية على الانترنت ولكن لم تفعل ذلك من قبل، ثم هناك عدد من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة الذين سوف تتيح لك الاشتراك واستخدام حساب تجريبي للسماح لك للحصول على استخدامها بشكل كامل ل هذه الطريقة الجديدة وربما مربحة جدا من تداول الخيارات الثنائية على الانترنت على الفور.


في الواقع نوصي بأن أي شخص يرغب في بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت الاشتراك لاستخدام حساب تداول ثنائي خيارات لا إيداع عن طريق القيام بذلك سوف تمكنك من التعود على العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية التي تتوفر حاليا ل كنت على الانترنت، وهناك الآلاف منهم المتاحة في جميع ساعات النهار أو الليل!


استخدام الرمز الترويجي الحصري & # 8220؛ TOP10DEMO & # 8221؛ للمطالبة مكافأة حساب تجريبي.


أعلى لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء.


إلقاء نظرة من خلال مجموعة التالية من أي إيداع المطلوبة مواقع تداول الخيارات الثنائية أدناه، والآن كل واحد منهم سوف نقدم لكم مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية ولكن كل واحد منهم يأتي مع نوع حصري خاص من منصة التداول.


فتح حساب في أكبر عدد ممكن منهم كما يمكنك من خلال القيام بذلك سوف تمكنك من اختبار لا منصات التداول ثنائي خيار الإيداع وحاولت العديد منهم كما يمكنك من خلال أي خطر أي إصدارات إيداع من تداولهم منصات ثم سوف تكون في وضع أفضل بكثير للعثور على واحد أن تجد مناسبة لطريقتك الخاصة من التداول.


غتوبتيونس - هذا هو عظيم موقع تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين لديهم أدلة خطوة بخطوة كاملة والتي سوف تنير لكم على كل خيار تداول واحد متاح، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت قررت أن تتحول من منصة لا وضع التجريبي إيداع إلى المال الحقيقي واحد سوف تكون قادرة على المطالبة مكافأة بقيمة 5000 $ كعميل جديد! بوس كابيتال - موقع واحد أن الكثير من زوار موقعنا على الانترنت تتمتع باستخدام حساب تجريبي موقع تداول ثنائي الخيار هو بوس كابيتال لأنها تسمح لك لاستخدام منصات التداول عبر الإنترنت والهاتف المحمول عبر طريقة العرض، وسوف تمكنك من الحصول على استخدامها لتداول أي نوع من الخيارات الثنائية دون أي خطر، عميل جديد الاشتراك مكافأة بقيمة ضخمة $ 5000 هو متاح يجب أن تتحول من أي إيداع تداول الخيار الثنائي إلى المال الحقيقي بيئة التداول! أنيوبتيون - واحدة من أطول تأسيس لا إيداع ثنائي خيارات تداول المواقع المتاحة هو واحد على العرض في أي خيار الموقع، إذا كنت قد تداولت أبدا خيارات عبر الإنترنت من قبل ولكن ترغب في القيام بذلك فإنك لن تجد أفضل موقع التداول الذي هو ومجهزة للسماح لك لجعل أي إيداع المطلوبة الصفقات الخيار الثنائي من هذا واحد، جاذبية رئيسية واحدة من أي خيار الموقع هو العملاء الجدد الاشتراك مكافأة من شأنها أن تعزز الودائع الأولية الخاصة بك عندما كنت جيدة وجاهزة لجعل واحد، من قبل ضخمة 20000 $! 24Option - واحد موقع ثنائي الخيار النهائي التي نحن دائما سعداء لعرض لزوار موقعنا على الانترنت هو موقع 24Option، فإنه يوفر من السهل جدا للاستخدام ومنصة التداول ودية العملاء من شأنها أن تمكنك من الحصول على السيطرة على التداول في جميع أنواع مختلفة ثنائي خيارات وكزبائن جدد الحصول على مكافأة تصل إلى 100٪ (تطبق الشروط والأحكام الإضافية). بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


لا إيداع الخيارات الثنائية - احصل على 100 دولار مجانا.


هل سألت ونحن تسليمها . قمنا بإنشاء موقع جديد في بيناريوبتيونسفري من شأنها أن تسمح لك للحصول على حساب تداول مجاني 100 $ لبدء التداول. لا إيداع اللازمة!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


وإليك كيف يعمل:


اتبع هذه الخطوات البسيطة للبدء!


اختر حساب بيناريوبتيونسفري.


تحتاج إلى حساب معنا قبل أن نتمكن من إعطائك الوصول إلى الصفقات. وهذا سوف يسمح لك للحصول على 100 $ مجانا والتنافس على التحديات المتصدرين لدينا.


افتح حساب التداول.


عند تسجيل الدخول، سترى رابط خاص لإنشاء حساب التداول الخاص بك.


فتح رمز الحرة 100 $.


بعد إنشاء حساب التداول الخاص بك، نحن بحاجة إلى رقم حسابك. سيؤدي ذلك إلى إلغاء رمز مجاني بقيمة 100 دولار. سوف تقول هذا الرمز إلى مشغل الدردشة المباشرة في إيوبتيون. ثم ستقيد بك $ 100 المال الحقيقي في حساب التداول الخاص بك!


بدء التداول للأرباح.


مرة واحدة لديك 100 $ في حساب التداول الخاص بك، يمكنك البدء في التداول!


100٪ أول إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $.


كما قمنا بترتيب خاص 50٪ إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $ على أول إيداع الخاص بك! إذا قمت بإيداع 1،000 $ أو أكثر، ستحصل على مكافأة إيداع 100٪.


مجانا الخبراء الوصول.


لدينا خبراء نشر الاجهزة التجارية كل يوم، ونحن نقترح عليك متابعتها على إنتليترادرز. يمكنك استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى هناك!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع.


كلما كنت على وشك الاشتراك مع أي وسيط الخيارات الثنائية، قبل بدء التجارة لديك لإيداع بعض الحد الأدنى من المبلغ الأولي. وهذا يعني بالنسبة لك للاستفادة من فرص التداول عن طريق الحصول على فرص السوق في الوقت الحقيقي.


هناك دائما الحد الأدنى من المال من قبل جميع الوسطاء من أجل السماح للتجار الوصول إلى الميزات الأساسية للموقع. إذا كنت تعطي وديعة كبيرة، ثم يتم تزويدك مع أدوات التداول الإضافية والمرافق التي يمكن أن تتيح لك الاستفادة القصوى من كل فرصة التداول. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لكل وسيط تبقي على تغيير مع مرور الوقت. لهذا السبب فمن المفيد جدا أن يكون التواصل الجيد مع دعم العملاء.


* تتلقى 10 الصفقات الحرة.


هل تعرف أن هناك خيارات ثنائية لا الحد الأدنى للوسطاء الودائع أيضا؟ نعم، هؤلاء هم التجار الذين يتيحون لك التداول دون إيداع أي حد أدنى للإيداع. هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا الحق؟ ويتساءل العديد من التجار عما إذا كانوا يجب أن يتاجروا مع وسطاء ليس لديهم حد أدنى للإيداع. سوف تحصل على الجواب على هذا السؤال كما تقرأ كذلك.


توب الوسطاء مع أدنى الحد الأدنى للإيداع يناير 2018:


هل هناك وسيط الخيارات الثنائية مع لا الحد الأدنى للإيداع؟


توفر الخيارات الثنائية وسطاء مختلف الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لبدء التجارة. ويتراوح هذا الحد الأدنى للإيداع عموما بين 200 و 250 دولارا. هناك بعض الوسطاء الذين لديهم أدنى متطلبات الإيداع الدنيا، والتي هي أقل من 200 $.


كما يقدم بعض الوسطاء للمتداولين خيارا للبدء بالحسابات التجريبية المجانية. لهذا الغرض، فإنها لا تضطر إلى إيداع أي مبلغ الأولي ولكنها مجرد تجارة وهمية وكنت التجارة مع المال الظاهري الذي هو وهمية. يقدم بعض الوسطاء ما يسمى ب & # 8220؛ التداول الخالي من المخاطر & # 8221؛ مما يعني أنه يمكنك تداول عدد محدد من المرات دون أي خطر من فقدان المال.


ولكن إذا كنت تعتقد أن هناك أي وسيط الذي يقدم لك التجارة دون الحد الأدنى للإيداع ثم سوف تكون تعيش في الجنة أحمق. لا يوجد وسيط شرعي يوفر للوسطاء فرصة التداول بدون حد أدنى للإيداع.


إذا كنت يبدو أن تجد أي، فإنها ستكون تلك التي سوف تسمح التجار بدء التجارة مع الحسابات التجريبية. حتى لو كان الوسيط لا يقدم لك ميزة إيداع الإيداع، سيكون لديك لتقديم وديعة إذا كنت ترغب في تداول مبلغ معين وسحب المبلغ الذي حصل.


هي الخيارات الثنائية مع لا الحد الأدنى للإيداع الغش؟


إذا كنت يحدث للعثور على أي وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم لك لبدء التداول مع أي حد أدنى للإيداع، ثم ببساطة النظر في عملية احتيال. والوسطاء الشرعيين لا يقدمون هذا النوع من المرافق. الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع هو تماما عملية احتيال وإضاعة الوقت.


ومن الواضح أن العملاء سوف تنجذب إلى التجارة مع وسطاء التي لا تتطلب الحد الأدنى للإيداع على الإطلاق. يمكنك حتى بدء سلاسة التداول وتحقيق أرباح مع حجم التجارة معين ولكن سوف تحصل في نهاية المطاف لمعرفة أن الوسيط هو عملية احتيال. سيكون هذا هو الوقت الذي ستطلب فيه سحب المال. وسوف تجعلك تتبع الكثير من اللوائح للانسحاب ولكن في النهاية، فإنك لن تحصل على أي شيء.


عندما يبدو شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا عادة ليس صحيحا، وخصوصا عندما نتحدث عن التداول.


فمن المهم جدا أن تختار وسيط موثوق بها وتبدأ مع كمية صغيرة من المال. أبدا على ثقة شخص فقط لأنه يقول ما تريد أن تسمع.


بعض منهم يطلب منك إيداع مبلغ قليل من الدولارات قائلا أن ذلك هو شرط لسحب الأموال. وبمجرد إيداع المبلغ، وسوف يهرب مع أموالك. سوف تفقد الأرباح التي قمت بها والمال الخاص الذي أودعت للانسحاب.


فمن المستحسن أبدا أن تثق أي عرض مثل الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع. بغض النظر عن مدى سهولة وسطاء خلقت للتجار هذه الأيام، فإنها لا تزال تطلب الحد الأدنى للإيداع للسماح للتجار الوصول إلى أدوات التداول والفوائد. حتى لا تقع لحيل وسطاء احتيال. انهم مهتمون فقط لانتزاع المال، فإنها يمكن أن تفعل أنت لا جيدة.


لا إيداع.


تعلم ما الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة هو الحق بعيدا وبسهولة!


نحن بحاجة إلى الاعتراف بأن المكافآت الخيارات الثنائية ويبدو أن أفضل جزء من التداول بشكل عام.


طيب، فإنها قد لا تكون جيدة مثل الأرباح، ولكن لا يزال بعض العملاء نقبل لهم والمكافآت الحقيقية والمال! في الواقع، العديد من العلاوات هي في الواقع مبالغ من المال وأنها تبدو وكأنها الأرباح، والتي يتم اكتسابها مقدما دون حتى جعل التجارة. مثل مكافأة الخيار الثنائي، على سبيل المثال، هو مكافأة لا إيداع. ولكن دعونا نقول بضع كلمات عن ذلك، حتى تتمكن من معرفة ما هو عليه وكيفية استخدامها. تعلم ما الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة هو الحق بعيدا وبسهولة!


ما هو مكافأة الخيار الثنائي؟


قبل معرفة ما لا مكافأة الإيداع بشكل خاص، فمن الضروري أن نفهم ما هو مكافأة الخيار الثنائي بشكل عام. مكافأة الخيار الثنائي هي مكافأة، عرض أو عرض خاص. مواقع مختلفة للتداول مع الثنائيات تقول أسماء مختلفة، ولكن الأمور هي نفسها تماما. المكافأة هي مجاملة من قبل الموقع لعملائها. وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون عميل مسجل رسميا في الصفحة للحصول على مكافآت لها. أيضا، المكافأة هي دائما مجانا. أنت لا تدفع ثمنها، ولكن كنت تقبل ذلك كهدية من قبل الشركة التي تدير موقع الخيارات الثنائية. وأخيرا - كل مكافأة مختلفة لديها طريقتها الخاصة لاستخدامها وتطبيقها. هذا هو السبب في أنه من الضروري بالنسبة لك أن تصبح على بينة من جميع أنواع مختلفة من العلاوات التي يتم توفيرها عموما من قبل الوسطاء. ومن بينها، والمكافآت إيداع - تماما مثل الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - هي الأكثر شيوعا.


ما هي مكافآت الخيارات الثنائية للودائع؟


هذه هي مجموعة كبيرة من المكافآت التي تقدمها مواقع التداول بشكل عام - بغض النظر عما إذا كانت موجهة إلى الثنائيات بشكل عام، أو أنها مجرد الفوركس. ترتبط مكافأة الإيداع دائما بمدة الإيداع. والودائع هي الاستثمار تاجر يجعل في الموقع لجعل الصفقات. معظم صفحات التداول لديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، وهو ما يعني أنه إذا كنت تستثمر في البداية مبلغ أقل من المال، فلن تكون قادرة على التداول على الإطلاق. في معظم الحالات يتم قياس المكافآت الخيارات الثنائية الودائع بنسبة٪. وبالتالي فإن أكثر إيداع الخاص بك هو، أكبر هدية النهائي الخاص بك هو. هنا مثال: تخيل وسيط يقدم لك 50٪ مكافأة إيداع وكنت قد أودعت 100 $. بعد إجراء الصفقة، سيكون لديك موت $ 100، ولكن $ 150 في حسابك. أيضا، يجب أن تضع في الاعتبار أن بعض المكافآت الخيارات الثنائية الودائع ثابتة، مما يعني أنك سوف تتلقى هدية مكافأة لكل إيداع القادم تقوم به. على الرغم من أن معظمهم فقط أول إيداع مكافأة - أو مكافأة ترحيب - وتعطى لك فقط للاستثمار الخاص بك لأول مرة في وسيط الخيارات الثنائية. هذه المكافأة ترحيب هو الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة ...


كيفية فهم الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة؟


المكافآت كنا نتحدث أعلاه - مكافآت الودائع - يبدو فقط على غرار أي إيداع خيار ثنائي العرض. في الواقع، الشيء الوحيد المتساوي بينهما هو أن الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة هو نوع من مكافأة ترحيب. على الرغم من أنه لا علاقة له بالإيداع الأولي. وعلاوة على ذلك - للحصول عليه لم يكن لديك حتى لجعل أي وديعة. هذا هو السبب في أنه لا يسمى مكافأة إيداع. ما عليك القيام به هو أن يكون فقط عميل جديد وإجراء تسجيل رسمي مع حساب رسمي. كل من هذه الأمور تعطيك الحق في استخدام الخيارات الثنائية مذهلة لا إيداع مكافأة. في معظم الحالات، الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة تمثل مبلغ معين من المال. وهو يختلف من 20 $ إلى 100 $. ومع ذلك، بعض الوسطاء تقدم الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة كما الصفقات الحرة، والتي، على الرغم من ذلك، هو أيضا نوع من هدية مالية. دائما، قراءة الشروط والأحكام بشأن مكافأة لا ثنائي الخيارات الثنائية التي تستخدمها في موقع معين. مواقع مختلفة، لديها قواعد مختلفة، تحتاج إلى معرفة ذلك!


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة هو العرض الخاص الأكثر تفضيلا والحبيب. لا تفوت، إذا تم توفيره الوسيط الذي اخترته لاختبار!


تحذير - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


&نسخ؛ أفضل المكافآت الخيارات الثنائية.


تريد أن تكون أول من يعرف العروض السرية والمكافآت لكبار الشخصيات؟ الاشتراك في قائمة حصرية لدينا!

Comments

Popular posts from this blog

سييسي نيورونو الفوركس

مجانا التحليل الفني تداول العملات الأجنبية

فوركس إي