عالية التردد أنظمة الكمون المنخفض


أنظمة تداول الكمون المنخفض عالية التردد
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما مدى سرعة أنظمة التداول هفت الفن اليوم؟
في كل وقت تسمع عن تداول عالية التردد (هفت) وكيف لعنة بسرعة الخوارزميات. ولكن أنا أتساءل - ما هو سريع هذه الأيام؟
أنا لا أفكر في الكمون الناجم عن المسافة الفعلية بين تبادل والخادم تشغيل تطبيق التداول، ولكن الكمون التي قدمها البرنامج نفسه.
أن تكون أكثر تحديدا: ما هو الوقت من الأحداث التي تصل على السلك في تطبيق لهذا التطبيق يخرج أمر / سعر على السلك؟ أي. وقت القراد إلى التجارة.
هل نتحدث دون ميلي ثانية واحدة؟ أو الفرعية ميكروثانية؟
كيف يحقق الأشخاص هذه الحالات؟ الترميز في التجمع؟ التصميم بما؟ جيد C ++ رمز قديم؟
تم مؤخرا نشر مقالة مثيرة للاهتمام حول أسم، وتوفير الكثير من التفاصيل في التكنولوجيا هفت اليوم، وهو قراءة ممتازة:
لقد تلقيت إجابات جيدة جدا. هناك مشكلة واحدة، على الرغم من أن معظم أليغوترادينغ هو سر. كنت ببساطة لا أعرف مدى سرعة ذلك. هذا يسير في كلا الاتجاهين - قد لا اقول لكم بعض مدى السرعة التي يعملون، لأنها لا تريد. البعض الآخر، دعونا نقول "المبالغة"، لأسباب عديدة (جذب المستثمرين أو العملاء، واحد).
الشائعات حول البيكو ثانية، على سبيل المثال، هي الفاحشة بدلا من ذلك. 10 نانو ثانية و 0.1 نانو ثانية هي بالضبط نفس الشيء، لأن الوقت الذي يستغرقه للوصول إلى خادم التداول هو أكثر من ذلك بكثير من ذلك.
والأهم من ذلك، وإن لم يكن ما كنت قد سألت، إذا ذهبت نحو محاولة للتجارة خوارزمية، لا تحاول أن تكون أسرع، في محاولة لتكون أكثر ذكاء. لقد رأيت خوارزميات جيدة جدا التي يمكن التعامل مع ثواني كاملة من الكمون وجعل الكثير من المال.
أنا كتو من شركة صغيرة أن يجعل ويبيع أنظمة هفت القائم على فبغا. بناء أنظمةنا على رأس سولارفلار تطبيق أونلود المحرك (أو) كنا تقديم باستمرار الكمون من "السوق" مثيرة للاهتمام الحدث على السلك (10Gb / S أودب بيانات تغذية السوق من أيس أو سم) إلى أول بايت من رسالة أمر الناتجة ضرب الأسلاك في نطاق 750 إلى 800 نانوسيكوند (نعم، ميكروثانية فرعية). ونحن نتوقع أن أنظمة الإصدار التالي سيكون في نطاق 704 إلى 710 نانوسيكوند. بعض الناس قد ادعى أقل قليلا، ولكن هذا في بيئة المختبر ولا يجلس في الواقع في كولو في شيكاغو وتطهير الأوامر.
التعليقات حول الفيزياء و "سرعة الضوء" صالحة ولكنها ليست ذات صلة. كل شخص جاد في هفت لديه خوادمهم في كولو في الغرفة بجانب خادم التبادل.
للوصول إلى هذا المجال ميكروثانية الفرعية لا يمكنك أن تفعل كثيرا على وحدة المعالجة المركزية المضيف باستثناء أوامر تنفيذ استراتيجية التغذية إلى فبغا، حتى مع تقنيات مثل تجاوز النواة لديك 1.5 ميكروثانية من النفقات العامة لا مفر منه. لذلك في هذا المجال كل شيء يلعب مع فبغاس.
واحدة من الإجابات الأخرى هي نزيهة جدا في القول أنه في هذا السوق سرية للغاية عدد قليل جدا من الناس يتحدثون عن الأدوات التي يستخدمونها أو أدائهم. كل واحد من عملائنا يتطلب أننا حتى لا نقول أي شخص أنهم يستخدمون أدواتنا ولا الكشف عن أي شيء حول كيفية استخدامها. هذا ليس فقط يجعل التسويق الثابت، ولكنه يمنع حقا تدفق جيد من المعرفة التقنية بين أقرانهم.
وبسبب هذه الحاجة للدخول في أنظمة غريبة لجزء "سريع الأشرار" من السوق ستجد أن كوانتس (الناس التي تأتي مع الخوارزميات التي نجعلها تسير بسرعة) وتقسم الطحالب الخاصة بهم إلى الحدث - زمن الاستجابة. في الجزء العلوي من كومة التكنولوجيا هي نظم ميكروثانية الفرعية (مثل بلدنا). الطبقة التالية هي أنظمة C ++ المخصصة التي تجعل الاستخدام الكثيف للتجاوز النواة و هم في نطاق 3-5 ميكروثانية. الطبقة التالية هي الناس الذين لا يستطيعون أن يكون على سلك 10Gb / S واحد فقط هوب التوجيه من "الصرف"، فإنها قد تكون لا تزال في كولو ولكن بسبب لعبة سيئة نسميها "ميناء الروليت" انهم في العشرات إلى المئات من المجال ميكروثانية. مرة واحدة تحصل في ميلي ثانية أنه يكاد لا هفت أي أكثر من ذلك.
"سوب-40 ميكروثانية" إذا كنت ترغب في مواكبة ناسداك. يتم نشر هذا الرقم هنا ناسداكومكس / التكنولوجيا /
المادة الجيدة التي تصف ما هي حالة هفت (في 2018) ويعطي بعض العينات من حلول الأجهزة مما يجعل نانو ثانية قابلة للتحقيق: ستريت ستريتس الحاجة لسرعة التداول: عصر نانوسيكوند.
مع السباق لأقل "الكمون" مستمرة، بعض المشاركين في السوق حتى يتحدثون عن بيكوسكوندس-تريليونثس من الثانية.
إديت: كما ذكر نيكولاس:
يشير الرابط إلى شركة فيكسنيتيكس، والتي يمكن أن "تعد التجارة" في 740ns (أي الوقت من حدث الإدخال يحدث لإرسال أمر).
ما هو قيمة لها، و تيبكو فتل المنتج الرسائل دون 500 نانومتر داخل الجهاز (الذاكرة المشتركة) وعدد قليل من الثواني الصغيرة باستخدام ردما (البعيد الوصول إلى الذاكرة المباشرة) داخل مركز البيانات. بعد ذلك، تصبح الفيزياء الجزء الرئيسي من المعادلة.
بحيث تكون السرعة التي يمكن للبيانات الحصول عليها من الأعلاف إلى التطبيق الذي يجعل القرارات.
وقد ادعى نظام واحد على الأقل.
30ns إنتيرثريد الرسائل، الذي هو على الارجح أنب حتى المعيار، لذلك أي شخص يتحدث عن أقل الأرقام يستخدم نوعا من وحدة المعالجة المركزية السحرية.
مرة كنت في التطبيق، بل هو مجرد مسألة مدى سرعة البرنامج يمكن اتخاذ القرارات.
هذه الأيام رقم واحد القراد إلى التداول في ميكروثانية هو شريط لشركات هفت تنافسية. يجب أن تكون قادرا على القيام بأرقام واحدة عالية باستخدام البرنامج فقط. ثم & لوت؛ 5 أوسيك مع أجهزة إضافية.
وقد بدأ التداول عالي التردد على الأقل منذ عام 1999، بعد أن أذنت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) بتبادلات إلكترونية في عام 1998. وفي مطلع القرن الحادي والعشرين، كانت الصفقات هفت وقت التنفيذ عدة ثوان، في حين بحلول عام 2018 هذا قد انخفض إلى ميلي ثانية وحتى ميكروثانية.
فإنه لن يكون تحت ميكروثانية قليلة، بسبب إم-w / الحد الأقصى للسرعة الخفيفة، وفقط عدد قليل الحظ، التي يجب أن تكون في أقل من كيلومتر واحد بعيدا، ويمكن حتى حلم الاقتراب من ذلك.
أيضا، لا يوجد الترميز، لتحقيق تلك السرعة يجب أن تذهب البدنية .. (الرجل مع المادة مع التبديل 300ns، وهذا هو فقط الكمون المضافة من هذا التبديل!؛ يساوي 90M من السفر من خلال البصرية وأقل قليلا في النحاس)

تجارة عالية التردد تقترب من الحد الأقصى للسرعة في نهاية المطاف.
مفتاح الشبكة الذي قدمته شركة ميتاماكو يسمح بوضع أمر تجاري في الوقت الذي يستغرق الفوتون للسفر حوالي 90 قدما.
بي مايكل رايلي 9 أغسطس، 2018.
يمكن أن يكون جهاز أسود صغير حول حجم مربع البيتزا مستقبل التداول المالي.
شركة الشبكة الأسترالية Metamako†™ ق التبديل قادرة على توجيه المعلومات الواردة من خلال إلى خوادم التداول في أربعة نانوثانية فقط، ويمكن أن يقلل من الوقت الذي يستغرقه لتنفيذ التجارة الكاملة Ђ "من الوقت الذي يتلقى معلومات السوق من البورصة إلى الوقت الذي يرسل a “buy” أو “sell” order†"إلى 85 نانوثانية فقط، أي ما يقرب من ثلاث مرات أسرع من سيسكو ل ™ للأغراض العامة تبديل الشبكات.
والعتاد السريع البرق هو مجرد وصلة واحدة في سلسلة التداول عالية السرعة، وبطبيعة الحال. الخوادم لديها تحليل المعلومات الواردة، واتخاذ قرار، وإرسال النظام مرة أخرى إلى التبديل، قبل أن يرأس على طول فائقة السرعة الكابلات لتبادل. ولكن الأجهزة Metamako†™ ق يسلط الضوء على أطوال أن التجار على استعداد للذهاب إلى خفض “latency” من كل مكون في الإعداد. وتظهر الشركة أنها تبيع حوالي 100 وحدة في الشهر في حوالي 20،000 $ من البوبلا "وفقا لقطعة وول ستريت جورنال †™ على الشركة، أن'Ђ ™ ق بأسعار معقولة جدا مقارنة مع العديد من المكونات في جهاز تداول عالية السرعة.
هذا “race إلى أسفلЂќЂќ الحصول على قريبة جدا من حدود ما هو ممكن مع الفيزياء المعروفة "الضوء يسافر حوالي قدم واحد لكل نانو ثانية.
حتى النسبية يمكن أن تحصل في طريق الحلم جعل باك سريع، ولكن. عندما اعتقد العلماء في عام 2018 لفترة وجيزة أنها النيوترينوهات المكتشفة التي يمكن أن تسير أسرع من الضوء، على سبيل المثال، تفكر التجار عالية التردد كيف يمكنهم بناء نظام من شأنه تنفيذ الصفقات التي من الناحية النظرية، تحدث في الماضي.
هذا النوع من التفكير يخبرك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية سرعة هاجس الصناعة أصبحت. لكن التداول عالي التردد قد ارتفع أيضا ليهيمن على عالم تداول الأسهم. "وفقا لنشرة جورنال، فإن حوالي نصف إجمالي الأسهم التي تتغير في الولايات المتحدة هي من خلال صفقات عالية السرعة.
سواء كان ذلك لا a شيء جيد هو مسألة رأي. ويقول منتقدو هذه الممارسة إنه يتجلى في الأرباح بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون تحمل تكاليف أجهزة متطورة. ويستطيع المتداولون ذو التردد العالي أن يجعلوا البنسات من الصفقات الفردية ولكنهم ينفذونها بملايين المرات في اليوم، في حين يترك المستثمرون العاديون في الغبار. ويمكن أن تكون قوة مزعزعة للاستقرار، حيث تمزق البرمجيات هيوير محو قطع ضخمة من قيمة company'Ђ ™ في غضون دقائق. حدث هذا بما فيه الكفاية أنه يحتوي على اسم: تحطم فلاش.
من ناحية أخرى، يرى المؤيدون أن الوصول إلى حدود السرعة الفعلية للتداول سيجعل الأسواق أكثر عدلا. مرة واحدة يتداول الجميع في سرعة الضوء، أو بالقرب منه، وسوف يكون هناك ميزة ضئيلة لكسبها من خلال الذهاب أي أسرع.
حتى، بطبيعة الحال، شخص ما يوضح كيفية كسر قوانين الفيزياء.
تصبح من الداخل للحصول على قصة وراء القصة †"وقبل أي شخص آخر.
الكلمات الدلالية.
تصوير درو أنجيرر | جيتي.
مايكل رايلي محرر أول، أخبار وتعليق.
I Ђ m م كبار المحررين للأخبار والتعليقات، حتى إذا كان هناك شيء في الأخبار، وربما يكون لدي شيء أن أقول عن ذلك. أنا أيضا إنشاء النشرة الإخبارية الرئيسية لدينا، تحميل †"يجب عليك الاشتراك في ذلك.
الفيديو ذات الصلة.
كيف أن التقدم التكنولوجي يغير الاقتصاد ويوفر فرصا جديدة في العديد من الصناعات.
كل من هذه العناصر يعطينا أدلة على ما قد يبدو مستقبل التصنيع.
لقد كان هذا العام سيئا بالنسبة لمركز التكنولوجيا الأمريكية الأكبر في العالم، ولكن ليس بسبب الافتقار إلى الابتكار.
مارتن جايلز.
هذا الأسبوع الأكثر رواجا أثارت أوراق من أركسيف الفيزياء.
من قبل التكنولوجيا الناشئة من أركسيف.
في شراكة مع كوشباس.
في شراكة مع النقي التخزين.
قدمت في شراكة مع فموير.
كل شيء المدرجة في من الداخل الأساسية، بالإضافة إلى المجلة الرقمية، أرشيف واسعة النطاق، وخالية من الاعلانات تجربة الويب، والخصومات على العروض شريك والأحداث ميت مراجعة التكنولوجيا.
غير محدود 24/7 الوصول إلى ميت تكنولوجيا مراجعة †™ ق الموقع.
تحميل: لدينا النشرة الإخبارية اليومية من ما هو مهم في مجال التكنولوجيا والابتكار.
مجلة الطباعة كل شهرين (6 قضايا في السنة)
كل شهرين الرقمية / بدف الطبعة.
الوصول إلى مجلة بدف archive†"الآلاف من المقالات تعود إلى 1899 في متناول يدك.
منشورات ذات أهمية خاصة.
خصم إلى ميت مراجعة التكنولوجيا الأحداث.
خصومات خاصة لتحديد عروض الشريك.
تجربة ويب خالية من الإعلانات.
ستة أعداد من مجلة الطباعة الحائز على جائزة، وصول غير محدود على الانترنت بالإضافة إلى تحميل مع القصص التقنية العليا تسليمها يوميا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
غير محدود 24/7 الوصول إلى ميت تكنولوجيا مراجعة †™ ق الموقع.
تحميل: لدينا النشرة الإخبارية اليومية من ما هو مهم في مجال التكنولوجيا والابتكار.
مجلة الطباعة كل شهرين (6 قضايا في السنة)
وصول غير محدود عبر الإنترنت بما في ذلك المواد والفيديو، بالإضافة إلى تحميل مع القصص التقنية العليا تسليمها يوميا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
غير محدود 24/7 الوصول إلى ميت تكنولوجيا مراجعة †™ ق الموقع.
تحميل: لدينا النشرة الإخبارية اليومية من ما هو مهم في مجال التكنولوجيا والابتكار.
مهمة ميت تكنولوجيا مراجعة لتجهيز جمهورها مع المخابرات لفهم عالم التي شكلتها التكنولوجيا.

أنت تعرف بشكل أفضل مصطلحات التداول عالية التردد.
ارتفاع اهتمام المستثمرين في التداول عالية التردد (هفت) مهمة للمهنيين الصناعة للتوصل إلى سرعة مع المصطلحات هفت. وهناك عدد من المصطلحات هفت أصولها في صناعة شبكات الكمبيوتر / النظم، والتي من المتوقع أن يكون ذلك بالنظر إلى أن هفت يقوم على بنية الكمبيوتر بسرعة لا يصدق والبرنامج للدولة من بين الفن. نناقش بإيجاز أدناه 10 شروط هفت الرئيسية التي نعتقد أنها ضرورية للحصول على فهم لهذا الموضوع.
المشاركة في الموقع.
تحديد أجهزة الكمبيوتر المملوكة لشركات هفت والتجار الملكية في نفس الأماكن حيث يتم توفير خوادم الكمبيوتر التبادل. وهذا يتيح لشركات هفت الوصول إلى أسعار الأسهم بعد انقسامها الثاني قبل بقية الجمهور المستثمر. وقد أصبح الموقع المشترك نشاطا مربحا للتبادلات، التي تفرض على شركات هفت الملايين من الدولارات لامتياز "الوصول إلى الكمون المنخفض".
وكما يوضح مايكل لويس في كتابه "فلاش بويس"، فإن الطلب الكبير على المشاركة في الموقع هو أحد الأسباب الرئيسية التي أدت ببعض البورصات إلى توسيع مراكز البيانات بشكل كبير. في حين أن مبنى بورصة نيويورك القديم احتل 46،000 قدم مربع، ومركز البيانات نيويورك يورونكست في ماهوه بولاية نيو جيرسي هو تسعة أضعاف تقريبا، في 398،000 قدم مربع.
فلاش التداول.
وهناك نوع من التداول هفت حيث تبادل سوف "وميض" معلومات عن أوامر الشراء والبيع من المشاركين في السوق لشركات هفت لبضع أجزاء من الثانية قبل أن يتم توفير المعلومات للجمهور. يعتبر تداول الفلاش مثيرا للجدل لأن شركات هفت يمكن أن تستخدم هذه الحافة المعلوماتية للتداول قبل الأوامر المعلقة، والتي يمكن أن تفسر على أنها تشغيل الجبهة.
وحث السناتور الاميركي تشارلز شومر لجنة الاوراق المالية والبورصة في تموز / يوليو 2009 على حظر التداول بالاموال قائلا انه أنشأ نظاما من مستويين حيث تلقت مجموعة متميزة معاملة تفضيلية بينما وضع المستثمرون من الأفراد والمؤسسات في وضع غير عادل وغير محروم من سعر عادل لمعاملاتهم.
الوقت الذي ينقضي من لحظة إرسال إشارة إلى إيصالها. وبما أن الكمون المنخفض يساوي سرعة أسرع، فإن التجار ذوي التردد العالي ينفقون بشكل كبير للحصول على أسرع أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات وخطوط البيانات، وذلك لتنفيذ الأوامر بأسرع ما يمكن والحصول على ميزة تنافسية في التداول.
وأكبر محدد للكمون هو المسافة التي يتعين على الإشارة السفر إليها، أو طول الكبل المادي (عادة الألياف البصرية) الذي يحمل البيانات من نقطة إلى أخرى. نظرا لأن الضوء في فراغ يسافر على 186،000 ميل في الثانية الواحدة أو 186 ميلا في الثانية، فإن شركة هفت مع خوادمها في موقع الحق في تبادل سيكون أقل بكثير الكمون - وبالتالي حافة التداول - من شركة منافسة تقع على بعد أميال .
ومن المثير لالهتمام أن العمالء في موقع تبادل البيانات يحصلون على نفس كمية طول الكابل بغض النظر عن مكان تواجدهم داخل مباني التبادل، وذلك لضمان أن لديهم نفس وقت االستعداد.
تحويلات السيولة.
واعتمدت معظم البورصات "نموذجا من صناع القرار" لدعم توفير السيولة المالية. في هذا النموذج، يحصل المستثمرون والتجار الذين يضعون أوامر الحد عادة على خصم صغير من الصرف عند تنفيذ أوامرهم لأنهم يعتبرون قد ساهموا في السيولة في الأسهم، أي أنهم صانعو سيولة ".
وعلى العكس من ذلك، فإن أولئك الذين يضعون أوامر السوق يعتبرون "متقاعدين" من السيولة ويتحملون رسوما متواضعة من قبل البورصة لأوامرهم. في حين أن الحسومات هي عادة كسور من المائة للسهم الواحد، فإنها يمكن أن تضيف ما يصل إلى مبالغ كبيرة على الملايين من الأسهم المتداولة يوميا من قبل التجار عالية التردد. وتوظف العديد من شركات التمويل السريع هف استراتيجيات تجارية مصممة خصيصا لالتقاط أكبر قدر ممكن من حسومات السيولة.
محرك مطابقة.
خوارزمية البرمجيات التي تشكل نواة نظام التداول في البورصة ومطابقة باستمرار أوامر الشراء والبيع، وهي وظيفة كان يؤديها من قبل المتخصصين في الطابق التجاري. وبما أن محرك مطابقة يطابق المشترين والبائعين لجميع الأسهم، فمن الأهمية بمكان لضمان سلاسة أداء تبادل. ويتواجد المحرك المطابق في أجهزة الكمبيوتر في البورصة وهو السبب الرئيسي الذي يجعل شركات هفت تحاول أن تكون قريبة من خوادم الصرف كما يمكن.
يشير إلى تكتيك الدخول أوامر صغيرة قابلة للتسويق - عادة ل 100 سهم - من أجل معرفة أوامر كبيرة مخبأة في برك مظلمة أو التبادلات. في حين يمكنك التفكير في بينغينغ على أنها مماثلة لسفينة أو غواصة إرسال إشارات السونار للكشف عن العوائق القادمة أو سفن العدو، في سياق هفت، يستخدم بينغينغ للعثور على "فريسة خفية".
وإليك كيفية استخدام الشركات التي تستخدم عمليات الشراء أنظمة التداول الخوارزمية لتفكيك الطلبيات الكبيرة إلى طلبات أصغر بكثير وتغذيتها بشكل مطرد في السوق من أجل الحد من تأثير الطلبيات الكبيرة على السوق. من أجل الكشف عن وجود مثل هذه الطلبيات الكبيرة، شركات هفت تضع العطاءات والعروض في 100 حصة الكثير لكل الأسهم المدرجة.
بمجرد أن تحصل الشركة على "بينغ" (أي أمر هفت صغير يتم تنفيذه) أو سلسلة من بينغ التي تنبه هفت إلى وجود أمر الشراء من جانب كبير، فإنه قد تشارك في نشاط التداول المفترسة التي تضمن أنه خطر تقريبا - الربح المجاني على حساب شراء-سيدر، الذي في نهاية المطاف الحصول على سعر غير مواتية ل أمر كبير. وقد تم تشبيه بينغينغ "الطعم" من قبل بعض اللاعبين المؤثرين في السوق، وذلك لأن الغرض الوحيد هو جذب المؤسسات مع أوامر كبيرة للكشف عن أيديهم.
نقطة الوصول.
النقطة التي يتصل بها التجار لتبادل. من أجل الحد من الكمون، والهدف من الشركات هفت هو الحصول على أقرب إلى نقطة وجود ممكن. انظر أيضا "الموقع المشترك".
تداول المفترسة.
ممارسات التداول المستخدمة من قبل بعض التجار عالية التردد لجعل الأرباح الخالية من المخاطر تقريبا على حساب المستثمرين. في كتاب لويس، تبادل إيكس، الذي يسعى إلى مكافحة بعض براتيسز هفت شاد، ويحدد ثلاثة الأنشطة التي تشكل التداول المفترسة:
"التحكيم البطيء في السوق" أو "المراجحة الكمون"، حيث يقوم تاجر عالية التردد بتعديل الاختلافات الدقيقة في أسعار الأسهم بين مختلف البورصات. "الجبهة الإلكترونية الجري"، والتي تنطوي على شركة هفت سباقات قبل أمر عميل كبير على تبادل، وتطويق جميع الأسهم المعروضة في مختلف البورصات الأخرى (إذا كان أمر شراء) أو ضرب جميع العطاءات (إذا كان أمر بيع)، ثم تحويل حولها وبيعها (أو شرائها من) العميل وجيب الفرق. "التحكيم التحكيم" ينطوي على النشاط هفت التي تحاول التقاط حسومات السيولة التي تقدمها التبادلات دون المساهمة حقا في السيولة. انظر أيضا "خصم السيولة".
معلومات الأوراق المالية المعالج.
التكنولوجيا المستخدمة لجمع بيانات الاقتباس والتجارة من مختلف البورصات، وجمع وتوحيد تلك البيانات، ونشر مستمر أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي والحرف لجميع الأسهم. سيب يحسب الوطني أفضل المزايدة والعرض (نبو) لجميع الأسهم، ولكن نظرا لحجم الهائل من البيانات التي يجب التعامل معها، لديها فترة الكمون محدودة.
وعادة ما يكون زمن الاستجابة سيب في حساب نبو أعلى من ذلك من الشركات هفت (بسبب أجهزة الكمبيوتر السريعة الأخيرة و المشاركة في الموقع)، وهذا هو الفرق في الكمون - التي يقدرها لويس للوصول أحيانا تصل إلى 25 ميلي ثانية - وهذا هو في صميم النشاط هفت المفترسة. ناسداك أومكس المجموعة و نيس يورونكست كل تشغيل سيب نيابة عن 11 البورصات في الولايات المتحدة.
الموجهات الذكية.
التكنولوجيا التي تحدد أوامر التبادل أو الصفقات التي يتم إرسالها. يمكن برمجة أجهزة التوجيه الذكية لإرسال قطع من الطلبيات الكبيرة (بعد أن يتم تقسيمها بواسطة خوارزمية التداول) وذلك للحصول على تنفيذ تجاري فعال من حيث التكلفة. يمكن لجهاز التوجيه الذكي مثل جهاز التوجيه المتسلسل فعالة من حيث التكلفة توجيه أمر إلى بركة مظلمة ومن ثم إلى تبادل (إذا لم يتم تنفيذه في السابق)، أو إلى تبادل حيث من المرجح أن يحصل على خصم سيولة.
الخط السفلي.
وقد هفت جعل الموجات والريش الكشكشة (لاستخدام استعارة مختلطة) في السنوات الأخيرة. ولكن بغض النظر عن رأيك حول التداول عالي التردد، فإن التعرف على هذه المصطلحات هفت تمكنك من تحسين فهمك لهذا الموضوع المثير للجدل.

أنظمة تداول الكمون المنخفض عالية التردد
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أنظمة التداول الكمون المنخفض باستخدام C ++ في ويندوز؟
ويبدو أن جميع البنوك الاستثمارية الكبرى تستخدم C ++ في أونيكس (لينكس، سولاريس) لتطبيقات الكمون المنخفض / عالية التردد الخادم. لماذا لا يتم استخدام ويندوز بشكل عام كمنصة لهذا؟ هل هناك أسباب تقنية لماذا لا يستطيع ويندوز المنافسة؟
ومتطلبات الأداء على أنظمة الكمون المنخفض للغاية المستخدمة في التداول الخوارزمي متطرفة. في هذه البيئة، ميكروثانية العد.
أنا لست متأكدا من سولاريس، ولكن حالة لينكس، هؤلاء الرجال يكتبون واستخدام بقع منخفضة الكمون والتخصيصات لنواة كاملة، من برامج تشغيل بطاقة الشبكة على ما يصل. انها ليست أن هناك سبب فني لماذا لا يمكن أن يتم ذلك على ويندوز، ولكن هناك واحد عملي / قانوني - الوصول إلى شفرة المصدر، والقدرة على إعادة ترجمة مع التغييرات.
من الناحية الفنية، لا. ومع ذلك، هناك سبب عمل بسيط جدا: بقية العالم المالي يعمل على يونكس. البنوك تعمل على إيكس، سوق الأوراق المالية نفسها يعمل على يونكس، وبالتالي، فإنه من الأسهل العثور على المبرمجين في العالم المالي التي تستخدم لبيئة يونكس، بدلا من ويندوز واحد.
(لقد عملت في الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة 8 سنوات) في الواقع، الكثير جدا من ما تسمى البنوك الكمون المنخفض يتم في جافا. وليس حتى الوقت الحقيقي جافا - مجرد جافا العادية مع غ إيقاف. الخدعة الرئيسية هنا هي التأكد من أنك قد مارست كل ما تبذلونه من التعليمات البرمجية بما فيه الكفاية ل جيت لتشغيل قبل أن تحول فم معين إلى برود (بحيث يكون لديك بعض بدء التشغيل حلقة التي تدير لبضع دقائق - وفشل الساخن) .
أسباب استخدام لينوكس هي:
الإدارة عن بعد لا تزال أفضل، وأيضا تأثير منخفض - سيكون لها تأثير ضئيل على العمليات الأخرى على الجهاز. تذكر أن هذه الأنظمة غالبا ما تكون مشتركة في تبادل، وبالتالي فإن الروابط إلى الآلات (من أنت / فريق الدعم الخاص بك) وربما يكون أسوأ من تلك التي لمراكز البيانات العادية الخاصة بك.
تونابيليتي - القدرة على تعيين سوابينس إلى 0، والحصول على جفم لتخصيص صفحات كبيرة، وغيرها من الحيل مستوى منخفض مفيد جدا.
أنا متأكد من أنك يمكن أن تحصل على ويندوز للعمل المقبول، ولكن ليس هناك ميزة كبيرة للقيام بذلك - كما قال آخرون، فإن أي موظف كنت مسروق أن تضطر إلى إعادة اكتشاف كل الكمون خدع خدع بدلا من مجرد تشغيل قائمة مرجعية.
السبب بسيط، قبل 10-20 سنة عندما ظهرت مثل هذه الأنظمة، "المتشددين" خوادم وحدة المعالجة المركزية متعددة كانت فقط على نوع من أونيكس. كان ويندوز نت في حديقة الرقيق هذه الأيام. لذا السبب هو "تاريخي".
قد يتم تطوير النظم الحديثة على ويندوز، انها مجرد مسألة طعم هذه الأيام.
بس: أنا كورينكلي العمل على واحدة من هذه الأنظمة :-)
لينكس / أونيكس هي أكثر قابلية للاستخدام للمستخدمين البعيدين المتزامنة، مما يجعل من الأسهل لكتابة حول النظم، واستخدام الأدوات القياسية مثل غريب / سيد / أوك / بيرل / روبي / أقل على السجلات. سه / اللجنة الدائمة. كل تلك الأشياء فقط هناك.
هناك أيضا قضايا تقنية، على سبيل المثال: لقياس الوقت المنقضي على ويندوز يمكنك الاختيار بين مجموعة من الوظائف استنادا إلى علامة الساعة ويندوز، و كيريبرفورمانسكونتر القائم على الأجهزة (). الأولى هي الزيادات كل 10 إلى 16 ميلي ثانية (ملاحظة: بعض الوثائق يعني المزيد من الدقة - على سبيل المثال القيم من جيتسيستمتيماسفيليتيمي () قياس إلى 100ns، لكنها تبلغ نفس 100ns حافة علامة على مدار الساعة حتى القراد مرة أخرى). هذا الأخير - كيريبرفورمانسكونتر () - لديها قضايا عرض توقف حيث النوى مختلفة / كبوس يمكن الإبلاغ عن الساعات منذ منذ بدء التشغيل التي تختلف من عدة ثوان بسبب يجري تسخينها في أوقات مختلفة أثناء التمهيد النظام. مسن يوثق هذا كعلل بيوس ممكن، ولكن من الشائع. لذلك، الذي يريد تطوير أنظمة التداول الكمون المنخفض على منصة لا يمكن أن تكون أداة بشكل صحيح؟ (هناك حلول، ولكنك لن تجد أي البرامج التي يجلس مريح في دفعة أو إيس).
العديد من المتغيرات لينكس / أونيكس لديها الكثير من المعلمات توياكابل بسهولة للتجارة خارج الكمون لحدث واحد ضد الكمون المتوسط ​​تحت الحمل، وأحجام شريحة الوقت، وسياسات جدولة الخ .. على أنظمة التشغيل مفتوحة المصدر، وهناك أيضا التأكيد الذي يأتي مع القدرة على يرجى الرجوع إلى الشفرة عندما تعتقد أن شيئا ما يجب أن يكون أسرع مما هو عليه، ومعرفة أن مجتمع (قد يكون ضخما) من الناس قد تم القيام بذلك بشكل حاسم - مع ويندوز من الواضح أن يكون أساسا الناس الذين تم تعيينهم إلى انظر إليه.
على الجانب فود / سمعة - غير ملموس إلى حد ما ولكن جزءا هاما من أسباب اختيار نظام التشغيل - أعتقد أن معظم المبرمجين في هذه الصناعة سوف تثق فقط لينكس / أونيكس أكثر لتوفير جدولة موثوق بها والسلوك. وعلاوة على ذلك، لينكس / أونيكس لديه سمعة لتحطمها أقل، على الرغم من ويندوز هو موثوق بها جدا في هذه الأيام، ولينكس لديها قاعدة رمز أكثر تقلبا بكثير من سولاريس أو فريبسد.
هناك مجموعة متنوعة من الأسباب، ولكن السبب ليس فقط التاريخية. في الواقع، يبدو كما لو المزيد والمزيد من التطبيقات المالية من جانب الخادم تعمل على * نيكس هذه الأيام من أي وقت مضى (بما في ذلك الأسماء الكبيرة مثل بورصة لندن، الذي تحول من منصة). بالنسبة إلى تطبيقات العميل أو سطح المكتب، سيكون من السخيف استهداف أي شيء آخر بخلاف ويندوز، حيث أن هذا هو النظام الأساسي المحدد. ومع ذلك، لتطبيقات من جانب الخادم، ومعظم الأماكن التي عملت على نشر ل * نيكس.
أنا أتفق جزئيا مع معظم الإجابات أعلاه. على الرغم من ما أدركت هو السبب الأكبر لاستخدام C ++ هو بيكوس هو أسرع نسبيا مع مكتبة ستل واسعة جدا.
وبصرف النظر عن ذلك، يستخدم نظام لينكس / يونكس أيضا لتعزيز الأداء. أنا أعرف العديد من فريق الكمون المنخفض التي تذهب إلى حد من التغيير والتبديل نواة لينكس. ومن الواضح أن هذا المستوى من الحرية لا توفره النوافذ.
أسباب أخرى مثل النظم القديمة، وتكلفة الترخيص، والموارد أيضا عد ولكن هي عوامل القيادة أقل. كما ذكرت "ريو"، لقد رأيت فرق استخدام جافا وكذلك مع جفم معدل.
أنا ثانيا آراء التاريخية والوصول إلى التلاعب النواة.
وبصرف النظر عن تلك الأسباب وأعتقد أيضا أن تماما مثل كيفية إيقاف جمع القمامة وآلية مماثلة في جافا عند استخدام هذه التقنيات في بعض الكمون المنخفض. قد تجنب ويندوز بسبب أبي في مستوى عال التي تتفاعل مع نظام التشغيل منخفضة المستوى ومن ثم النواة.
وبالتالي فإن جوهر هو بالطبع النواة التي يمكن أن تتفاعل مع استخدام أوس مستوى منخفض. يتم توفير واجهات برمجة التطبيقات عالية المستوى فقط لجعل الحياة المشتركة للمستخدمين أسهل. ولكن في حالة الكمون المنخفض هذا اتضح أن تكون طبقة الدهنية وفقدان ثواني خسارة حول كل عملية. لذلك خيار مربحة للحصول على بضع ثوان ثانية لكل مكالمة.
وبصرف النظر عن هذا شيء آخر للنظر فيه هو التكامل. معظم الخوادم ومراكز البيانات والتبادلات استخدام أونيكس لا ويندوز وذلك باستخدام عملاء من نفس الأسرة يجعل التكامل والاتصالات أسهل.
ثم لديك قضايا الأمن (كثير من الناس هناك قد لا تتفق مع هذه النقطة على الرغم من) القرصنة أونيكس ليست سهلة مقارنة القرصنة ويندوز. أنا لا أوافق على الترخيص يجب أن يكون قضية للبنوك لأنها دش المال على كل قطعة واحدة من الأجهزة والبرمجيات والأشخاص الذين تخصيص لهم، لذلك سوف تراخيص شراء لن تكون أكبر قضية عند النظر في ما كسب من خلال شراء.

تجارة عالية التردد (هفت)
يهدف التداول عالي التردد (هفت) إلى الربح من تقلبات الأسعار التي تواجه أداة مالية محددة من خلال استخدام استراتيجيات تداول قصيرة المدى. من خلال هذا السعي، أصبح هفت عاملا رئيسيا في الأسواق العالمية للأسهم والمشتقات والعملات.
السوق الحالي هو بيئة ديناميكية التي يتم فيها تداول الأدوات المالية في كثير من الأحيان بسرعة قريبة من الضوء. وقد أعطت التكنولوجيات المتطورة التي تركز على نظم المعلومات والاتصال بشبكة الإنترنت التبادلات والأسواق دون وصفة طبية القدرة على تسهيل أحجام التداول الهائلة في زيادات صغيرة من الزمن. واحدة من المنتجات الثانوية لهذا التطور في التكنولوجيا هي ممارسة & # 8220؛ تداول عالية التردد. & # 8221؛
ما هو التداول عالي التردد؟
وهذه الممارسة نشاط سوقي جديد نسبيا يفتقر إلى تعريف ملزم قانونيا ومقبول عالميا. وقد وضعت كل من الوكالات التنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) ولجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تعريفا ل هفت.
وفقا ل سيك، يتم هفت من قبل & # 8220؛ التجار المهنية التي تعمل في قدرة الملكية التي تشارك في عدد كبير من الصفقات على أساس يومي. & # 8221؛ وبالإضافة إلى ذلك، يقترح المجلس الأعلى للتعليم أن عملية هفت تظهر أي أو كل من الخصائص الخمس التالية:
استخدام برامج عالية السرعة وبرامج حاسوبية متطورة للغاية لتوليد وتوجيه وتنفيذ أوامر استخدام الأعلاف البيانات المباشرة التي تقدمها التبادلات والخدمات الموجودة في الموقع للحد من حالات التأخر المتصلة بالتجارة فترات زمنية قصيرة لفتح وإغلاق المراكز كميات كبيرة من الطلبات المقدمة والملغاة إنهاء جلسة التداول عند الصفر، أو على مقربة من & # 8220؛ شقة & # 8221؛ قدر الإمكان 1) استرجاع 22 يونيو 2018 sec. gov/marketstructure/research/hft_lit_review_march_2017.pdf.
و كفتك لديه تعريف مماثل من هفت. كما ذكر في اتفاقية التجارة الحرة، فإنه شكل من أشكال التداول الآلي الذي يعرض أو يوظف الآليات التالية:
خوارزميات لصنع القرار وتوليد النظام والتوظيف والتوجيه والتنفيذ دون أي تدخل بشري تكنولوجيا الكمون المنخفض مع القرب من تبادل أو السوق عبر ملقمات مترابطة اتصالات عالية السرعة للأسواق لدخول النظام كميات كبيرة من أوامر وأوامر إلغاء 2) استرجاع 22 يونيو 2018 cftc. gov/idc/groups/public/@newsroom/documents/file/wg1presentation062018.pdf.
وبصرف النظر عن التعاريف التنظيمية، يتم تعريف هفت عموما بأنها التداول المحوسب باستخدام خوارزميات الملكية. 3) استرجاع 22 يونيو 2018 ناسداك / الاستثمار / مسرد / ح / عالية التردد التداول.
الهدف الرئيسي من هفت هو تحقيق الربحية من خلال الاستفادة من عدم الكفاءة التسعير لحظة من أداة مالية تداول بنشاط. فترات التجارة قصيرة للغاية، وغالبا ما تقاس في ميلي ثانية أو ميكروثانية، إلى جانب حجم التداول كبيرة هي الطرق التي يتم إجراء عمليات هفت.
ميزة تنافسية.
الموضوع الرئيسي في هفت هو السرعة في مجالات دخول النظام، وتنفيذ النظام واستقبال تبادل أو البيانات المستندة إلى السوق. أنها مكونات حاسمة من استراتيجيات هفت والمحددات المباشرة من القدرة على تحقيق الربحية على المدى الطويل من العمليات.
لتحقيق ميزة تنافسية على المشاركين في السوق الأخرى في مجال السرعة، شركات هفت تسعى & # 8220؛ الكمون منخفضة للغاية & # 8221؛ التقنيات. مصطلح & # 8220؛ وقت استجابة منخفض للغاية & # 8221؛ إلى التكنولوجيات التي تعالج القضايا المتعلقة بالوقت الذي يستغرقه تلقي بيانات السوق واستيعابها والتصرف فيها. ويتم تحقيق الكمون المنخفض جدا من خلال تحسين الأداء في مجالين: استقبال بيانات الصرف أو البيانات السوقية، والتفاعل في السوق.
وفيما يتعلق بتبادل البيانات، فإن الطريقة التي تقلل بها شركات التمويل السريع من الكمون هي تأمين الوصول المباشر إلى الأسواق (دما). هذه هي قدرة المشارك في السوق على تلقي البيانات من البورصة أو السوق مباشرة، دون أي تدخل من طرف ثالث. توفر دما التاجر القدرة على إدخال أوامر السوق مباشرة في تبادل & # 8217؛ ق كتاب طلب التنفيذ. هذا هو جانب حاسم في بناء منصة التداول الكمون منخفضة للغاية، حيث يضمن استخدامه أن يتلقى المشارك في السوق البيانات قبل المستخدمين غير دما. ونتيجة لذلك، تصبح القدرة على التفاعل داخل السوق قبل المنافسة ممكنة.
بالإضافة إلى تأمين دما، عمليات هفت تحقيق ميزة تنافسية عبر الكمون المنخفض جدا من خلال إدخال مدخلين حيويين في عملية التداول:
خوارزميات التداول الآلي الآلي: المعروف باسم & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ وهي خوارزميات معقدة تعتمد على العديد من متغيرات السوق التي تستخدم لتوليد إشارات تحدد فرصة تداول محتملة. ثم يتم تداول الإشارة تلقائيا من خلال برنامج التداول المبرمج. ملقمات مجمعة: هذه هي ملقمات مخصصة للتاجر والأسلاك الصلبة إلى تبادل أو السوق يجري تداولها. وهم موجودون فعليا في السوق أو السوق، ويزودون دما بأوقات تأخير تقل كثيرا عن تلك الموجودة في الخوادم الموجودة عن بعد.
عند اتخاذها معا، استخدم & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ وأنظمة التداول بالتنسيق مع الخوادم المجمعة تضمن التفاعل الدقيق وفي الوقت المناسب مع السوق. يشار إلى هذا المزيج من المدخلات باسم & # 8220؛ تداول عالي التردد دما. & # 8221؛ 4) استرجاع 23 يونيو فيديسا / وثيقة / 33؟ أجاكس = صحيح.
وبشكل أساسي، يمكن أن تعزى الميزة التنافسية التي تتمتع بها شركات هفت على المشاركين الآخرين في السوق مباشرة إلى الانخفاض الكبير في جميع حالات التأخير المتعلقة بالتجارة تقريبا.
تحقيق الربح.
تطمح شركات هفت إلى تحقيق الربحية من خلال الاستفادة بسرعة من أوجه القصور في التسعير الصغيرة والدورية. خوارزميات معقدة تعترف بتنفيذ الصفقات بناء على استراتيجيات تتمحور حول الترقب النظام، والزخم والمراجحة الفرص.
& # 8220؛ طلب الترقب & # 8221؛ هي استراتيجية تستخدم من قبل التجار عالية التردد التي تحاول تحديد عندما تشارك في السوق الكبيرة المشاركين في سوق محددة. تستخدم الإستراتيجية هذه المعلومات للتداول & # 8220؛ قبل & # 8221؛ من الأوامر المعلقة من المشارك الكبير في انتظار التذبذب في التسعير الذي سيتم إنشاؤه عند تنفيذ الطلبات المجمعة. 5) استرجاع 23 يونيو والستريتونباراد / 2017/04 / ديد-ذي-سيك-أدميت-أنه-يعرف-الأسهم-هو مزورة / باستخدام استراتيجية توقع النظام، هفت شركة يدخل ويخرج من السوق قبل يمكن للمشاركين في السوق الأخرى تتفاعل، وبالتالي الاستفادة من لاحق لأعلى أو لأسفل الخطوة في السعر.
& # 8220؛ مومنتوم إغنيتيون & # 8221؛ هي ممارسة تنفيذ حجم كبير من أوامر السوق في محاولة لإغراء المستثمرين الآخرين لوضع الصفقات في نفس السوق. وإذا نجحت، فإن النتيجة هي التحرك الفوري في السعر بسبب وفرة من الأوامر التي توضع في السوق بسبب التدفق المفاجئ للمشاركين في السوق. ويتحقق الربح من خلال هذه الاستراتيجية هفت من خلال إما عقد مواقف موجودة مسبقا في السوق، أو اتخاذ مواقف متعارضة في مستويات الأسعار المحددة تحسبا لانحدار الأسعار. 6) استرجاع 23 يونيو زيروهيدج / الأخبار / 2018-12-14 / الزخم الاشتعال الأسواق-الطفيلية وقف مطاردة الظاهرة-وأوضح الزخم الإشعال هو ممارسة التداول مثيرة للجدل للغاية، حيث أن تقلبات الأسعار التي تحدث بسبب تنفيذه هي ينظر إليها على نطاق واسع بأنها اصطناعية ونتيجة للتلاعب في السوق.
استراتيجيات التداول القائمة على تحديد والتصرف بسرعة في حالات المراجحة تشكل جزءا كبيرا من منهجية هفت. تعرف الفرص الناشئة عن مختلف المشاركين في السوق الذين يتلقون معلومات السوق في أوقات مختلفة باسم & # 8220؛ التحكيم في وقت الاستجابة. & # 8221؛ وهذا هو، أساسا، القدرة على تلقي ومعالجة البيانات ذات الصلة بالسوق قبل أن يتمكن المنافسون من الاستجابة بشكل مناسب لظروف السوق المتغيرة.
على الرغم من أن بدء تشغيل شركة هفت يتمتع في سيناريو المراجحة الكمون غالبا ما تقاس في ميلي ثانية أو ميكروثانية، انها & # 8217؛ s زيادة كافية بما فيه الكفاية من الوقت للدخول والخروج الآلاف من الصفقات الفردية وتحقيق الربح. 7) استرجاع 26 يونيو ألتوانس / فيديو / الكمون-التحكيم /
بالإضافة إلى المراجحة الكمون، والاستراتيجيات القائمة على المراجحة الإحصائية توفر وسيلة أخرى من خلالها الشركات هفت يمكن أن تستفيد. استنادا إلى خوارزميات تفسير بيانات السوق، تعتمد المراجحة الإحصائية على المبادئ المبينة في قانون & # 8220؛ للأعداد الكبيرة & # 8221؛ من أجل صحة. في الأساس، والفكرة مماثلة لتلك التي من كازينو: الحفاظ على الربحية من خلال اتخاذ ربح متوقع صغير عدة مرات ممكن. السوق الإلكترونية الحالية، إلى جانب أنظمة التداول الآلي، والشركات التجارية هفت القدرة على تنفيذ بكفاءة استراتيجيات التحكيم الإحصائية. وبغض النظر عن السرعة التي تتيحها فرصة التداول، فإن البنية التحتية التجارية التي تستخدمها شركات هفت قادرة على تحديد وتنفيذ التجارة.
دور في الأسواق العالمية.
ويمثل التداول عالي التردد جزءا كبيرا من إجمالي حجم التداول في الأسهم العالمية والأسواق المشتقة وأسواق العملات. في بعض الأسواق، هفت هي الموفر السائد للسيولة في السوق.
في أسواق الأسهم الأمريكية، تشير التقديرات إلى أن 55٪ من إجمالي حجم التداول يعزى إلى هفت. وتطبق تقديرات مماثلة على أسواق الأسهم الأوروبية، حيث يتداول الحجم الإجمالي من خلال استراتيجيات هفت بالقرب من قيمة أقرب إلى 40٪. 8) استرجاع 24 حزيران / يونيه فاس / سغب / كرس / ميسك / R44443.pdf في نهاية عام 2017، قدرت نسبة إجمالي حجم التداول في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 والمتعلق ب هفت بنسبة 23٪. 9) استرجاع 24 يونيو 2018 هافينغتونبوست / إيرين-ألدريدج / عدوانية-هايفركنسي-_b_6294176.html.
كما يتم تداول أسواق العقود الآجلة على نطاق واسع من قبل مشغلي التردد العالي. وتقدر أكبر بورصة آجلة في العالم، سم غلوبكس، أن 30٪ إلى 35٪ من إجمالي العقود الآجلة المتداولة يمكن أن تعزى إلى ممارسات هفت. 10) استرجاع 24 يونيو 2018 تشيكاغوتريبون / بوسينيس / كت-سم-دافي-0908-بيز-20170905-story. html.
وتتواجد الغالبية العظمى من الأسواق العالمية في شكل إلكتروني، ومن المرجح أن يكون التوسع المستقبلي في استراتيجيات هفت في هذه الأسواق في السنوات المقبلة.
الدعم والمعارضة.
منذ هفت & # 8217؛ s في بداية 2000s، كان موضوع شعبية من النقاش داخل الصناعة المالية. المهنيين في هذه الصناعة قد تزن في النظريات والآراء بشأن الآثار المحتملة التي هفت يمكن أن تمارس على أي سوق الذي هو سائد. على ما يبدو كل من يشارك في التداول النشط للأوراق المالية لديه وجهة نظر إما ل، أو ضد هفت.
ويدعي المؤيدون أنه ساهم في تعزيز كفاءة السوق. ومن خلال النشر السريع للبیانات المتعلقة بالسوق وتقدیم القدرة علی اتخاذ إجراءات لاحقة داخل السوق، یعتقد البعض أن هفت یحفز علی إنشاء أسواق فعالة حقا.
وفيما يلي بعض الحجج الرئيسية المؤيدة ل هفت:
توفر السيولة اللازمة للسوق: نظرا لكمية كبيرة من الطلبات التي يتم وضعها في السوق من خلال تنفيذ استراتيجيات هفت، فقد أصبح & # 8220؛ أسهل & # 8221؛ للتجار لشراء وبيع. انخفاض تكاليف المعاملات: جلبت هفت الأعمال التجارية الهائلة إلى السوق، مما يقلل من عمولات الوساطة ورسوم العضوية المطلوبة للوصول إلى الأسواق. تشديد عرض العطاءات / الطلب: كدالة للسيولة التي جلبتها إلى السوق استراتيجيات هفت، تم تشديد فروق العرض / الطلب، مما يجعل الدخول والخروج الفعالين من السوق المحتملين للمشاركين في السوق.
على العكس من ذلك، يدعي المتخلفون أن الممارسة التجارية تقوض مفهوم السوق العادلة، وأنها & # 8217؛ s & # 8220؛ المفترسة. & # 8221؛ العديد من استراتيجيات هفت، مثل توقع النظام والإشعال الزخم، ينظر إليها على نطاق واسع على أنها التلاعب في السوق وانتهاك قواعد سيك التي تحكم التجارة الشفافة.
وهناك حجج أخرى ضد هفت هي كما يلي:
هشاشة السوق: يتم تسهيل شروط التداول التي تؤدي إلى تقلبات فورية وغير متوقعة وضخمة في السعر من قبل هفت. ويعتقد أن هذه الظروف تقضي على عملية اكتشاف الأسعار الحقيقية. الافتقار إلى الشفافية: أدى العدد الهائل من المعاملات ومحدودية القدرة على المحاسبة عنها جميعا في الوقت المناسب إلى انتقاد موجه إلى صحة عمليات التحويل السريع. ويعتقد أن "انعدام الشفافية" زاد من احتمال الممارسات التجارية المخادعة بين المشاركين في السوق. تقلب السوق: لأن الخوارزميات المستخدمة من قبل هفت يمكن أن تولد إشارات التجارة التي سيتم تنفيذها دون تدخل بشري، ويعتقد أن إمكانية تقلبات السوق الخطيرة يتم تضخيمها. ومن الأمثلة التي تم الاستشهاد بها في كثير من الأحيان هو تحطم فلاش عام 2018، حيث انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بمقدار 1000 نقطة في غضون دقائق. 11) استرجاع 25 يونيو 2018 ثيوارديان / بوسينيس / 2018 / أبر / 22/2018-فلاش-كراش-نيو-يورك-ستوك-إكسهانج-تكشفت.
وتنفق مليارات الدولارات سنويا من قبل المستثمرين المؤسسيين في وضع وتنفيذ استراتيجيات هفت. القدرة على الحصول على المعلومات المتعلقة بالسوق أولا، ومن ثم التصرف بناء على تلك المعلومات قبل المنافسين، هي المستأجر الرئيسي للميزة التنافسية التي تسعى إليها شركات هفت. ومع تزايد قدرة تكنولوجيا نظم المعلومات والاتصال بشبكة الإنترنت، من المرجح أن يستمر تطور هفت.
على الرغم من أن القضية يمكن أن تكون إما دعم أو إدانة هفت، فإنه من المهم أن ندرك أن عددا كبيرا من الشركات هفت تعمل في كل الأسواق العالمية تقريبا. بغض النظر عن أي جانب من النقاش هو واحد على، فإنه لا يمكن إنكار أن هفت له تأثير هائل على تداول الأدوات المالية في جميع أنحاء العالم.
إن العملية والمنتجات الموصوفة في هذه المقالة هي للحصول على معلومات عامة ولا تعكس عرض منتجات فكسم & # 8217 أو خدمات فكسم & # 8217.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

سييسي نيورونو الفوركس

مجانا التحليل الفني تداول العملات الأجنبية

فوركس إي