خيارات الأسهم نقطة


خيارات الأسهم نقطة.


. ، خيارات الأسهم والحصول على صفقات فك القيام به (داخل العقول) (豆瓣.


نيويورك، البورصة.


أفضل خيارات تداول الوساطة الهند منصات التداول الخيارات أو حقيقية.


نيوركر، الرسوم، سوق الأسهم.


إنفستوربوانت - الأسهم، صندوق الاستثمار المشترك والمعلومات المالية - موارد المستثمر. جون شخص رئيس جون شخص شركة دبا بيرسونسبلانيت المعروفة في جميع أنحاء العالم لاستخدامه الفريد من النقاط المحورية والشمعدان الرسم البياني، والمعروف أيضا باسم الشخص. التعرف على نقاط المحورية سوف تساعدك على اتخاذ بعض القرارات التجارية الخطيرة.


وضع الخيار الربح الرسم البياني الخسارة.


تأسست بورصة شيكاغو مجلس الخيارات في. في أي وقت من الأوقات، ويعتبر خيار الأسهم الموظف (إسو) عادة كخيار دعوة معقدة على الأسهم المشتركة للشركة، منحت من قبل الشركة لموظف كجزء من .


الخيارات الثنائية الفائزين سر: أعلى 10 خيارات ثنائية - ووو.


الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس account. The التعويض لغز: خيارات مقابل الأسهم الوهمية أو الأسهم حقوق التقدير.


خيارات سعر السهم العمل ثنائي الخيار تداول إتف الأسهم الناجحة.


خيارات الأسهم لا تؤثر على حساب: (نقاط: 1) مخفف EPS. Includes دراسة الألعاب والأدوات مثل البطاقات التعليمية. التكلفة الفعلية للسهم هي نقطة التعادل.


في الأساس حتى يتم تخويل الأسهم قد تضطر إلى إعادته،.إذا كان لديك خيار الاتصال، والذي يسمح لك لشراء الأسهم بسعر معين، يمكنك حساب نقطة التعادل الخاص بك عن طريق إضافة التكلفة للسهم الواحد لسعر الإضراب.


العديد من الموارد للمستثمرين الخيارات بما في ذلك المنتديات، ونقلت، والدروس، وأدلة استراتيجية. هناك العديد من أنواع مختلفة من الاستثمارات في الأسهم بما في ذلك الأسهم المشتركة، الأسهم المفضلة، الأسهم القابلة للتحويل والمخزون مقيدة. العديد من الشركات استخدام خطط خيارات الأسهم الموظف لتعويض، والاحتفاظ بها، وجذب الموظفين. استفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة. Binary خيارات تختلف عن الخيارات التقليدية في أسعار الأسهم الهامة. تحديثها ل يكوم - بما في ذلك بسوم سعر السهم اليوم، والأرباح والتقديرات، والرسوم البيانية الأسهم، والأخبار، والعقود الآجلة وغيرها من البيانات الاستثمارية.


بدأت الخيارات على أسهم لينكيدين التداول يوم الجمعة وانحياز واضح هو الاتجاه الهبوطي.


شراء فريموني الخيارات الثنائية أفضل الأسعار للتسوق خيارات ثنائية مجانية.


تداول الخيار ليس شيئا تريد القيام به إذا كنت سقطت للتو قبالة شاحنة اللفت.


نقاط.


ما هي "النقاط"


النقطة هي القياس المستخدم للتعبير عن سعر الفائدة على الرهن العقاري أو التغييرات في سعر الفائدة. ويشير أيضا إلى التحولات في سعر الأمن. اعتمادا على السياق، النقاط، يشار إليها أحيانا كنقاط أساس (نقطة أساس)، مرجع مختلف القياسات، ولكن في جميع الحالات، نقطة تعبر عن كمية من شيء واحد.


عند مناقشة السندات، تشير نقطة إلى تغيير بنسبة 1٪ بالنسبة للقيمة الاسمية للسند. وفي العقود الآجلة، تشير النقطة إلى تغير في الأسعار يبلغ مائة في المائة من المائة. وتشير النقطة أيضا إلى تغير سعر دولار واحد في قيمة الأسهم العادية. في الرهون العقارية، تشير نقطة إلى رسوم التأسيس التي يتقاضاها المقرض، مع كل نقطة تساوي 1٪ من مبلغ القرض. ويمكن أيضا أن يشير إلى كل الفرق نسبة بين سعر الفائدة على الرهن العقاري ومعدل الفائدة الرئيسي.


كيف نقاط العمل مع الأوراق المالية.


لفهم كيفية تأثير نقطة معينة الأوراق المالية، فمن المهم أن نعرف الاختلافات بين معنى نقطة في سياقات مختلفة. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما لديه أمن 10000 $ وأنه يزيد بنقطتين، وهذا يعني أشياء مختلفة اعتمادا على نوع من الأمن. وعند مناقشة التغيرات في أسعار السندات، تشير الزيادة من نقطتين إلى تغير بنسبة 2٪ في القيمة، أي بزيادة من 10،000 إلى 10200 دولار. ولكن مع عقد العقود الآجلة، ترتبط الزيادة من نقطتين بزيادة قدرها مئتين من المائة، أي ما يعادل 2٪ من فلسا واحدا، في حين أن زيادة نقطتين على الأسهم العادية بقيمة 10،000 دولار تزيد سعرها إلى 10،002 $.


كيف نقاط العمل مع الرهون العقارية.


نقطة يمكن الرجوع إلى عناصر متعددة عند مناقشة الرهون العقارية. على سبيل المثال، إذا أعلن أحد المقرضين عن معدل الرهن العقاري كقيمة أولية زائد نقطتين، فهذا يعني أن سعر الفائدة على القرض هو 2٪ بالإضافة إلى سعر الإقراض الرئيسي. إذا كان سعر الفائدة الرئيسي هو 5٪، ومعدل الرهن العقاري هو 7٪. إذا كنت تفكر في أخذ الرهن العقاري ثم يمكنك حساب التكلفة الإجمالية الرهن العقاري بسهولة باستخدام آلة حاسبة الرهن العقاري مثل واحد أدناه.


وتشير النقاط أيضا إلى الرهون العقارية القابلة للتعديل (أرمز). تعدل الرهون العقارية القابلة للتعديل معدلاتها بإضافة هامش إلى معدل مؤشر، ويمكن الإشارة إلى الهامش من حيث النقاط. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يأخذ من أرم مع هامش من أربع نقاط والرقم المرتبط الرهن العقاري هو 6٪، عند تعديل المعدل، هو 10٪.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كان البنك يتقاضى رسوما مقدما للقرض، فإنه غالبا ما يعبر عنها من حيث النقاط أيضا. وفي هذه الحالة، تشير النقطة إلى النسبة المئوية من إجمالي الرهن العقاري الذي يمثله الرسم. لتوضيح، إذا كان شخص ما يأخذ من الرهن العقاري 200،000 $ ورسوم نشأة 6،000 $، والقرض لديه ثلاث نقاط رسوم نشأة.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


إجابات سريعة.


تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون يف الربح من خالل ممارسة خياراتهم لسراء اأسهم بسعر التمارين عندما يتم تداول الأسهم بسعر اأعلى من سعر املمارسة.


الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.


ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.


فهم خيارات الأسهم الموظف.


الآن، أنا لا خبير بأي وسيلة، ولكن لقد عقدت خيارات الأسهم في عدد قليل من الشركات المختلفة، وأنفقت قدرا كبيرا من الوقت دراسة التمويل ورأس المال الاستثماري في كلية إدارة الأعمال، ويعطيني الأمل في أن لدي فهم لائق من الأسهم والخيارات من كلا جانبي الطاولة، وآمل أن هذا يساعد صاحب الخيار المتوسط ​​فهم ما هي هذه الخيارات الغامضة، مليار دولار اتفقوا عليها. لذلك، هنا يذهب ...


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم الموظف، والتي سوف تسمع أيضا المشار إليها باسم خطة خيار الأسهم للموظفين (إسوب) هي مجموعة من الأسهم التي يتم وضعها جانبا من قبل مؤسسي ومستثمري الشركة لتحفيز الموظفين. في الأساس، فإن الموظف الحصول على الأسهم في الشركة حتى يكون لديهم "الجلد في اللعبة" ودافع للقيام بكل ما في وسعها لجعل الشركة ناجحة من أجل المشاركة في الاتجاه الصعودي النقدي. كما يعطي الاسم خيارات للمساهم خيار شراء أسهم الأسهم العادية في الشركة بسعر محدد للسهم الواحد، يعرف باسم "سعر الإضراب". يتم تحديد سعر الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات مبدئيا وهي استنادا إلى تقييم التمويل الحالي. ومن الشائع أن نرى زيادة سعر الإضراب مع مرور الوقت مع مشاركة المزيد من المستثمرين وجولات التمويل الجديدة. الشيء الذي يجب مراعاته هو أن سعر الإضراب سيظل ثابتا بغض النظر عما إذا كانت أسعار الخيارات المستقبلية لها سعر إضراب أعلى أو أقل. في بدء التشغيل الصحي، في وقت سابق يتم منح أسهمك في دورة حياة الشركة، عموما أفضل، لأن سعر الإضراب سيكون أقل من الأسعار المستقبلية بسبب تقييم جولات التمويل في المستقبل.


وعادة ما توزع الأسهم على الموظفين في التوظيف و / أو تمنح في جميع أنحاء العمل لأشياء مثل الأداء الجيد. يمكن منح الخيارات في آن واحد، ولكن تميل إلى الاستحواذ على ما يعرف باسم جدول الاستحقاق. ما يعنيه ذلك هو أن نقول أنك تمنح 100،000 سهم من الأسهم عند التوظيف. إذا كنت على جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات، وكنت تتوقع عادة أن نرى 1/48 من الأسهم الممنوحة، المكتسبة كل شهر. في بعض الأحيان سوف يتضمن جدول ما يعرف باسم الهاوية. الجرف هو مثل الاستثمار مقدما في الوقت، ويقول سنة واحدة، وعند هذه النقطة أي خيارات ستستفيد حتى يتم تحقيق سنة واحدة، وعند هذه النقطة، سيتم الحصول على قيمة 12 شهرا من الخيارات على الفور وستستفيد الخيارات المتبقية شهريا في 1 / 48 شھریا حتی یتم منح الأسھم المتبقیة.


فئات مختلفة ليست هي نفسها.


في وقت سابق، أشرت إلى خيارات الأسهم كمخزون مشترك، وهذا صحيح وفقا للمساهم الذي يمارس خيار تحويل الخيارات إلى الأسهم. حتى يحدث ذلك، خياراتك هي مجرد أن، وهو خيار. فهي حقا ليست أكثر من عرض لشراء الأمن في شركة خاصة، بسعر محدد، في نقطة معينة في الوقت المناسب، وعند هذه النقطة تحويل الخيارات إلى الأسهم المشتركة.


الأسهم الممتازة.


الأسهم المفضلة هي فئة خاصة من الأسهم المخصصة عادة للمستثمرين الخارجيين. ويعني ذلك أن المساهمين المفضلين الذين يتولون غالبية أو جميع المخاطر المالية لديهم شروط محددة مكتوبة في اتفاق مصمم لحماية استثماراتهم. بعض هذه المصطلحات يمكن أن تكون أشياء مثل مقاعد المجلس، حقوق التصويت الخاصة، تفضيلات التصفية، حقوق التحويل، توزيعات الأرباح، والقائمة يمكن أن تستمر. لن يتلقى الموظفون أبدا الأسهم المفضلة ولسبب وجيه. يتم إنشاء هذه الأسهم على وجه التحديد لإعطاء المستثمرين النفوذ بسبب عدم تناسق المعلومات بينهم ومؤسسي الشركة. إن المساهمين المفضلين لن يكون لديهم مطلقا الكثير من المعرفة الداخلية كمؤسسين، وبالتالي فإن الحاجة إلى المستثمرين للاستثمار في شركة وليس فقط تفعل الشركة نفسها. كما تحفز الأسهم المفضلة، في حين أنها دفاعية في ماكياجها، المؤسسين على توسيع نطاق شركتهم بسرعة للحصول على الشركة إلى حدث خروج أعلى بكثير من الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها، وبالتالي فإن المستثمرين يحصلون على تعويضات، وهناك حصيلة إضافية توزع بين المساهمين العاديين.


ولا تنتقل الأسهم المفضلة إلى أسواق الأسهم العامة ويتم صرفها أو تحويلها إلى شائع لأن أحدا لا يريد الاحتفاظ بالمخزون في شركة حيث توجد مجموعات من الأشخاص ذوي الامتيازات الخاصة.


الأسهم العادية المباعة.


الأسهم المشتركة، كما يوحي اسمها، هو النوع الأكثر شيوعا من الأسهم في الشركة وما خيارات الأسهم الخاصة بك سوف تتحول إلى إذا اخترت ممارسة تلك الخيارات. الأسهم العادية، الأسهم الأساسية. انها نفس النوع من الأسهم مؤسسي الشركة سيكون لها والأمن الحقيقي في الشركة.


يمكنك التفكير في الأسهم العادية مثل هذا: المستثمرون هم عادة الناس الوحيد الذي يتلقى الأسهم المفضلة، في حين أن الجميع، بما في ذلك المؤسسين، والحصول على الأسهم المشتركة. ويقوم المستثمرون بوضع النقد في الشركة واستخدام الأسهم المفضلة كوسيلة لإدارة المخاطر وعائدات استثماراتهم. أيضا، خيارات تقريبا تأتي أبدا مع التصويت أو مجلس حقوق. شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار. وسيكون المساهمين العاديين الأخير في خط لدفعها. وهذا يعني أن المساهمين المفضلين سيحصلون على استثماراتهم مرة أخرى، بالإضافة إلى دفعات الأرباح وأي تفضيلات خاصة، مثل تفضيل التصفية 2x، قبل أن يتمكن المساهمين العاديين من المشاركة في العائدات. ويعني ذلك أيضا أنه إذا كانت الشركة مفلسة، فإن المساهمين العاديين سوف يحصلون على نسبتهم من أي أموال متبقية بعد سداد جميع الدائنين وحملة السندات والمساهمين المفضلين بالكامل.


الذي يحصل على دفع، ومتى؟


كيف سيتم تحديد دفعات محددة يحدث في ورقة المصطلح بالتفصيل وهناك كمية لا حصر لها من الطرق التي يمكن أن تكون منظمة العوائد. سوف الجدول جدول اقول لكم نسبة العوائد، ولكن المكونات المفقودة في الجدول سقف هي التفضيلات قبل دفعات الأسهم القائمة على النسبة المئوية للركلة ركلة. أحد الشيء المهم أن نأخذ في الاعتبار هو أن دفعات ستكون مختلفة على أساس معالم مختلفة و الجداول الزمنية.


جداول كاب.


جداول الرسملة مهمة لأنها تظهر هيكل حقوق الملكية للشركة وعدد الأسهم ونسبة الملكية ومجمع الخيار المتميز. ما يفترض جدول رأس المال هو أن جميع المساهمين متساوون في الوزن وأن نسبة الملكية قد تحولت أساسا إلى أسهم عادية. يتم وضع جدول سقف بطريقة تحدد كيف ستبدو العوائد إذا كان كل شيء يلعب كما هو مخطط لها. أو، إذا تحقق السيناريو المثالي. ما لم يتم تعريفه في جدول الحد الأقصى هو ما يحدث إذا كانت الأمور لا تذهب كما هو مخطط لها والحصول على الشركة المكتسبة على شروط متوسطة أو يصفى في بيع النار. هذه السيناريوهات هي التي تسير فيها أشياء مثل تفضيل التصفية، المعرفة في ورقة المصطلح.


هنا هو مثال الجدول كاب وضعت معا لتوضيح سلسلة A والتمويل سلسلة B. يمكنك أن تلعب مع الأرقام لنرى كيف الاستثمار وسعر السهم تعديل نسبة الملكية.


سيناريوهات العوائد.


الآن بعد أن فهمت ما هي خيارات الأسهم وكيفية عملها، دعونا نعمل من خلال سيناريو لتثبيت الفكرة وتساعدك على اكتساب فهم أفضل للظرف الفعلي الخاص بك. تخيل هذا السيناريو: يتم تعيينك للعمل عند بدء التشغيل وتم منحك 20،000 خيار، والاستفادة من جدول زمني لمدة أربع سنوات مع سعر الإضراب من 2.00 $ للسهم الواحد. ماذا يعني ذالك؟ هل هذا يعني أنك سوف المشي بعيدا مع 10M $، 50K $، $ 0، أو حتى بسبب المال ؟! لنفترض أن خياراتك كانت على 1٪ من شركة بقيمة 4 مليون دولار (20،000 سهم)، ولكن الآن بسبب استثمار جديد (السلسلة أ) والتخفيف، لديك الآن 0.67٪ من شركة بقيمة 12M $.


عندما تغلق جولة التمويل، انها فكرة جيدة لا تفكر، "أنا الآن تملك 1٪ من شركة 12M $!"، لأن ذلك لن يكون صحيحا. فكر في الفرق هنا. 1٪ من 4M $ هو $ 40،000. 1٪ من 12M $ هو 120،000 $. هذا سيكون كبيرا إذا كان هذا هو كيف تسير الأمور إلى أسفل، ولكن الحقيقة هي أن الخيارات الخاصة بك قد تم تخفيف وكنت الآن عقد خيارات ل 0.67٪ من شركة بقيمة 12M $، أو 80،000 $. لا يزال هذا السيناريو رائعا بالنسبة لك. لقد ضاعفت قيمة خياراتك.


من المهم جدا أن نأخذ في الاعتبار على الرغم من كيفية دفع العوائد سوف تلعب في الواقع إذا حدث حدث الخروج. لنفترض أن شركتك تحصل على 50 مليون دولار. تهانينا! لقد حققت للتو 0.67٪ من ذلك، أو 335،000 دولار. ليس بهذه السرعة! سيكون 0.67٪ من الكعكة بعد دفع المساهمين المفضلين، ويتم سداد أي دائنين وبعد مشاركة المساهم المفضل في تفضيلات التصفية الخاصة بهم. لنلق نظرة على السيناريو:


سعر الاكتتاب: 50 مليون دولار - (ناقص) الاستثمار: 4 مليون دولار - (ناقص) الأرباح التراكمية (4٪ سنويا * 5 سنوات) = 866،611.61 إجمالي العائدات بعد سداد المساهمين المفضلين = 45،133،388.39 دولار أمريكي.


الآن، الجميع، بما في ذلك المساهمين المفضلين، في هذه الحالة، سوف تحول إلى المساهمين العاديين وتذهب في نسبتها. في حالتك، سوف تأخذ 0.67٪ من 45،133،388.39 $، والتي سوف تحصل على 302،393 $. ليس سيئا على الإطلاق، ولكن هناك المزيد! كنت تملك 20،000 سهم مع سعر السهم الحالي من 4 $ للسهم الواحد، ولكن لا يزال لديك لشراء هذه الخيارات لتحويلها إلى الأسهم العادية. سعر المخالفة هو $ 2 للسهم الواحد، لذلك سيكون لديك للسعال حتى 151،196 $ لشراء الأسهم، والتي سوف إعادة بيعها ل 4 $ للسهم الواحد، والحصول على 151،196 $ نقدا.


$ 151،196 نقدا ليس أي شيء للعطس في، لكنه بعيدة كل البعد من 335،000 $، أو 302،393 $. لديك 151،196 $ ليست كاملة بشكل واضح بعد، والآن يمكنك الحصول على دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو حاليا 25٪، وذلك في نهاية اليوم، عليك أن تأخذ المنزل 113،397 $. هذا يوم دفع عظيم ويمكنك الاستمرار في شراء تسلا، ماك بوك برو والتأمين على أن تسلا لمدة عام واحد.


ضع في اعتبارك أن هذا سيناريو واحد فقط وسيكون كل واحد مختلفا عن الآخر. لقد استخدمت توزيعات أرباح تراكمية كمصروفات للمساهمين المفضلين، ولكن هذا ليس دائما شائعا. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك أحكام أخرى تركتها.


في ما يلي نظرة على كيفية تغيير قيمة أسهمك من خلال اتخاذ استثمار جديد، مع تغيير النسبة المئوية للملكية.


كيف تتأثر في هذا السيناريو حسب السلسلة أ.


يمكنك تنزيل نموذج جدول الأغطية هذا كصفحة غوغل هنا.


هي خيارات يستحق ذلك؟


مع كل هذا قد تكون تسأل نفسك لماذا أي شخص سيمول شركتهم مع الإنصاف وتعقد الأمور من خلال جلب المزيد من المساهمين في هذا المزيج. وهذا أمر ينبغي دراسته بعناية إذا كنت في وضع يسمح لك بالنظر في تمويل الأسهم أو التأثير على شركتك في عملية اتخاذ القرار. والجانب الآخر من ذلك هو تمويل الديون، الذي يمكن أن يكون خيارا رائعا، ولكنه يأتي أيضا بتكلفة حقيقية. الدين هو شيء معظمنا على دراية، ونحن استخدامه لشراء أشياء مثل منزل ونحن نستخدم الرهن العقاري لتمويل ذلك. قروض السيارات وبطاقات الائتمان تقع أيضا تحت هذه المظلة. شخص يقرض لنا المال مع فهم أننا ندفع لهم مرة أخرى على جدول زمني، مع الفائدة، وتستند معدلات على المخاطر التي يأخذها المقرض، ومقدار الوقت الذي يجب أن تنتظر السداد والتضخم. الدين يمكن أن يكون خيارا رائعا لأنه لم يكن لديك للتخلي عن أي حقوق الملكية في الشركة، وبالتالي لا التخفيف، ولكن عليك أيضا تحمل كل المخاطر، على عكس العدالة، حيث يتم تقاسم المخاطر. يطلب منك تسديد ديونك، تماما كما هو الحال في الحياة الحقيقية. الديون، على غرار المساهمين المفضلين، وخفض أيضا إلى الجزء الأمامي من الخط خلال دفعات من حدث الخروج. وسيكون المقرضون أول من يدفعون، ولكن على خلاف المساهم المفضل، فإنهم لن يمارسوا أحداث التحويل للمشاركة في عائدات إضافية مستمدة من حقوق الملكية.


خيارات يمكن أن يكون شيئا رائعا. في بعض الحالات، فإنها يمكن أن تجعلك ثرياء جدا، ولكن الحقيقة المؤسفة هي أنه في معظم الحالات، فإنها في نهاية المطاف لا قيمة لها. هذا لا يعني أنها ليست الكثير من المرح وحافز كبير لمحاولة القيام بشيء عظيم. وقت وقيمة الخيارات مهمة بشكل لا يصدق في تحديد ما تعني القيمة النهائية بالنسبة لك. إذا كنت شريكا مؤسسا أو موظفا مبكرا جدا في شركة ناشئة، فأنت في وضع رائع للحصول على الكثير من الخيارات بسعر منخفض من الإضراب يمكن أن يستفيد تماما. ناهيك عن أنه من المحتمل أن يتم منحك خيارات إضافية على مدى فترة عملك. الخيارات في وقت مبكر هذه المخاطر للغاية على الرغم من. أي شيء يمكن أن يحدث لشركة مبكرة. يمكن للمخاطر العالية أن تساوي المكافأة العالية.


والعكس بالعكس هو عند الانضمام إلى مرحلة متأخرة، بدء التشغيل الناضجة التي مرت من خلال بضع جولات من التمويل. قد تحصل على الكثير من الخيارات، ولكن سعر الإضراب سيكون مرتفعا جدا واحتمالات الاكتتاب العام، حدث التصفية أو الاستحواذ من المرجح أن يحدث قبل أن تستفيد خياراتك تماما. ومن المرجح أن يعني انخفاض المخاطر مكافأة منخفضة.


أسئلة قد ترغب في طرحها.


مثل معظم الاتفاقات ملزمة قانونا التي يمكن أن تؤثر على اموالك، والمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها، كان ذلك أفضل. لذا، إليك بعض الأسئلة التي قد تفكر في طرحها.


من هم المستثمرين وأي نوع من المستثمرين هم؟ منذ متى تم ربط استثماراتهم في الشركة؟ قد تشير هذه القرائن إلى ما يجب أن تكون عليه قيمة الخروج. ما هي خطط الشركة؟ هل يفضلون الاكتتاب العام، يتم الحصول عليها أو الاستمرار في تشغيل؟ وعندما؟ هل يبدو أن هذه الشركة قد يكون لها حدث خروج وسوف يكون حدث خروج كبير بما فيه الكفاية؟ من هم المؤسسون والمستثمرون وهل لديهم سجل حافل من مخارج ناجحة؟ ما هو نوع خصم الراتب الذي تتخذه مقابل الخيارات، إن وجدت؟ إذا كنت تأخذ الخصم، يرجى الرجوع إلى الأسئلة 1-4 وتحديد عائد الاستثمار مقابل الحصول على القيمة السوقية في مكان آخر خلال السنوات القليلة القادمة.


باختصار.


خيارات الأسهم الموظف هي خيار لشراء الأسهم في شركة بسعر معين، والمعروفة باسم "سعر الإضراب". خيارات سترة على جدول زمني، وهذا يعني أن لديك القدرة على ممارسة هذه الخيارات إلا بعد أن يكون قد اكتسبت. الخيارات ليست في الواقع الأسهم التي تملكها حتى يمكنك ممارسة الخيارات، وتحويل الخيارات إلى الأسهم المشتركة. ويؤدي الاستثمار الإضافي في الشركة إلى إضعاف المساهمين الحاليين، بما في ذلك مجموعة خيارات الموظفين والخيارات التي تم منحها. الإدارة والمستثمرين يمكن أن تخلق المزيد من خيارات الأسهم الموظفين دون تغيير القيمة الإجمالية. يتم إنشاء خيارات جديدة والجلوس في تجمع إسوب لمنح للموظفين. وهذا من المرجح أن يحدث إذا كانت شركتك تنمو وتوظف الكثير من الناس الجدد، أو بعد جولة جديدة من التمويل.


إيلاء الاهتمام لما يجري والبقاء أنيق.


إذا كنت مثل هذا الجنون، تجد لي على تويتر فيiancorbin.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

Comments

Popular posts from this blog

سييسي نيورونو الفوركس

مجانا التحليل الفني تداول العملات الأجنبية

فوركس إي