مجانا إيشيموكو فوريكس الرسوم البيانية


تعرف متى يجب أن تترك إشيموكو من الرسوم البيانية الخاصة بك.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: لا شيء يدق حركة السعر عندما يتعلق الأمر بتقييم المشاعر والزخم في السوق في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، مؤشرات مثل إيشيموكو مساعدة التجار تحديد أين هو مكان متحفظ نسبيا للدخول مرة واحدة وقد تم تحديد بيئة السوق. وبمجرد أن يجد المتداولون مؤشرا كبيرا يعمل مع شخصيتهم، يمكنهم الوقوع في فخ استخدام مؤشر واحد على كل مخطط حتى لو كانت البيئات المختلفة موجودة. هذه المادة سوف المشي من خلال أفضل الأوقات لاستخدام وعدم استخدام مؤشر إيشيموكو ديناميكية.


لقد قيل عندما كنت & [رسقوو]؛ إعادة مطرقة كل شيء يبدو وكأنه مسمار. يمكن أن يكون ذلك صعبا جدا عندما تقوم بتداول سوق يمكن أن يكون له بيئات وأنماط متعددة. لأن السوق نادرا إذا كان من أي وقت مضى كل تتجه أو كل مجموعة ملزمة، تحتاج إلى معرفة متى لاستخدام ما مؤشرات وكيف. لمعرفة متى تتداول تتجه أو الأسواق ذات النطاق المحدد خلال اليوم، تحقق من هذا التقرير المجاني.


بشكل لا لبس فيه، إيشيموكو هو أفضل استخدام في الأسواق تتجه. إذا قمت بتطبيق إيشيموكو على نطاق السوق ملزمة، سوف غالبا ما تحصل على إشارة لدخول التجارة شراء كما السوق على وشك العودة إلى أسفل النطاق أو العكس بالعكس. في محاولة لإجبار الاتجاه من نطاق واضح محبط للغاية و هو أيضا وسيلة مؤكدة النار لاستنزاف رأس المال التجاري الخاص بك.


تعلم الفوركس: تداول نطاق مع إشيموكو إسن لا يستحق وقتك.


في الأسبوع الماضي كان المؤشر الخامس في الوقت الذي وصلنا فيه إلى أعلى نطاق أودوس بالقرب من 1.06 منذ أغسطس 2018. كما يمكنك أن تتخيل، يمكن أن تكون إيشيموكو مفيدة جدا عندما تكون هناك قمم أعلى وأعلى مستويات منخفضة بوضوح وضع اتجاه صعودي. عكس ذلك، عندما يكون لديك مجموعة ضيقة نوعا ما، و 9 & أمب؛ 26 متوسط ​​الفترة أو الزناد وخط القاعدة تحصل في التجارة في نقطة مفيدة على الأقل.


يسلب هو التأكد من أنك فقط تداول إشيموكو عندما يكون هناك اتجاه. هناك عدد قليل من الطرق للتعرف على اتجاه واضح ومع إيشيموكو يمكنك ببساطة البحث عن ارتفاع أو السقوط سحابة. إذا كانت السحابة ليست أعلى أو أقل مما كانت عليه في الأشهر السابقة فإنه من الأفضل أن تبقى بعيدا عن إشيموكو لتحديد التجارة الجيدة.


هل هناك أي الأسواق التي لا الأمثل ل إشيموكو؟


كل صباح الخميس، أفعل تجار المشي عبر الإنترنت الحية من خلال إشيموكو (البريد الإلكتروني لي إذا كنت مثل الوصول). سؤال واحد الذي يأتي عادة هو إذا إيشيموكو يعمل فقط ل فكس. الجواب هو لا لبس فيه.


إيشيموكو يعمل على أي سوق قابلة للتداول في أي إطار زمني. سواء، كنت تبحث في السلع والأسهم والعقود الآجلة، أو العملات الأجنبية يمكنك التجارة بشكل فعال في اتجاه هذا الاتجاه مع إشيموكو. هنا كيف بقي شوس / غولد ترادرس على الجانب الأيمن من الاتجاه مع إشيموكو.


تعلم الفوركس: ساعدت إيشيموكو شاوس التجار عصا مع الاتجاه.


وفي حديثه عن الانخفاض الفوضوي الحالي في الذهب، هو أكبر انخفاض لمدة يومين في 30 عاما. ما هو أكثر من مرتين في قطرة ذات أهمية مماثلة وقعت في المعدن الثمين الأصفر كان صيف عام 2008، قبل أن تبدأ أزمة الائتمان العالمية قبالة قبل ليمان. وكان الوقت الآخر في خريف عام 2018 تماما كما أوروبا لأن أزمة دو جور.


الأحداث السابقة / ردود الفعل لا تتنبأ دائما في المستقبل ولكن إذا كان هناك هائل أو بيع هذه المكانة يحدث لسبب، احترس. احترس من الفك الرئيسي للتجارة الشعبية مثل الين بيع أو شيء من نفس الحجم. في مثل هذه الأوقات عندما حجم التجارة المناسبة سوف تساعدك من الدخول إلى فخ السوق.


إيشيموكو التجارة: شراء أوسكاد كما بعض القواعد أدناه الانحياز في حين كاد يستمر في الضعف.


إشيموكو التجارة: شراء أوسكاد.


ستوب: 1.0075 (دون دعم رئيسي للسحب & أمب؛ بيفوت ريس بيفوت)


الحد: 1.0 475 (1: 1.66 المخاطر: نسبة المكافأة في اتجاه الاتجاه)


إذا كانت هذه هي قراءتك الأولى لتقرير إيشيموكو، هنا هو خلاصة لقواعد تجارة شراء:


-السعر فوق كومو الغيمة.


- خط الزناد (أسود) فوق خط القاعدة (أزرق فاتح) أو يعبر أعلاه.


لم يحدث هذا بعد. إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر تحفظا، يمكنك الانتظار لهذه الإشارة الهامة. إن اتجاه التحرك فوق خط الأساس هو ما شجع هذه التجارة.


خط التراجع أعلى من السعر من 26 منذ فترة.


هذا أيضا لم يحدث حتى الآن. إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر تحفظا، يمكنك الانتظار لهذه الإشارة الهامة.


-Kumo قبل السعر صاعد وارتفاع.


سعر - Entry ليس أكثر من 300 نقطة بعيدا عن خط القاعدة لأنه من المرجح سوط العودة إلى خط إذا أدخلنا على خطوة موسعة.


عند توظيف إشيموكو على الفور إدخالات جيدة في اتجاه اتجاه قوي، مستبعد حركة السعر قبالة الجزء السفلي من سحابة يمكن أن توفر إدخالات كبيرة التي نرى تشكيل مع أوسكاد. أيضا، يمكنك أن ترى هذا الاتجاه، في حين أن أبطأ في تشكيل من غيرها من الصفقات، وقد تم بشكل نهائي حتى منذ عام 2018. إذا كان السعر لا يزال فوق السحابة ولكن يتحرك تحت خط الأساس (أزرق فاتح) ثم يجب أن تبقي عينيك للعبور السعر مرة أخرى فوق خط الأساس على ارتفاع القوة. وكثيرا ما يكون كروس أوفر خط مؤشر كبير على أن هذا الاتجاه يعود على قدم وساق.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ السعر العمل - الشمعدانات & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات العمل السعر وكيفية استخدام القرائن السوق هو توفير لوضع الصفقات.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إيشيموكو كينكو هيو.


إيشيموكو كينكو هيو هو نظام الرسم البياني للتجارة الاتجاه الفني الذي تم استخدامه من قبل السلع اليابانية وتجار سوق الأسهم لعقود، واكتساب شعبية متزايدة بين تجار سوق الأسهم الغربية، التي يشار إليها عادة باسم الرسوم البيانية إيشيموكو الغيمة.


إيشيموكو كينكو هيو، الذي يترجم إلى & كوت؛ التوازن في لمحة الرسم البياني & كوت ؛، وضعت للسماح للتاجر بسرعة وسهولة تقييم الاتجاه والزخم، ومستويات الدعم والمقاومة للأصل، من رسم بياني واحد.


ويشمل النظام إشارات، ولكن لا ينبغي النظر إليها أبدا بمعزل عن غيرها. وهو نظام للتحليل الفني البصري، وقد صممت المخططات للنظر فيها في مجملها للحصول على وجهة نظر حول الاتجاه العام للحصة أو المؤشر وتمييز فرص الاحتمالات العالية من الاحتمالات الأقل احتمالا.


مساعدة: انظر إشيموكو عناصر وإيشيموكو إشارات للحصول على ملخص موجز لنظام إيشيموكو كينكو هيو.


انقر على العناصر المرجعية السريعة إلى اليسار أو علامات إشارة في المخططات أو في اللوحة اليمنى للمساعدة على مجرد تلك العناصر.


إيشيموكوترادر ​​يظهر مجانا الرسوم البيانية إيشيموكو كينكو هيو من أسهم & أمب؛ مؤشرات سوق الأسهم، جنبا إلى جنب مع أحدث من كل خمسة أنواع من إشارة لكل شريط.


تعرض اللوحة اليمنى أسفل الرسم البياني قائمة بالمؤشرات أو الأسهم، مع تاريخ ونوع آخر إشارة لكل إدخال. استخدم الأزرار في أعلى اليمين لتحديد قوائم مختلفة. سيؤدي النقر على اسم الفهرس أو المشاركة في القائمة إلى عرض المخطط لذلك. يمكن تصنيف القائمة بالنقر على الرسومات أعلى كل عمود؛ استخدم شيفت و كترل لأنواع الأعمدة المتعددة.


تعرض اللوحة اليمنى أسفل الرسم البياني تفاصيل الفهرس الذي يتم عرضه حاليا أو مشاركة أحدث أنواع الإشارات الخمسة.


تشير معلومات الرمادي في لوحات اليد اليسرى أو اليمنى إلى أن السوق قد أغلق منذ آخر البيانات المتاحة للمؤشر أو سهم، ويجب أن نعود في وقت لاحق للحصول على معلومات محدثة.


الأسهم الفردية: لعرض الرسوم البيانية للأسهم الفردية استخدام لوحة عرض المخطط، أعلى اليسار. الرسوم البيانية يعرض قائمة الأسهم التي نظرت إليها باستخدام لوحة عرض المخطط في الجلسة الحالية.


قائمة المراقبة: يمكن للمستخدمين المسجلين الحفاظ على قائمة المراقبة دائمة وإضافة أو إزالة الأسهم إلى أو منه باستخدام الزر في الجزء السفلي من اللوحة اليمنى. للتسجيل أو تسجيل الدخول استخدام زر تسجيل الدخول / التسجيل.


إيشيموكو، السحب.


جدول المحتويات.


إيشيموكو، السحب.


المقدمة.


غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينكو هيو، هي مؤشر تنوعا يحدد الدعم والمقاومة، ويحدد اتجاه الاتجاه، ويقيس الزخم ويوفر إشارات التداول. إيشيموكو كينكو هيو يترجم إلى "نظرة واحدة الرسم البياني التوازن". مع نظرة واحدة، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاه والبحث عن إشارات محتملة في هذا الاتجاه. وقد وضع هذا المؤشر غويتشي هوسودا، وهو صحفي، ونشر في كتابه لعام 1969. على الرغم من أن سحابة إيشيموكو قد تبدو معقدة عندما ينظر إليها على الرسم البياني للسعر، بل هو في الحقيقة مؤشر واضح هو قابل للاستخدام للغاية. كان، بعد كل شيء، التي أنشأتها الصحفي، وليس عالم الصواريخ! وعلاوة على ذلك، المفاهيم هي سهلة الفهم والإشارات هي محددة جيدا.


عملية حسابية.


وتستند أربعة من المؤامرات الخمسة في الغيمة إيشيموكو على متوسط ​​ارتفاع وانخفاض على مدى فترة معينة من الزمن. على سبيل المثال، المؤامرة الأولى هي ببساطة متوسط ​​أعلى 9 أيام و 9 أيام منخفضة. وقبل أن تتوافر الحواسيب على نطاق واسع، كان من الأسهل حساب هذا المتوسط ​​المرتفع بدلا من المتوسط ​​المتحرك لمدة 9 أيام. تتكون الغيمة إيشيموكو من خمسة المؤامرات:


هذا البرنامج التعليمي سوف تستخدم معادلات اللغة الإنجليزية عند شرح مختلف المؤامرات. يظهر الرسم البياني أدناه داو إندوستريالز مع قطع إيشيموكو كلاود. خط التحويل (الأزرق) هو الخط الأسرع والأكثر حساسية. لاحظ أنه يتبع حركة السعر الأقرب. خط القاعدة (الأحمر) مسارات أسرع خط التحويل، ولكن يتبع العمل السعر بشكل جيد للغاية. وتكون العلاقة بين خط التحويل وخط الأساس مشابهة للعلاقة بين المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام والمتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما. 9 أيام أسرع وأكثر عن كثب يلي مؤامرة السعر. و 26 يوما هو أبطأ وتتخلف عن 9 أيام. وبالمناسبة، لاحظ أن 9 و 26 هي نفس الفترات المستخدمة لحساب ماسد.


تحليل الغيمة.


سحابة (كومو) هي السمة الأبرز من المؤامرات سحابة إيشيموكو. و سبان الرائدة A (الأخضر) و الرائدة سبان B (الأحمر) تشكل الغيمة. ويمثل العمود "أ" الرائد متوسط ​​خط التحويل والخط الأساسي. ونظرا لأن خط التحويل وخط الأساس يتم حسابهما بفترتي 9 و 26، على التوالي، يتحرك حدود الغيمة الخضراء بشكل أسرع من حدود الغيمة الحمراء، وهو متوسط ​​الارتفاع البالغ 52 يوما و 52 يوما. هو نفس المبدأ مع المتوسطات المتحركة. أما المتوسطات المتحركة الأقصر فهي أكثر حساسية وأسرع من المتوسطات المتحركة الأطول.


هناك طريقتان لتحديد الاتجاه العام باستخدام السحابة. أولا، الاتجاه صاعد عندما تكون الأسعار فوق الغيمة، عندما تنخفض الأسعار عن الغيمة والمسطحة عندما تكون الأسعار في الغيمة. ثانيا، يتم تعزيز الاتجاه الصعودي عند ارتفاع سبان A (خط السحابة الخضراء) في الارتفاع وفوق النطاق الرئيسي B (خط سحابة حمراء). هذا الوضع ينتج سحابة خضراء. وعلى العكس من ذلك، يتم تعزيز اتجاه هبوطي عندما ينخفض ​​الخط الرئيسي A (خط السحابة الخضراء) وأقل من النطاق B الرئيسي (خط سحابة حمراء). هذا الوضع ينتج سحابة حمراء. لأن سحابة تحولت إلى الأمام 26 يوما، فإنه يوفر أيضا لمحة عن الدعم أو المقاومة في المستقبل.


يظهر الرسم البياني 2 عب مع التركيز على الاتجاه الصعودي والسحابة. أولا، لاحظ أن شركة آي بي إم كانت في اتجاه صعودي من يونيو إلى يناير كما تداولت فوق الغيمة. ثانيا، لاحظ كيف قدمت السحابة الدعم في يوليو وأوائل أكتوبر وأوائل نوفمبر. ثالثا، لاحظ كيف توفر سحابة لمحة عن المقاومة في المستقبل. تذكر، يتم تحويل سحابة بالكامل إلى الأمام 26 يوما. وهذا يعني أنه تم رسمه قبل 26 يوما من آخر نقطة سعر للإشارة إلى الدعم أو المقاومة في المستقبل.


يظهر الرسم البياني 3 بوينغ (با) مع التركيز على الاتجاه الهبوطي والسحابة. تغير هذا الاتجاه عندما كسر بوينغ دون دعم الغيمة في يونيو حزيران. تغيرت السحابة من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر عندما تحركت السباق الرئيسي A (الأخضر) تحت النطاق B الرئيسي (الأحمر) في يوليو. وتمثل كسر سحابة إشارة تغيير الاتجاه الأول، في حين أن تغيير اللون يمثل إشارة تغيير الاتجاه الثاني. لاحظ كيف الغيمة ثم تصرفت المقاومة في أغسطس ويوليو.


الاتجاه والإشارات.


يتم استخدام السعر وخط التحويل والخط الأساسي لتحديد إشارات أسرع وأكثر تواترا. من المهم أن نتذكر أن الإشارات الصاعدة يتم تعزيزها عندما تكون الأسعار فوق السحاب والسحابة باللون الأخضر. يتم تعزيز الإشارات الهابطة عندما تكون الأسعار أقل من السحابة والسحابة حمراء. وبعبارة أخرى، تفضل الإشارات الصاعدة عندما يكون الاتجاه الأكبر صعودا (الأسعار فوق السحابة الخضراء)، في حين تفضل الإشارات الهبوطية عندما ينخفض ​​الاتجاه الأكبر (الأسعار أقل من السحابة الحمراء). هذا هو جوهر التداول في اتجاه الاتجاه الأكبر. وتعتبر الإشارات التي تتعارض مع الاتجاه الحالي أضعف. إن الإشارات الصعودية قصيرة المدى ضمن اتجاه هبوطي طويل الأمد وإشارات هبوطية قصيرة الأمد ضمن اتجاه صعودي طويل الأجل أقل قوة.


إشارات خط القاعدة التحويلية.


الرسم البياني 4 يظهر كيمبرلي كلارك (كمب) إنتاج اثنين من إشارات صاعدة ضمن الاتجاه الصاعد. أولا، كان الاتجاه صعودا لأن السهم كان يتداول فوق الغيمة وكانت الغيمة خضراء. انخفض خط التحويل أسفل خط الأساس لبضعة أيام في أواخر حزيران (يونيو) لتمكين الإعداد. تم تشغيل إشارة التقاطع الصاعدة عند عودة خط التحويل إلى أعلى من خط الأساس في تموز (يوليو). ووقعت الإشارة الثانية مع تحرك السهم نحو دعم كلاود. تم نقل خط التحويل أسفل خط الأساس في أيلول (سبتمبر) لتمكين الإعداد. تم تشغيل إشارة كروس أخرى صعودية عندما عاد خط التحويل إلى أعلى من خط الأساس في أكتوبر. في بعض الأحيان من الصعب تحديد بالضبط خط التحويل ومستويات خط الأساس على الرسم البياني للسعر. كمرجع، يتم عرض هذه الأرقام في الزاوية العلوية اليسرى من كل شاربشارت. اعتبارا من 8 يناير إغلاق، كان خط التحويل 62.62 (الأزرق) وكان خط الأساس 63.71 (أحمر).


يظهر الرسم البياني 5 أت & T (T) الذي ينتج إشارة هبوطية ضمن اتجاه هبوطي. أولا، كان الاتجاه هبوطا حيث كان السهم يتداول تحت الغيمة وكانت الغيمة حمراء. بعد الارتداد الجانبي في آب (أغسطس)، تحرك خط التحويل فوق خط الأساس لتمكين الإعداد. ولم يدم هذا الأمر طالما عاد خط التحويل إلى أسفل خط الأساس ليصدر إشارة هبوطية في 15 أيلول (سبتمبر).


إشارة خط الأساس.


يظهر الرسم البياني 6 ديزني إنتاج اثنين من إشارات صاعدة ضمن الاتجاه الصاعد. مع تداول الأسهم فوق السحابة الخضراء، انتقلت الأسعار تحت خط الأساس (الأحمر) لتمكين الإعداد. وتمثل هذه الخطوة حالة ذروة البيع على المدى القصير ضمن اتجاه صاعد أكبر. وانتهى الانسحاب عندما انتقلت الأسعار مرة أخرى فوق خط القاعدة لتحريك إشارة صعودية.


يظهر الرسم البياني 7 د هورتون (دهي) إنتاج إشارات هبوطية ضمن اتجاه هبوطي. مع تداول الأسهم تحت السحابة الحمراء، ارتدت الأسعار فوق خط الأساس (الأحمر) لتمكين الإعداد. وقد خلق هذا التحرك حالة ذروة شراء على المدى القصير ضمن اتجاه هبوطي أكبر. وانتهى الارتداد عندما انتقلت الأسعار إلى ما دون خط الأساس لتحريك الإشارة الهابطة.


ملخص الإشارة.


تحتوي هذه المقالة على أربعة إشارات صعودية وأربع إشارات هبوطية مستمدة من مؤامرات إيشيموكو كلاود. وتركز إشارات الاتجاه التالية على السحابة، في حين أن إشارات الزخم تركز على خطوط الدوران والخطوط. وبشكل عام، تحدد الحركات فوق أو تحت السحابة الاتجاه العام. في هذا الاتجاه، يتغير لون الغيمة مع اتجاه الاتجاه والتدفقات. وبمجرد تحديد الاتجاه، فإن خط التحويل وخط الأساس يتصرفان على غرار ماكد لتوليد الإشارة. وأخيرا، يمكن استخدام تحركات الأسعار البسيطة فوق خط القاعدة أو تحته لتوليد الإشارات.


الاستنتاجات.


و إيشيموكو الغيمة هو مؤشر شامل تهدف إلى إنتاج إشارات واضحة. يمكن تشارتيستس أولا تحديد الاتجاه باستخدام الغيمة. بمجرد تحديد الاتجاه، يمكن تحديد الإشارات المناسبة باستخدام مؤامرة السعر، خط التحويل، وخط الأساس. وتتمثل الإشارة الكلاسيكية في البحث عن خط التحويل لعبور خط الأساس. في حين أن هذه الإشارة يمكن أن تكون فعالة، فإنه يمكن أيضا أن تكون نادرة في اتجاه قوي. يمكن العثور على المزيد من الإشارات من خلال البحث عن السعر لعبور خط الأساس (أو حتى خط التحويل).


من المهم البحث عن إشارات في اتجاه الاتجاه الأكبر. مع الغيمة التي تقدم الدعم في اتجاه صعودي، يجب أن يكون التجار أيضا في حالة تأهب للإشارات الصاعدة عندما تقترب الأسعار من الغيمة على تراجع أو توطيد. على العكس من ذلك، في اتجاه هبوطي أكبر، يجب أن يكون المتداولون في حالة تأهب للإشارات الهابطة عندما تقترب الأسعار من الغيمة على الارتداد أو التشبع في البيع.


ويمكن أيضا أن تستخدم إيشيموكو الغيمة جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات. يمكن للمتداولين تحديد الاتجاه باستخدام السحابة ثم استخدام مؤشرات التذبذب الزخم الكلاسيكية لتحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. انقر هنا للحصول على مثال حي باستخدام السحابة إشيموكو.


باستخدام شاربشارتس.


يتوفر مؤشر إيشيموكو كلاود على شاربشارتس من خلال تحديده كمؤشر في المربع المنسدل "تراكب". والإعدادات الافتراضية هي 9 لخط التحويل، و 26 لخط الأساس، و 52 للخط الرئيسي "ب". ويستند النطاق "أ" الرائد إلى خط التحويل والخط الأساسي. كما يستخدم رقم الخط الأساسي (26) لنقل السحاب إلى الأمام (26 يوما). ويمكن تعديل هذه الأرقام لتتناسب مع أنماط التداول والاستثمار الفردية. في بعض الأحيان من الضروري إضافة أشرطة إضافية إلى المخطط عند زيادة خط الأساس، مما يزيد أيضا من حركة إلى الأمام من الغيمة.


عمليات المسح المقترحة.


إيشيموكو أوبيند مع إغلاق فوق خط القاعدة.


يبدأ هذا المسح بقاعدة من الأسهم التي يبلغ متوسطها 10 دولارات على الأقل في السعر و 100،000 حجم يومي خلال 60 يوما الماضية. تصنف الأسهم في اتجاه صعودي طالما أن سبان A فوق سبان B و كلوز فوق سبان B. يحدث اختراق ضمن هذا الاتجاه الصعودي عندما يتحرك السعر فوق خط الأساس.


إيشيموكو الاتجاه الهابط مع إغلاق أسفل خط القاعدة.


يبدأ هذا المسح بقاعدة من الأسهم التي يبلغ متوسطها 10 دولارات على الأقل في السعر و 100،000 حجم يومي خلال 60 يوما الماضية. تصنف الأسهم في اتجاه هبوطي طالما أن سبان A أقل من سبان B و كلوز أسفل سبان A. ويمكن أن يبدأ استمرار هذا الاتجاه الهبوطي عندما يعبر السعر تحت خط الأساس.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات مسح إيشيموكو كلاود، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


المزيد من الدراسة.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


سبتمبر 2000 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 18:10 (22-30)


أغسطس 2007 - الأسهم & أمب؛ السلع خامسا 25: 9 (34-36)


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تقديم الرسوم البيانية إيشيموكو في تجارة الفوركس.


ويعكس مؤشر إيشيموكو كينكو هيو أو توازن الرسم البياني احتمالات أعلى في سوق الفوركس. انها جديدة في التيار الرئيسي، ولكن قد تزايد في شعبية بين المبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. أكثر شهرة لتطبيقاتها في العقود الآجلة والأسهم المنتديات، و إيشيموكو يعرض صورة أكثر وضوحا لأنه يظهر المزيد من نقاط البيانات، والتي توفر عمل سعر أكثر موثوقية. يقدم التطبيق اختبارات متعددة ويجمع بين ثلاثة مؤشرات في رسم بياني واحد، مما يسمح للتاجر لاتخاذ القرار الأكثر استنارة. تعلم كيف يعمل إيشيموكو وكيفية إضافته إلى روتين التداول الخاص بك.


التعرف على إشيموكو.


قبل أن يتمكن المتداول من التداول بشكل فعال على الرسم البياني، يجب وضع فهم أساسي للمكونات التي تشكل الرسم البياني للتوازن. تم إنشاؤها وكشفت في عام 1968، وقد وضعت إيشيموكو بطريقة خلافا لمعظم المؤشرات الفنية الأخرى وتطبيقات الرسم البياني. عادة ما صاغها الإحصائيون أو علماء الرياضيات في هذه الصناعة، وقد شيد المؤشر من قبل كاتب صحيفة طوكيو اسمه غويتشي هوسودا وحفنة من المساعدين تشغيل حسابات متعددة. ما جاءوا به هو الآن تستخدم من قبل العديد من الغرف التجارية اليابانية لأنه يقدم اختبارات متعددة على والعمل السعر، وخلق أعلى الصفقات الاحتمالية. وعلى الرغم من أن العديد من التجار يتعرضون للترهيب بسبب وفرة الخطوط المرسومة عند تطبيق المخطط فعلا، فإن المكونات يمكن ترجمتها بسهولة إلى مؤشرات أكثر قبولا.


تتكون أساسا من أربعة مكونات رئيسية، وتطبيق يوفر نظرة مفتاح التاجر في عمل سعر السوق فكس. أولا، سوف نلقي نظرة على كل من تينكان و كيجون سينس. يستخدم كمتوسط ​​المتحرك كروس، كلا الخطين هي ترجمة بسيطة للمتوسطات المتحركة 20 و 50 يوما، على الرغم من أن الأطر الزمنية مختلفة قليلا.


1. تنكان سين - يحسب كمجموع أعلى ارتفاع وأدنى منخفض مقسوما على اثنين. يتم حساب تنكان على مدى سبع إلى ثماني فترات زمنية سابقة.


2. T كيجون سين - يحسب كمجموع أعلى ارتفاع وأدنى منخفض مقسوما على اثنين. على الرغم من أن الحساب مشابه، فإن كيجون يأخذ الفترات الزمنية الماضية 22 في الاعتبار.


ما يريد المتداول القيام به هنا هو استخدام كروس لبدء الموقف - وهذا يشبه المتوسط ​​المتحرك كروس. وبالنظر إلى مثالنا في الشكل 1، نرى أن هناك تراجعا واضحا في تينكان سين (الخط الأسود) و كيجون سين (الخط الأحمر) عند النقطة X. ويعني هذا الانخفاض ببساطة أن الأسعار في المدى القريب تنخفض تحت اتجاه السعر على المدى الطويل ، مما يشير إلى تحرك هبوطي أقل.


الآن دعونا نلقي نظرة على العنصر الأكثر أهمية، إيشيموكو "سحابة"، والتي تمثل العمل الحالي والتاريخي السعر. فهو يتصرف بنفس الطريقة التي يدعم بها الدعم والمقاومة البسيطة من خلال خلق حواجز تشكيلية. العنصرين الأخيرين من تطبيق إيشيموكو هي:


3. سينكو سبان A - مجموع تنكان سين و كيجون سين مقسوما على اثنين. ثم يتم رسم الحساب 26 فترات زمنية قبل العمل السعر الحالي.


4. سينكو سبان B - مجموع أعلى ارتفاع وأدنى منخفض مقسوما على اثنين. يؤخذ هذا الحساب على مدى الفترات الزمنية ال 52 الماضية ويتم رسم 26 فترات المقبلة.


مرة واحدة تآمر على الرسم البياني، يشار إلى المنطقة بين الخطين باسم كومو، أو سحابة. أكثر سمكا نسبيا من الدعم الخاص بك من المطحنة خطوط الدعم والمقاومة، سحابة تقدم التاجر مرشح شامل. فبدلا من إعطاء المتداول مستوى سعر رقيق بصريا من أجل الدعم والمقاومة، فإن الغيوم الأكثر سمكا سوف تميل إلى أخذ تقلب أسواق العملات في الاعتبار. كسر من خلال سحابة والتحرك اللاحق فوق أو تحت ذلك سوف تشير إلى تجارة أفضل وأكثر احتمالا. دعونا نلقي نظرة الشكل 2 مقارنة.


مع الأخذ في المثال أوسد / كاد، ونحن نرى فرقا للمقارنة بين البلدين. على الرغم من أننا نرى دعما واضحا في 1.1522 في الرسم البياني لدينا أكثر معيار (الشكل 2)، ونحن نرى في وقت لاحق إعادة اختبار المستوى. عند هذه النقطة، ربما يتم إيقاف بعض الصفقات خارجا مع عودة حركة السعر مقابل المستوى، وهو أمر يثير بعض القلق بالنسبة للمتداول الأكثر تقدما. ومع ذلك، في مثالنا إيشيموكو (الشكل 3)، سحابة بمثابة مرشح ممتاز. ومع أخذ التقلب والظهور في الاعتبار، تقترح السحابة فرصة تجارية أفضل عند كسر الرقم 1.1450. هنا، حركة السعر لا تتراجع مرة أخرى، والحفاظ على التجارة في الزخم الهبوطي العام.


آخر هو تشيكو سبان. كما يرى معنويات السوق بسيطة، وتحسب تشيكو باستخدام أحدث سعر الإغلاق ويتم رسم 22 فترات وراء العمل السعر. وتشير هذه الميزة إلى مشاعر السوق من خلال إظهار الاتجاه السائد من حيث صلته بالزخم الحالي للأسعار. التفسير بسيط: حيث يهيمن الباعة على السوق، فإن فترة تشيكو سوف تحوم دون اتجاه السعر في حين أن العكس يحدث على جانب الشراء. عندما يبقى الزوج محاولة في السوق أو يتم شراء ما يصل، وسوف تمتد ارتفاع وتحوم فوق حركة السعر.


ضع كل شيء معا.


مثل أي شيء آخر، ليس هناك بديل أفضل للتعلم ولكن من خلال التطبيق. دعونا كسر أفضل طريقة لتداول تقنية سحابة إيشيموكو.


تداول الغيمة.


مع أخذ نموذج الدولار الأمريكي / الين الياباني في الشكل 4، سنقوم بتكبير السيناريو الأحدث في الشكل 5. مع تقلب زوج العملات في نطاق يتراوح بين 116 و 119 رقما، كان التجار حريصين على رؤية خروج من مجموعة مستمرة. وهنا، فإن السحابة هي نتاج السيناريو المحدد النطاق خلال الأشهر الأربعة الأولى، كما أنها تشكل حاجز دعم / مقاومة كبير. مع تلك التي أنشئت، ونحن نتطلع إلى تنكان و كيجون سين. كما ذكر من قبل، وهما بمثابة كروس المتوسط ​​المتحرك مع تينكان يمثل المتوسط ​​المتحرك أكثر على المدى القصير و كيجون بمثابة خط الأساس. ونتيجة لذلك، تراجع تينكان تحت كيجون، مما يشير إلى انخفاض في حركة السعر. ومع ذلك، ومع التقاطع الذي يحدث داخل السحابة عند النقطة A في الشكل 5، تظل الإشارة غير واضحة وستحتاج إلى أن تكون واضحة من السحابة قبل أن ينظر في الدخول. يمكننا أيضا تأكيد الشعور الهابط من خلال تشيكو سبان، والتي في هذه المرحلة لا يزال أقل من حركة السعر. على العكس من ذلك، إذا كان تشيكو فوق حركة السعر، فإنه سيؤكد المشاعر الصعودية. مع وضع كل ذلك معا، نحن نبحث الآن عن موقف قصير في زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني.


ولأننا نساوي السحابة مع حاجز الدعم / المقاومة، فإننا نريد أن نرى قرب الجلسة قبل السحابة قبل الشروع في أي نوع من مراكز البيع القصيرة. ونتيجة لذلك، سوف ندخل في النقطة B على الرسم البياني لدينا. هنا، لدينا كسر مؤكد للسحابة حيث يتحرك السعر على مستوى دعم عند 114.56. يمكن للتاجر، عند هذه النقطة، أن يختار الدخول على رقم الدعم 114.56 أو وضع النظام نقطة واحدة دون أدنى مستوى من الجلسة. وضع الترتيب نقطة واحدة أدناه سوف يكون بمثابة تأكيد على أن الزخم لا يزال في مكان لحركة أخرى أقل. وفي وقت لاحق، ونحن وضع محطة فقط فوق ارتفاع شمعة داخل تشكيل سحابة. في هذا المثال، سيكون في النقطة C أو 116.65. وينبغي ألا تتداول حركة السعر فوق هذا السعر إذا ظل الزخم قائما. لذلك، لدينا دخول عند 114.22 وموقف مماثل عند 116.65، مما يترك مخاطرنا عند 243 نقطة. وتمشيا مع الإدارة السليمة للأموال، يجب أن يكون الحد الأدنى لمعدل المخاطر / المكافأة بنسبة 1: 1 مع أفضل مخاطر / مكافآت 2: 1 للفرص المشروعة. في مثالنا، سوف نحافظ على نسبة مخاطر / مكافأة 2: 1 حيث يتحرك السعر أدنى ليصل إلى أدنى مستوى له عند 108.96 قبل التراجع. وهذا يعادل ما يقرب من 500 نقطة وخطر 2: 1 للمكافأة - فرصة مربحة. ملاحظة رئيسية لتذكر: لاحظ كيف يتم تطبيق إيشيموكو لأطر زمنية أطول، في هذه الحالة اليومية. مع التقلب في الأطر الزمنية أقصر، فإن التطبيق تميل إلى عدم العمل وكذلك مع العديد من المؤشرات الفنية.


1. الرجوع إلى كيجون / تينكان الصليب - سوف كروس المحتملة في كلا الخطين تعمل بطريقة مماثلة إلى أكثر كروسوفر المتوسط ​​المتحرك المعترف بها. هذا الحدث التقني هو عظيم لعزل التحركات في حركة السعر.


2. تأكيد أسفل / أوبيند مع تشيكو - التأكيد على أن معنويات السوق تتماشى مع كروس سوف تزيد من احتمال التجارة لأنها تعمل بطريقة مماثلة مع مذبذب الزخم.


3. تحرك السعر يجب أن يكسر الغيمة - من المتوقع أن يؤدي الاختراق الوشيك / الصعودي إلى اختراق واضح لسحابة المقاومة / الدعم. هذا القرار سيزيد من احتمالية التجارة التي تعمل لصالح التاجر.


4. اتبع إدارة الأموال عند وضع إدخالات - من خلال الالتزام بقواعد إدارة الأموال الصارمة، فإن التاجر تكون قادرة على تحقيق التوازن بين نسب المخاطر / المكافأة والسيطرة على الموقف.


الخط السفلي.


هذا المؤشر هو التخويف في البداية، ولكن مرة واحدة يتم تقسيم المخطط إيشيموكو أسفل، فإن كل تاجر من المبتدئ إلى المتقدم تجد التطبيق مفيدة. ليس فقط أنها لا تربط ثلاثة مؤشرات في واحد، ولكنه يقدم أيضا نهج أكثر تصفيتها إلى حركة السعر لتاجر العملة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا النهج لن يزيد فقط من احتمال التجارة في أسواق العملات الأجنبية، ولكن سوف تساعد في عزل فقط الزخم الحقيقي يلعب. وهذا يعارض الصفقات الأكثر خطورة حيث يكون للموقف فرصة تداول الأرباح السابقة.

Comments

Popular posts from this blog

سييسي نيورونو الفوركس

مجانا التحليل الفني تداول العملات الأجنبية

فوركس إي