كيف المتأخرة تفعل خيارات تجسس التجارة


خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

كيف يتأخر تداول خيارات التجسس
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

خيارات سبس مقابل سبي خيارات.
خيارات مؤشر التداول.
عند استخدام خيارات للاستثمار في المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء 500، هناك نوعان من الأصول متشابهة جدا التي للاختيار من بينها: سبس و سبي. هذه الخيارات هي مثالية للتداول لأنها سائلة جدا مع حجم التداول عالية، وأنه من السهل للدخول في، والخروج، والموقف.
كل شيء عن سبس.
سبس، أو ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500 هو مؤشر الأسهم استنادا إلى أكبر 500 شركة مدرجة أسهمها للتداول في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.
المصطلح & # 34؛ أكبر & # 34؛ يشير إلى القيمة السوقية (سعر السهم مضروبا في عدد الأسهم القائمة) من الأسهم.
وخلافا لمؤشر داو جونز الصناعي وهو مؤشر يتألف من عدد متساو من الأسهم (معدلة لانقسامات الأسهم) لكل شركة من الشركات الثلاثين، فإن مؤشر سبس هو مؤشر مرجح بالوزن. ترجمة: وزن الشركة في المؤشر (أي عدد الأسهم الممثلة في محفظة الأسهم) يساوي الحد الأقصى للسوق في تلك الشركة مقسوما على إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات في المؤشر.
ولا يتاجر الأصل الأساسي نفسه ولا توجد أسهم يتم شراؤها أو بيعها. سبس هو مؤشر نظري الذي يحسب السعر كما لو كانت محفظة حقيقية مع بالضبط العدد الصحيح للأسهم من كل 500 سهم. لأن القيمة السوقية لمعظم الأسهم يتغير من يوم لآخر، يتم تحديث قائمة من 500 أسهم محددة في المؤشر بشكل دوري.
و سبس نفسها قد لا تتاجر، ولكن كلا عقود العقود الآجلة بالتأكيد القيام به.
كل شيء عن سبي.
سبي (الملقب & # 34؛ العناكب & # 34؛) هو إتف (تبادل تبادل صندوق). عند شراء أو بيع الأسهم (في البورصة)، سعر الصفقة هو تقريبا تقريبا من سبي، ولكن قد لا تكون مطابقة تماما لأن سعرها السوق يتم تحديد تماما مثل أي من الأمن الأخرى - عن طريق سوق المزاد.
قام مدراء الاستثمار ببناء محفظة تسعى إلى تقديم نتائج استثمارية تحاكي (قبل المصروفات) السعر وأداء العائد لمؤشر S & P 500. ملاحظة: المحفظة قد تقارب فقط من مؤشر سبس، ولكن النتائج هي & # 34؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 34؛ لتتناسب مع عدد كبير من الناس الذين يتداولون الأسهم.
تدفع سبي أرباحا ربع سنوية، وهذا أمر مهم لأن خيارات المكالمات في المال غالبا ما تمارس بحيث يمكن لأصحابها جمع أرباح.
الاختلافات المهمة للتجار. سبس مقابل سبي.
سبي يدفع أرباحا و سبس لا. يوم توزيع الأرباح هو عادة يوم الجمعة الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر، والتي تتوافق مع انتهاء الصلاحية. من المهم أن تكون في حالة تأهب عند التداول في المكالمات النقدية لأن معظم هذه المكالمات يتم ممارستها لتوزيع الأرباح عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. إذا كنت تملك هذه الخيارات، لا يمكنك تحمل خسارة الأرباح ويجب أن تعرف كيف تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة. سبس لا تدفع أي أرباح. خيارات سبي هي النمط الأمريكي، ويمكن أن تمارس في أي وقت (بعد تاجر يشتري لهم) قبل أن تنتهي. خيارات سبس هي ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. تتوقف خيارات سبي في التداول عند انتهاء العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. خيارات سبس هي أكثر تعقيدا قليلا. جميع خيارات سبس - باستثناء تلك التي تنتهي في يوم الجمعة 3 من الشهر - تنتهي كما تفعل خيارات سبي (في ختام الأعمال عند انتهاء الصلاحية الجمعة). تتوقف خيارات سبس التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث يوم الجمعة قبل يوم الجمعة الثالث. ويحدد سعر التسوية (أي سعر إغلاق دورة انتهاء الصلاحية) بالأسعار الافتتاحية لكل من الأسهم ال 500 في المؤشر - في يوم الجمعة الثالث. يتم تسوية خيارات سبي في الأسهم. يتم تسوية خيارات سبس نقدا (يتم نقل قيمة إيتم للخيار من حساب البائع الخيار إلى مالك الخيار الخيار واحد سبس (نفس سعر المخالفة وانتهاء الصلاحية) يستحق حوالي 10 × قيمة واحدة سبي، وهذا أمر مهم جدا، حيث تتداول سبس بالقرب من 1200 دولار، بينما يتداول سهم سبي بالقرب من 120 دولار، وبالتالي فإن خيار شراء المال سبس هو خيار لشراء 120.000 دولار من القيمة الكامنة، ويمنح الخيار الواحد لصاحبها الحق في شراء 12000 دولار من أسهم إتف، وإذا كنت تتداول الكثير من الخيارات في وقت واحد، فقد تدفع للتداول 5 خيارات سبس بدلا من 50 سبي خيارات هذه الخطة يحفظ دولار كبير في العمولات، ولكنه يعني تداول الخيارات الأوروبية والتداول الأساسية مع عدم وجود وهذا لن يكون مناسبا لكل تاجر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تحتوي محفظتك على طريقتين لاستخدام مؤشر S & أمب؛ P 500 باعتباره الأصل الأساسي. يمكنك تداول مؤشر (سبس) أو إتف (سبي).

5 أشياء يجب أن تعرف لخيارات مؤشر التجارة.
تعلم هذه الأساسيات بنجاح تجارة سبس، فيكس، وغيرها.
مارك ولفينجر.
في عالم الخيارات التجارية، وهناك العديد والعديد من المنتجات التي يمكن تداولها. هناك خيارات على الأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم، والعملات والسلع والسندات وأكثر من ذلك. خيارات الأسهم تحظى بشعبية كبيرة & مداش؛ لسبب وجيه & مداش؛ ولكن التركيز من هذه المقالة على أساسيات أن جميع التجار يجب أن يعرف عند تداول الخيارات مؤشر.
بعض خيارات المؤشرات الأكثر شعبية هي خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 (كبو: سبس) ومؤشر تقلب كبو (كبو: فيكس) وخيارات مؤشر راسل 2000 ومؤشر ناسداك 100 (نسداق: ندكس) ومؤشر S & أمب؛ P 100 مؤشر الخيارات (كبو: أوكس).
8 فيكس الخرافات التجارية مزينة.
هنا خمسة أشياء يجب أن تفهمها إذا كنت تريد أن تتداول بنجاح خيارات الفهرس:
# 1: خيارات تداول المؤشرات الكبيرة والنشطة تحت ما يسمى النمط الأوروبي. الخيارات على الأسهم الفردية والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) عادة ما تكون الطراز الأمريكي.
إن الفشل في فهم الاختلافات، ويمكن، بل ومن المؤكد تقريبا، أن يؤدي إلى خسارة نقدية في مرحلة ما في المستقبل.
والاختلافات الرئيسية هي أن الخيارات الأوروبية:
يتم تسويتها النقدية & مداش؛ لا أسهم تغيير اليدين عند انتهاء الصلاحية لا يمكن أن تمارس قبل انتهاء الصلاحية لديها طريقة مختلفة لحساب الإغلاق النهائي، أو تسوية، والسعر عند انتهاء الصلاحية. سعر التسوية هذا هو سعر خيالي. انها ليست سعر في العالم الحقيقي. يتم احتسابها باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر يوم الجمعة & مداش؛ ثم يفترض أن كل سهم يتداول بسعر الافتتاح في نفس الوقت عند حساب قيمة المؤشر. كن حذرا من هذا يمكن أن يحقق بعض أسعار التسوية المدهشة للغاية. قيمة كل خيار هو 100٪ تعتمد على هذا السعر التسوية.
# 2: خيارات الفهرس توفر محفظة متنوعة من الأسهم للتداول.
باستثناء حالات نادرة هذا يلغي إمكانية أن بعض الأخبار المفاجئة على الأصول الأساسية سوف يسبب لها أن تمر خطوة الفجوة. هذا التنوع هو جيد بالنسبة لأولئك التجار الذين يتبنون مواقف غاما السلبية ويفضلون حركة أقل. ولكن هذا هو سمة سلبية للتجار الذين يشترون الخيارات ويحبون التحركات العملاقة.
# 3: يتم تداول بعض خيارات المؤشر بشكل نشط جدا.
هذا جيد للتاجر التجزئة لأنه / انها لديها فرصة للتداول مع أوامر من التجار الآخرين و [مدش]؛ ولا تعتمد على التداول مع صانعي السوق. وتتمثل الميزة عادة في تضييق الخلافات بين عروض الأسعار / الطلبات، مما يسهل الحصول على سعر أفضل لأوامرك.
ملاحظة: لديك أي فرصة للحصول على تنفيذ التجارة جيدة، أبدا إدخال نظام السوق عند تداول الخيارات. استخدام أوامر الحد. إذا كانت هذه الفكرة أجنبية لك، اطلب من الوسيط الخاص بك كيفية إدخال أوامر الحد.
# 4: هناك صناديق المؤشرات المتداولة التي تحاول محاكاة أداء المؤشرات الكبيرة المتداولة بنشاط.
ثلاثة من الأكثر شعبية هي سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) و بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق). وتضع صناديق الاستثمار المتداولة هذه محفظة مماثلة لما هو متاح في المؤشر. هذه صناديق الاستثمار المتداولة لديها أيضا مصاريف التداول ورسوم (صغيرة) الإدارة وبالتالي فإن الارتباط ليست 100٪. ولكنها قريبة بما فيه الكفاية لمعظم التجار.
تحذير: تتداول خيارات إتف كل يوم في يوم الجمعة الثالث من الشهر & مداش؛ نموذجي على الطراز الأمريكي انتهاء الجمعة و [مدش]؛ ولا توجد خيارات الفهرس الأكبر (انظر رقم 5 أدناه للحصول على استثناء). وهكذا، هذه الخيارات التجارة لفترة أطول والتي تؤثر على قيمتها، وخصوصا مع انتهاء الصلاحية.
هذه صناديق الاستثمار المتداولة هي جزء صغير من حجم المؤشرات الشقيقة. هذا أمر جيد بالنسبة للتاجر الصغير. في حين أن أصغر عدد من عقود المؤشرات التي يمكنك تداولها هو واحد، فإنه يأخذ 10 عقود إتف لإعطاء (مشابهة جدا) نتائج تداول مؤشر واحد الخيار. وهذا يسمح للتجار الجدد لاكتساب بعض الخبرة من خلال وضع المال أقل بكثير على الخط.
خيارات سبي تمثل عن كثب 1/10 من سبس. تمثل خيارات إوم عن كثب 1/10 من. RUT؛ تمثل خيارات ق عن كثب 1/40 من. NDX.
# 5: الخيارات الأسبوعية في الفهارس مختلفة عن & لسو؛ العادية & [رسقوو]؛ فهرس الخيارات.
على سبيل المثال، يستخدم سبس & لسو؛ عادي & [رسقوو]؛ نظام التسوية على النمط الأوروبي حيث يحسب سعر الإغلاق باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر، كما هو موضح أعلاه.
ومع ذلك، فإن سبس الخيارات الأسبوعية و [مدش]؛ حيث يتم تحديد أسعار التسوية في 1 و 2 و 4 و 5 من الشهر و [مدش]؛ مختلفة. ويتبعون النمط الأوروبي، إلا أن قيمهم الاستثمارية تحسب باستخدام الأسعار في نهاية يوم التداول و [مدش]؛ وهذا يعني أنه لا توجد مفاجآت محتملة في القيمة.
هذا هو فخ للمستثمر غير مستثمر. يجب على الجميع بالتأكيد قراءة جميع القواعد حول أي خيار أنه / انها تدرس التداول. ولكن العديد من المستثمرين لا. إلى حد ما انها مسؤولية وسطاء لدينا، وتبادل الخيارات، وشركة خيارات المقاصة لتكون على يقين من أن ظروف غير عادية صاح من أسطح المنازل لتنبيه الجميع. ولكن يجب على تجار التجزئة القيام بواجباتهم المنزلية ومضاعفة التحقق من الجوانب المختلفة لخيارات المؤشر التي يخططون للتجارة.
هذه مجرد بداية لما يحتاجه التجار لمعرفة خيارات مؤشر التجارة. التبادلات و أوك (وربما الوسيط الخاص بك) تقدم الكثير من المواد التعليمية على تداول الخيارات، تقريبا كل من مجانا. استفد من هذه الموارد إذا كنت تخطط لتجارة هذه المنتجات التي تتطلب منتجات مجزية.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/05/5-ثينغس-يو-مست-نو-تو-تريد-إندكس-أوبتيونس-سبكس-فيكس-سبي-إو /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

خيارات ساعات التداول.
خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.
خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.
ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.
آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

Comments

Popular posts from this blog

سييسي نيورونو الفوركس

مجانا التحليل الفني تداول العملات الأجنبية

فوركس إي