فكسوبين الفوركس البقاء


الأثير أقامات في الاتجاه الهبوطي، بيتكوين لأعلى.
نظرا للأحداث الهامة في الفضاء بيتكوين، في هذا التحديث سوف تغطي بيتكوين والأثير، بدلا من المعتاد الأثير + داش التحرير والسرد.
الأثير أقامات في الاتجاه الهبوطي.
يستمر إيثر اتجاهه النزولي البطيء. وهو الآن مقتبس عند 0.07873، من 0.08875 خلال آخر تحديث. وهذا هو انخفاض بنسبة 11.3 في المئة.
كما ترون على الرسم البياني أعلاه، فإنه كان & # 8217؛ t السلس الإبحار للسراويل. وارتفعت الأسعار مبدئيا إلى أعلى مستوى لها عند 0.0111 يوم 18 يوليو. هذا هو التاريخ الذي تم فيه الكشف عن قائمة بالأعضاء الجدد في المنطقة الاقتصادية الأوروبية للجمهور. ومن بين الأسماء البارزة في القائمة ماستركارد، وسيسكو، و سكوتابانك. وقد ارتفع ارتفاع الاخبار لدينا مستوى الاتجاه المتوقع عند 0.011 ولكن لم يكن هناك كسر نظيف، فقط 0.0001 القراد أعلاه. وبالتالي يبقى الاتجاه الهابط على الرسوم البيانية اليومية.
الثيران لا تزال بحاجة إلى كسر حاسم فوق 0.011 لإنهاء المرحلة الدب الحالية. اختراق هنا سيبدأ اتجاه صعودي جديد أيضا. على الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية على المدى الطويل، يبقى إيث / بتك في وضع الرالي.
بيتكوين شلالات على بتك-E انقطاع، يستعيد.
استمرت أسعار بتكوين في الانخفاض خلال اليومين منذ آخر تحديث لدينا. أعلن تبادل التشفير الشعبي بتك-E & # 8216؛ صيانة قاعدة البيانات غير المخطط لها & # 8217؛ يوم 25 يوليو. بعد يوم واحد أصبح من الواضح أن سبب الانقطاع هو اعتقال الكسندر فينيك. المزيد عن هذه القصة النامية هنا.
الكثير من الأسئلة التي يحتمل أن تتحرك تأثير السوق لا تزال دون إجابة. من لديه المفاتيح الخاصة للمستخدمين & # 8217؛ القطع النقدية الآن؟ متى سيتم إعادتهم؟ هل ستنزل السلطات الأمريكية الموقع أيضا؟ وقد فرضت وزارة العدل غرامة قدرها 110 ملايين دولار على شركة بتك-E. هل الموقع لديه ما يكفي من المال لتغطية الغرامة والبقاء في الأعمال التجارية؟ آخر تغريدة على حسابات تويتر الرسمية تقول أنها سوف تعود في 5-10 أيام.
كما ترون على الرسم البياني أعلاه، كان رد فعل السوق نموذجا عكسيا على شكل حرف V. أولا، حصلنا على تحطم صغير إلى 2،401 $ يليه ارتفاع إلى أعلى مستوى من 2،594 $. نحن نقتبس حاليا بمبلغ 2،587 دولار لكل عملة. لا يزال الاتجاه الصعودي سليما وسوف تحتاج الدببة إلى كسر أدنى مستوى 2،100 $ لإنهاء ذلك. يتطلب الاتجاه الهبوطي الجديد تحليلا أدنى من هذا الشهر عند مستوى 1،812 دولار. على الرسم البياني على المدى الطويل، بتك / أوسد لا يزال يبحث الصاعد.
فتح حساب التشفير مع فكسوبين.
بيتار كوتيفسكي.
بيتار هو تاجر الفوركس والكاتب مع 9 سنوات من الخبرة في الأسواق المالية. وقد كان يتابع بيتكوين منذ عام 2018. قبل عام، كما نضجت سوق بتك، بدأ يزداد تورطه عن طريق كتابة مقالات عن بيتكوين والعملات البديلة الأخرى.
الوظائف ذات الصلة.
فكسوبين فوركس وسيط.
إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.

بيرسوان، نامكوان ستاي رانج-بوند في سبتمبر / أيلول.
وواصل كل من بيرسوان ونامسوان التجارة ضمن نطاق خلال شهر سبتمبر. وقد تمسك بيرسوان في منطقة الازدحام 10 سنتا، بين 32 و 42 سنتا. ل نامكوان النطاق هو أوسع قليلا ويمتد من 33 إلى 46 سنتا لكل عملة.
بيرسوان عالقة في نطاق 10 سنتات.
كريبتوكيرنسي البديل انتهى بيرسوان الأسبوع الماضي من سبتمبر نفس أول واحد، عالقة في مجموعة. الحد الأعلى لمنطقة الازدحام هذا هو عند مستوى 0.422 دولار، بينما القاع عند 0.321 $. نحن نقتبس حاليا في $ 0.382 دولار واحد بيرسوان.
هذا النطاق تم الحصول على أضيق. على الرسم البياني أعلاه وضعنا علامة على المنطقة المزدحمة الأخيرة، يحدق من 19 سبتمبر إلى اليوم. خلال الاثني عشر يوما الماضية، بقي سعر السهم / الدولار الأمريكي ضمن نطاق 2.8 سنت، ما بين 0.365 و 0.393 دولار لكل عملة. لاحظ أن هذه ليست حدود الاختراق.
المستويات الفنية الهامة لملجأ بيرسوان & # 8217؛ ر تغيرت كثيرا. على الجانب العلوي لدينا مستوى 43 سنتا. هذا المستوى مهم لأن أعلى النطاق الحالي يقف عند 0.422 دولار، في حين أن أعلى قليلا من ذلك نجد الدعم السابق المهم عند 0.43 $. الدعم يتحول إلى المقاومة ومع أسعار التداول الآن تحت علامة، قد تواجه الثيران دفع كبير مرة أخرى حول هذه المنطقة. وينبغي أن يخلق التقاء هذين المستويين مقاومة قوية. الاختراق فوق هذا هنا يمكن أن يبدأ الاتجاه الصعودي بيك الجديد.
على الطرف السفلي، الرقم الرئيسي لمشاهدة هو علامة 32 سنتا. هذا هو قاع مزدوج ل بيرسوان، ضرب في 3 سبتمبر في 0.324 $ وفي 13 سبتمبر عند 0.321 $. قد يؤدي التراجع أدناه إلى إعادة بدء الاتجاه الهبوطي. علاوة على ذلك، نجد أدنى مستوى له خلال الفترة السابقة عند 0.291 دولار، وهو مستوى دعم محتمل آخر.
نامكوان عالقة في مجموعة.
نامكوان، نفس بيرسوان، لا تزال عالقة في مجموعة. نطاق نمك هو أوسع قليلا عند 13 سنتا، مع انخفاض عند 0.332 $ وارتفاع عند 0.463 $. نحن نتداول حاليا عند 0.371 $.
ما المقصود ب نامكوان؟ ويمكن العثور على حدود الاختراق عند 0.27 دولار و 0.463 دولار. لاحظ أن نقطة الاختراق الهبوطي بعيدة عن الحد الأدنى البالغ 0.332 دولار للنطاق. وذلك لأن الحق أسفل هذا الرقم نجد العديد من مستويات الدعم الهامة عند 0.30 $، 0.286 $ و 0.274 $. هناك مساحة صغيرة جدا للمناورة بين أي من هذين المستوىين. على سبيل المثال، سيتم كسر كسر أدنى من 0.30 $ بسرعة مع دعم آخر عند 0.286 $. ومن ثم، قد تكون هناك حاجة إلى إزالة رقم 27 سنتا قبل حدوث اتجاه هبوطي مستدام.
على الطرف الأعلى، الأمور أبسط مع مستوى مهم واحد عند أعلى مستوى له في السابق عند 0.463 دولار. ويمكن أن يؤدي كسر حاسم فوق هذه العلامة إلى بدء ارتفاع جديد في مؤشر نمك. ارتفاع أعلى، الجولة 50 سنتا الرقم يمثل مقاومة هامة أخرى. اختراق فوق ذلك يمكن أن يؤدي إلى المزيد من المكاسب.
بيتار كوتيفسكي.
بيتار هو تاجر الفوركس والكاتب مع 9 سنوات من الخبرة في الأسواق المالية. وقد كان يتابع بيتكوين منذ عام 2018. قبل عام، كما نضجت سوق بتك، بدأ يزداد تورطه عن طريق كتابة مقالات عن بيتكوين والعملات البديلة الأخرى.
الوظائف ذات الصلة.
فكسوبين فوركس وسيط.
إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.

فكسوبين (فكسيجيبت) قم بزيارة الموقع.
فكسملاي، فكسيسلاميك، فكسيند، فكسفرينش، فيلبينسفوريكس، فكسورينت، فوريكسارابيان، فوريكس-ليدر، بايوفكس.
فكسوبين هو وسيط الفوركس. تقدم فكس أوبين منصات التداول بالعملات المحمولة و MT4. تقدم فكسوبين أزواج العملات، بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية ل فكسوبين (فكسيجيبت) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
عندما أنا التداول لاحظت أن اللجنة زيادة بحلول الوقت.
باد بروكر لا & # 39؛ ر أوصي لهم خاصة للمجموعة الإسلامية.
اللجنة مكلفة.
أنا استخدمتها في الماضي وحصلت على الكثير من القضايا (ريكوتس، الانزلاق) تداول الفوركس. الآن أنا فقط فتحت كريبتواكونت وليس هناك قضايا بووت لهم عمولة على كريبتواكونت أمر مثير للسخرية! 0.5٪ عمولة على حجم المعاملات. على سبيل المثال: إذا كنت تتداول 0.10 الكثير على بتكوسد العمولة هو 4.53 دولار أمريكي. السوق بحاجة إلى التحرك على الأقل 40 نقطة لك البدء في كسب بعض المال. ولكن إذا حاولت التجريبي قبل فتح حساب حقيقي اللجنة نصف السعر 0.10 الكثير حول $ 2.23 دولار أمريكي.
أنا لا ريكوميند لهم! فتحت للتو حساب التشفير معهم لأنهم خادم ل بتك هو 24 ساعة 7 أيام من الأسبوع، مختلفة عن العديد من استخدام منصة Metatrader4.
من الصعب جدا هذه الأيام فتح حساب التشفير مع ظروف جيدة.
إبقاء العينين مفتوحة !!
وسوف تجد وسيطا جديدا للتجارة كريبتوكيرنسيز.
ونحن نقدم تجارة التشفير وفقا للشروط والأحكام المذكورة على موقعنا على الانترنت.
أي عميل لديه الفرصة للتعرف على هذه الشروط قبل التداول والبت فيما إذا كانت مناسبة له.
نحن لا ننتهك القواعد، ومما يثير الدهشة لنا أن تقول على مثل هذه الأسباب أننا وسيط سيئ.
& كوت؛ يرجى العلم بأننا لم نعد نقبل الإيداعات البنكية أو تسهل عمليات السحب البنكي بالدولار الأمريكي. & كوت؛
تم حل المشكلة المتعلقة بالإيداع.
كان لي مشكلة من أسبوع إلى الآن لم تحل النظر طلب الانسحاب بلدي.
ل 10،000 دولار .. في بعض الأحيان طلبوا مني هويتي وبطاقة استخدمتها على الإيداع وأرسلت وقدم طلب انسحاب آخر يرفضونه مرة أخرى وطلب دليلا آخر على عنواني وأرسلته وقدم طلب انسحاب آخر .. أنها ترفض ذلك وطلبت بلدي الصور الممسوحة ضوئيا لا الصور كاميرا المحمول وأرسلت كل من وقدم طلب الانسحاب الرابع .. أنها ترفض أيضا وطلب معرفتي قريبة من وجهي وعندما قلت لا يوجد شيء من هذا القبيل على خصوصيتك. لا يوجد أي كلمة (فاس) على خصوصيتك وهذا الخيار مع البنوك فقط مثل نيتيلر وأنا فعلت ذلك من قبل مع بفوريكس وأنا أحصل على مشكلة ضخمة وأنا لن تفعل ذلك مرة أخرى. لم يستجب وأن ما أرادوا من المقام الأول. يرجى الاطلاع على هذه المواقع. مثل unichange. me/verification_guide. وشملت كل ما خطوات التحقق على أنها الخصوصية وأنا كمستخدم لديه الحق في قبول ذلك والتعامل معها أم لا .. وعن فكسوبين .. أنا متأكد من صاحب محفظتي أو كيف أرسلت لهم كل ما عندي وثائق طلبوا هويتي وليس معرف المستخدمة للتحقق وفعلت ذلك ..how بعد كل شيء أنهم بحاجة إلى مزيد من التحقق .. و من أسبوع في كل مرة يطلبون أي شيء حصلوا على أنهم العقل لعدم دفع لي الأرباح بلدي. لجميع المستخدمين .. أنا التعامل مع الكثير من الوسطاء .. وهذا الوسيط هو أسوأ واحد .. أنها لا تدفع الأرباح. وسوف يضع كل ما في وسعهم في طريقك إلى عدم دفع أي أرباح. أن يكون على الانترنت لجعل العملاء خسائر فقط ..they ربما دفع الودائع الأصلية .. ولكن الأرباح كنت تحلم إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الحصول على دولار واحد من الأرباح الخاصة بك منهم .. تاكي كير .. وإذا حصلت على أي تحديث حول بلدي طلب الانسحاب وضع معهم سوف اكتبه هنا. لذلك تأخذ الرعاية .. خذ كير .. تاكي كير))
ولكن الشيء السيئ الوحيد هو استجابة بطيئة.
وفقا لشروط وأحكامنا، يتم إعادة حساب سعر العمولة مرة واحدة في الشهر وفقا لحساب الأسهم / أو التداول في نهاية فترة التداول: support. fxopen / قاعدة المعرفة / المادة / عرض / 209/466 / جان-والمكافآت.
تمت محاسبتك على 10 وحدات لكل صفقة تداول عمولة مستديرة لأن أسهمك كانت أقل من 1000 دولار أمريكي في نهاية فترة التداول.
لقد وضعنا العمولات الخاصة بك إلى 5 وحدات من العملة الأساسية في الكثير المتداولة جولة بدوره كما يتجاوز الأسهم الخاصة بك 1000 دولار أمريكي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعات فكسوبين.
فكسوبين أو بتي لت، أوستراليا. اللائحة: رقم ترخيص فسبر: FSP192685)؛ عضو في نظام تسوية المنازعات المالية.
أسيك أوستراليا (أن 143 678 719، عبن 61 143 678 719)؛
تداول مع فكسوبين؟
هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط فكسوبين؟
استعراضات & راتينغس.
5 سنوات 6 أشهر المجموع.
4 سنوات تبدأ مع حساب حقيقي مع هذا الوسيط.
موثوق جدا. إم استخدام الودائع المحلية و ليكال ​​ويثدروال.
هولندا، بارت.
2 سنوات العيش مع هذا الوسيط.
لدي إن مع فكسوبين وليس لديهم أي مشاكل لمدة 2 سنوات من التداول مع هذا الوسيط. وتنظم إجراءاتها من قبل فكا، مما يضيف المزيد من الموثوقية.
20 يوما مع هذا الوسيط.
متجر دلو، لا يمكنك أن تفعل أي شيء، من خلال المشاكل التقنية، بالطبع وين لديك لتغطية الصفقات.
مثل السماسرة ينظم في منطقة البحر الكاريبي، وسيط احتيال.
- مع هذا الوسيط.
فكسوبين لديها ظروف جيدة جدا، ينتشر ضيق والظروف العامة الجيدة. ولكن كلما أنا التجارة معهم، وأكثر بدأت الشكوك حول ستب / إن الحقيقية. لديهم بعض القيود التجارية مثل أقصى حجم الصفقة في 60 لوت (ستب أس) و 10 دولار ل ستب، حقا؟ الى جانب ذلك، هناك أحيانا تجميد منصة وانزلاق كبير فقط، كل سلبي. هو حقيقي جعل مثل هذه الحيل؟ أعتقد لا، حتى إذا كنت ترغب في الحصول على إن الحقيقي، ويمكنني أن تساعدك مع الحق في الاختيار، إضافة لي في سكايب فوفكفس.
نيجيريا، إزيفكس.
5 سنوات يعيش حساب معهم مع هذا الوسيط.
أول شيء يجب أن يتبادر إلى ذهنك إذا كنت تريد أن تنجح في تداول العملات الأجنبية هو، تسجيل مع وسيط موثوق بها للغاية ومضمونة، وهذا هو شفافة وملاذ آمن لاستثمار النقدية الخاصة بك حتى لو كان حسابك ينمو إلى مليارات الدولارات قلبك وسوف تكون في بقية في أي وقت في أي يوم. يجب أن يكون الوسيط أكثر من 10 خيارات إيداع وسحب. يجب أن يكون الوسيط لديه إيداع سريع جدا ونظام سحب ونظام دعم العملاء فعالة جدا وسريعة 24 ساعة جاهزة. يجب عليك استخدام وسيط يحتوي على انتشار صغير جدا، على سبيل المثال، يوروس هو 0 أو الحد الأقصى 1 في بعض الأحيان، و غبوسد هو 1 أو الحد الأقصى 2 في بعض الأحيان .. يجب أن يكون وسيط الولايات المتحدة أو إما الاتحاد الأوروبي مسجلة ومراقبتها وتنظيمها من قبل هاتين الحكومتين العظيم صلاحيات. خلال بلدي أركان تداول العملات الأجنبية لقد رأيت العديد من الوسطاء وهمية تأتي وتذهب في بلدي 8 سنوات خبرة في تداول العملات الأجنبية سوق الفوركس لقد وجدت هذا الوسيط ليكون أفضل من جميع وسطاء الفوركس العالم انقر هنا تينيورل / nhteqy8.
5 شهر مع هذا الوسيط.
أنها حذف طلبك بأكمله وأنها تشير لك شروط كربي بهم الشروط. متجر دلو نقية.
إذا طلبك جعل الربح، فإنها حذف كل من النظام والربح.
Uzbekista، rkeeper.
2 سنة (ليف) المجموع.
2 سنة مع هذا الوسيط.
يعرض فوركسرديلر الفوركس ممتازة في حين إذا كان هناك شيء غير واضح يمكن الاتصال الدردشة الحية هناك أنت بالتأكيد أوموجوسيو على هذا الوسيط لفترة طويلة وليس أي مشاكل لم يكن كذلك. حيث لا تكون هذه المراجعات السلبية واضحة. الذي يخشى أن تستثمر أموالك يمكنك كسب في حد ذاته لعبة البوكر نادي فكسوبين على لعبة البوكر نجوم ج المال الحقيقي يفترض معلومات مفصلة يمكنك العثور عليها في المنتدى. تاريخ فكسوبين وتطوير شخصيا كل التعليقات السلبية أنت لا يوجد خطر!
شيلي، خوان.
يعيش إن مع هذا الوسيط.
لقد فتحت مع هذا الوسيط حساب إن / ستب مع 1.085 دولار أمريكي. - بعد شهرين من التداول المربح و 3.000 دولار أمريكي. على حسابي، بدأ مستشاري الخبير فجأة في تكرار الأخطاء. العديد من الصفقات سيئة. وبالطبع كان السوق هو نفسه. ولكن أعتقد أنهم لم تكن سعيدة مع التجار مربحة للغاية وتطبيق المكونات الإضافية، وما إلى ذلك لتصبح لك في الخاسر. أغلقت حسابي وسحب 2.500 دولار أمريكي.
إكوادور، أوسكار V.
2 أشهر مع هذا الوسيط.
كان لي تجربة سيئة للغاية مع هذا الوسيط:
أرسلوا لي مرتين "تحذيرات" سيئة السمعة لوقف التداول الخاص بي، لأنني كنت تستخدم "استراتيجية محظورة" أو أنها سوف تلغي مكاسبي وتعليق حسابي. وأعتقد أنه سلوك غير أخلاقي وغير مهني لأن:
1) سألتهم قبل أن أفتح حسابي وقالوا: "جميع الاستراتيجيات المسموح بها، أي قيود على مناطق العد أو ترتيب أوقات مفتوحة"
2) لم يستطعوا أن يفسروا ما هي المشكلة بالضبط في استراتيجيتي، بل يشيرون فقط إلى بعض العبارات حول T & أمب؛ C (وهو شرط غير عادل ضد سلخ فروة الرأس وتداول الأخبار)، حتى لو كان هذا الشرط صحيحا، 'ر تنتهك ذلك.
3) أوصي لي لمحاولة حساب إن الخاصة بهم مع "لا قيود"، ولكن ماذا لو كنت الفوز باستمرار ؟، وأود أن يكون نفس المشكلة كوفاس نوربرت: فوركسبيسارمي / فوريكس-المنتدى / مذنب-فيردكتس / 20612-مذنب - ج.
أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على القيام بأكثر من كتابة مراجعة ضد هؤلاء الوسطاء المسيئين وغير الأخلاقية. بالنسبة لي الآن وربما بعض التجار الذين قرأوا هذا الاستعراض سوف تبقى بعيدا عن هذا الوسيط.
رقم الحساب الخاص بي هو: 533289.
بربادوس الاستيلاء عليها.
4 سنوات مع هذا الوسيط.
أحصل على المال والمكافآت لم أكن أتوقع. أنا أحب انخفاض ينتشر، الرافعة المالية العالية والسهولة التي استغرقها للاشتراك. أنا لا أحب ثم الاتصال مرة أخرى.
باكستان ميج.
1 مع هذا الوسيط.
وسيط جيد جدا، لا مشكلة على الإطلاق، في الودائع أو الانسحاب. أفضل مسابقة التجريبي في هذه الصناعة.
جاك، أستراليا.
1 شهر مع هذا الوسيط.
هذا هو وسيط لاختيار ما إذا كنت تريد أن تفقد كل من أموالك. التنظيم الاسترالي يعني شيئا أنها لا تزال كما الروسية كما أنها ستكون دائما. في الليل تحصل على الدعم الروسي الرهيب وعند التداول تحصل على الانزلاق الذي هو من هذا العالم. نموذجهم هو أيضا غبي جدا، كل ما يفعله هو مجمع وسيط آخر يغذي هذا هو السبب في انزلاق سيئة وينتشر التغيير في كل وقت. هل لنفسك صالح تذهب مع وسيط الاسترالي الحقيقي لا أحد أن تحاول للجلد القمامة الروسية في هذا البلد.
تذكر لادا نيفا 4wd، أرخص سيارة على الطريق في 90s. وكذلك كان الروس وانهار بعد سنة واحدة.
لا شيء مع هذا الوسيط.
أنا havn't تداولت مع هذا الوسيط ولكن تم النظر في الاستعراضات قبل أن تقرر من لفتح حساب مع. راجعت عنوان المسجل / المكتب الرئيسي لهذه الشركة في خرائط جوجل وانقر الرجل الأصفر في غوغل لرؤية صورة المبنى من الشارع. فإنه يدل على متوسط ​​الجودة منزل / شقة في ضاحية سكنية من أوكلاند، نيوزيلندا. يبدو وكأنه منزل جدتي أو مندوب مبيعات سيارة. وليس مؤسسة مالية ذات سمعة طيبة.
4 مع هذا الوسيط.
وسيط ممتاز. انتشار حساب إن هو الأفضل في العالم وفقا لايف حساب انتشار البيانات مقارنة في ميفسبوك و تجربتي الشخصية. فتحوا للتو فرعا في بلدي لذلك أنا سعيدة مرتين مع الفصل بين أموالي.
أنور - ماليزيا.
1 سنوات مع هذا الوسيط.
البقاء بعيدا عن هذا الوسيط.
كان هذا الوسيط عملية احتيال.
الرسم البياني تتحرك ببطء حتى وأنها أيضا تعطيل الأخبار في mt4 من أجل تخسر. لذلك الأخبار لم تنجح.
لسنوات، يتحرك الرسم البياني ببطء شديد ولا تحصل على إصلاح منها.
كما أنها غالبا ما كسر اتصال mt4 من أجل تخسر.
لديهم طريقة قذرة للحصول على الفوز.
وإذا سألت عن هذا إلى خدمة العملاء، وخدمة العملاء لا يمكن أن تفعل شيئا.
وقالوا دائما: الانتظار والانتظار مع عدم القيام بأي شيء الحلول وليس مسؤولة مع أي فقدان لديك.

فكسوبين فوركس ستاي
وسيط فوركس كبير آخر يقدم أيضا حساب إن، وبالتالي يناسب احتياجات التجار أكثر مهنية يسمى فكسوبين. فكسوبين كبيرة جدا ويمكنك العثور على الكثير من ردود الفعل على الانترنت. لقد اختبرنا بالفعل فكسوبين هنا: استعراض فكسوبين وقمنا بتجربة جيدة مع هذا الوسيط. إنه & # 8217؛ s لا حتى قريبة من عملية احتيال، يمكننا أن نقول ذلك.
ولكن هناك أيضا آراء سيئة على فكسوبين. ليس الجميع سعداء معهم. على الرغم من أن هناك & # 8217؛ s لا وسيط الفوركس أن الجميع يحب ولكن عليك أيضا أن نلقي نظرة على التجارب السلبية للبقاء الموضوعية.
وهناك عدد قليل من التجار كومبالين أن الصفقات تذهب في الاتجاه الخاطئ مباشرة بعد فتح موقف أو أن تحصل على خدع عند تحقيق الربح. في وسطاء مثل فكسم أو الفوركس سوف تسمع هذا في كثير من الأحيان ولكن نادرا جدا عن فكسوبين. انها مثيرة للاهتمام جدا أن التجار الذين يقولون ذلك فقط إجراء استعراضات قصيرة دون أي دليل. الشكاوى التي لا تنظم فكسوبين وليس شركة حقيقية هي ببساطة ليست صحيحة.
تقدم فكسوبين منتدى مفتوحا للتجار. من الواضح أننا لا يمكن أن تثبت ذلك ولكن المنتدى يبدو موضوعيا جدا وهناك & # 8217؛ s ليس هناك الكثير من الرقابة الجارية. وهذا يجعل فكسوبين أكثر موثوقية.
وباختصار سوف تجد أيضا تجارب سلبية مع فكسوبين ولكن من الواضح جدا أن معظمهم يأتي من المنافسين. الألقاب وطريقة الكتابة هي مشابهة جدا. وتوفر الإنترنت هذه الفرصة. أنت فقط لا تريد أن تدفع الكثير من الاهتمام إلى الاستعراضات التي تبدو مشبوهة.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
10 الآراء والخبرات.
وسيط كبير وموثوق به، ولكن الانزلاق مجنون وبطء التنفيذ جعل التداول غير واقعي. نعم، انها & # 8217؛ ق دعا إن، ولكن لا تزال الظروف مروعة. كس هو أيضا بطيئة جدا، لذلك سوف تكون وحدها. إذا كنت ترغب في التداول مع وسيط الصلبة والحصول على شروط التداول جيدة، وأنا يمكن أن تساعد. فقط أضفني على سكايب & # 8211؛ vovkfx.
وسيط سيء، مشاكل فنية فكسوبين المملكة المتحدة.
شكرا على الرد.
كما قبلت أدناه في ردك & # 8221؛ في حالتك تمت معالجة الإيداع من خلال سكريل. & # 8221؛ التي استخدمت سكريل كطريقة الدفع و & # 8220؛ نظرا لإعدادات نظامنا كل إيداع من خلال بطاقة الائتمان / الخصم & # 8221؛ فإنه يظهر كخصم أو الائتمان. لا يمتلك شيئا ليفعله معي. انها خلل مع في نظام أنت.
لقد دفعت المال عن طريق سكريل، وفي سكريل الأول أودعت المال من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. لقد أرسلت الأدلة من بيان البنك وكذلك لإثبات أن كنت / الإعدادات الخاصة بك خاطئة. كما كنت زميل على الدردشة الحية المذكورة، إذا قمت بتوفير الأدلة وسوف نقوم برد أموالنا مرة أخرى.
لقد أدرجت اللجنة المالية على ردكم لأن هذا أمر غير مقبول تماما أنه عندما يرغب العميل في سحب أمواله، فإنها يمكن أن 't. بغض النظر عن مصدر الودائع. الذي أعطى لك حقوق عقد المال لدينا. فكسوبين هو وسيط ليس المالك القانوني للنقد.
فكسوبين يمكن & # 8217؛ ر تمويل هناك عمل مع المال العميل. في آخر 7 سنوات هذا أول انسحاب، وهذا هو كيف يعامل فكسوبين هو العملاء. يا رفاق غير أخلاقية على الاطلاق.
في 26/06/2018 08:11، كتب فكسوبين:
وGT. نود أن نعلم أنه نظرا لإعدادات نظامنا يتم معالجة كل إيداع من خلال بطاقة الائتمان / الخصم باستخدام شركاء معالجة مختلفة. في حالتك تمت معالجة الإيداع عبر سكريل.
وGT. أيضا وفقا لقواعد انسحاب الشركة لدينا ممكن فقط في 30 يوما منذ آخر إيداع بطاقة الائتمان / الخصم. وفقا لتاريخ الصفقة & # 8217؛ s الخاص بك فكسوبين إواليت آخر إيداع / بطاقة الخصم تم إيداع في 17 من يونيو، 2018.
وGT. إذا كان لديك أسئلة أخرى لا تتردد في الاتصال معنا.
فكسوبين يتحول إلى وسيط الغش .. يمكنني استخدام للتجارة على فكسوبين لمدة 13+ أشهر تقريبا، والآن أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى ترك هذا الوسيط .. مؤخرا خططت للتجارة على الأخبار الأساسية .. زوج اخترت، كان غبوسد. أنا وضعت 2 أوامر المعلقة 25 نقطة بعيدا عن سعر السوق، فقط 1 دقيقة قبل الأخبار .. وكانت النتيجة التجارية - ve & أمب؛ لم يتطرق السعر إلى سعر أمر الشراء-وقف، لكنهم فتحوا طلبيتي .. البيع كان الجانب التنظيمي، ولكن فتح أمر الشراء، الذي كان على بعد 30 نقطة تقريبا من سمب .. حتى كاندلز ديدن & # 8217؛ ر يبدو أن تلمس هذا السعر ..
هذا هو الطريقة التي غامبل معك ..
لذلك، الابتعاد عن هذا الوسيط & أمب؛ الانضمام إلى بعض وسيط لائق إن الأخرى .. أي هوتفوريكس، إكسنيس، أفاتريد، Plus500، الأسواق أو وسيط غسي .. أنها جيدة ..
أنا تاجر طويل الأجل مع حساب صغير جدا.
مجرد الاستماع إلى هذا، عليك أن تبدأ في كسب المال وسوف تحصل على حذف طلبك.
فكسوبين وسيط سيئ & # 8230؛ أنا أشكو كيف أن مكتب تهذيب تتعامل مع الصفقات بلدي.
اليوم فقدت كل شيء عندما يتغير اتجاه التداول فجأة في حين أن الصفقات نفسها هي الفوز على الرسم البياني وسيط آخر. بليبوت مرة أخرى أموالي ووقف خداع بلدي الصفقات.
كن حذرا حول فتح حساب مع فكسوبين. كان لدي حساب هناك لفترة من الوقت ثم حصلت على المرضى وكان بعيدا عن تداول بلدي، ولكن بعد 3 أشهر، أردت أن أتصرف مرة أخرى، ثم ذهب حسابي، وحتى بقية بلدي ترك المال.
عندما اتصلت ب فكسوبين، تلقيت رسالة تفيد بأنه قد تم أرشفة حسابي وأرشفته أيضا ولا يمكن تنشيطه؟
كذلك هنا. مع الاختلاف في حظر الدخول إلى حسابي. لكنهم تركوا يديرون الصفقات المفتوحة حتى يتم التوصل إلى اتصال هامشي.
أدعو بازل إلى الاتصال بي لتقديم المزيد من المقال، كما أريد الذهاب إلى المحكمة ومقاضاتها.
هل سمعت عن التجارة الصاعدة؟ استثمرت 25 دولارا أمريكيا في ديسمبر، تم حظر الموقع الآن.
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
كريس H على غسي Financial - ما مدى موثوقية هذا الوسيط؟ عبيد خان على فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ مايكل C على هو فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ إيمانويل على وسطاء الفوركس الآخرين التي قد احتيال التجار أرماندو سيلفير على أوفكس البنك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

Comments

Popular posts from this blog

سييسي نيورونو الفوركس

مجانا التحليل الفني تداول العملات الأجنبية

فوركس إي