نصائح حول تداول الخيارات الثنائية


خيارات تداول الخيارات الثنائية والاستراتيجيات.
سوف نقدم لكم الآن بعض الطرق والدهاء التي كنت سوف تكون قادرة على التجارة الخيارات الثنائية على الانترنت، لا يمكن ضمان هذه التلميحات والنصائح المختلفة لتحقيق أرباح مستدامة، ولكن عندما كنت تأخذ إشعار منهم قد تجد نفسك وضع المزيد من الصفقات الفوز مما تفعل عادة!
الاستفادة من المكافآت.
كما أنت ذاهب إلى أن تكون مزدحمة مع كل طريقة من الترحيب والاشتراك في مكافآت في جميع المواقع على الانترنت خيار ثنائي يمكنك أيضا الاستفادة الكاملة منها، ولكن يمكن أن تدفع أرباح لك للاستفادة من جميع المكافآت على النحو الأمثل وهنا عدد قليل من الطرق انت تستطيع فعل ذالك.
تحوط الصفقات الثنائية باستخدام المكافأة النقدية - عند الانضمام إلى اثنين من مختلف مواقع التداول باندي خيارات سوف تكون بالطبع قادرة على التحوط الصفقات الخاصة بك عن طريق الاستفادة من كل المواقع النقدية مكافأة الترحيب ومن ثم وضع الصفقات المعارض في كل موقع. لذلك في حين أن واحدة من تلك الصفقات ستكون خاسرة، والآخر سوف يكون بطبيعة الحال واحد الفوز، وعلى هذا النحو سيتم ضمان الربح مع تلك المكافأة النقدية! ابحث عن مكافآت إعادة الإيداع - المزيد والمزيد من مواقع تداول الخيارات الثنائية تقدم الآن لعملائها العاديين والأكثر ولاء بشيء معروف بمكافآت إعادة الإيداع، ويتم تقديمها لك من وقت لآخر وكلما قمت بعمل إيداع مؤهل ثم وسوف يكون الفضل مع مكافأة في حساب التداول الخاص بك، وأنه لا يذهب دون أن أقول المزيد من النقود لديك في حسابك والمزيد من فرصة سيكون لديك لجعل التجارة الفوز!
أسئلة حول المكافآت الخيارات الثنائية.
وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة المكافآت الخيارات الثنائية، يكون نظرة سريعة من خلال لهم في حال كنت تسأل هذه الأسئلة نفسك كما سيتم العثور على إجابات على هذه الأسئلة أدناه!
كيف كبيرة الخيارات الثنائية المكافآت؟ & # 8211؛ مبلغ النقدية التي سيتم منحها مع مكافأة الخيارات الثنائية سوف تعتمد على الموقع الذي كنت عضوا في أو تفكر في أن تصبح عضوا في، فإنه ليس من غير المألوف أن تقدم مكافأة تصل إلى 100٪ من الخاص بك مبلغ المودعة، ولكن في بعض الأحيان من وقت لآخر المكافآت أكبر يمكن أن تكون متاحة. هل يمكنني فتح أكثر من حساب واحد لكل موقع؟ & # 8211؛ إذا كنت تتساءل عما إذا كان من الممكن فتح أكثر من حساب تداول واحد في موقع تداول الخيارات الثنائية واحد لتكون قادرة على الاستفادة من الاشتراك والمكافآت ترحيب أكثر من مرة، ثم وهذا غير ممكن إذا حاولت والقيام بذلك سيكون لديك أي المكافآت الممنوحة باطلة! هل تقدم مكافآت مواقع الخيارات الثنائية للجوال؟ & # 8211؛ سوف تجد فقط نفس العدد من المكافآت ونفس القيمة من العلاوات المتاحة في كل من مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت والمحمول، لذلك لن تكون أي تنازلات إذا اخترت الاشتراك في موقع ثنائي الخيار عبر جهاز محمول!
الأخبار وقنوات المعلومات أنت دائما سوف تضطر إلى إبقاء إصبعك على نبض جميع الأخبار الحالية للثانية جدا فواصل قصة الأخبار التي قد تؤثر على قيمة السلع مثل الذهب أو الفضة أو أي قصة إخبارية أن يذهب إلى يكون لها تأثير على سعر سهم الشركة أو قيمة العملة في أي بلد تحتاج إلى أن تكون قادرة على الرد على الفور ووضع الخيارات الثنائية وفقا لذلك.
العديد من مواقع تداول الخيارات الثنائية سيكون لها قصصها الإخبارية اليومية على العرض على المناطق المخصصة بشكل خاص من موقعها على الانترنت، ومع ذلك سيكون من المستحسن بالنسبة لك لضبط قنوات الأخبار المتداول والحفاظ على عيوننا وآذان مقشر لأي الأخبار العاجلة ل من خلال الحصول على هذه القصص الإخبارية أولا كنت ذاهبا لتكون قادرة على الاستجابة أسرع ووضع الأكثر دراية من الخيارات الثنائية الصفقات!
هل يجب أن أتبع المال؟
للأسف الكثير من الناس يمكن أن تتصرف مثل الأغنام عندما يتم تداول الخيارات الثنائية على الانترنت وأنها سوف نرى ببساطة ما يفعله التجار الآخرين وسوف تتبع المال والمكان الصفقات التي يضعها الناس الآخرين.
في حين أن هذا ربما يمكن أن نرى لك تحقيق الربح في بعض الأحيان، لا أحد على الإطلاق غنى باتباع شخص آخر يؤدي وعلى هذا النحو يجب أن تكون دائما على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية واستخدام المهارات الخاصة بك والحكم فيما يتعلق باختيار الصفقات لوضع على الانترنت.
حاول دائما ويكون لديك جهاز محمول في الجانب الخاص بك وعلى استعداد للاستخدام عندما كنت في حاجة للحصول على مكان التجارة الخيارات الثنائية وكنت خارجا وأسرع طريقة للقيام بذلك هو ببساطة الوصول إلى منصات التداول المحمول أن كل من المدرجة لدينا وأعلى تصنيف مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة.
هل يجب علي الاستفادة من صفقات الخروج المبكر؟ & # 8211؛ غالبا ما نطلب من تجار الخيارات الثنائية عبر الإنترنت الجديد أن يأخذوا خروجا مبكرا من تجارة الخيارات الثنائية التي وضعوها لضمان تحقيق أرباح من تلك التجارة. أخذ الخروج المبكر يمكن أن يكون شيئا من سيف ذو حدين لأنك سوف تدفع رسوم إضافية أو عمولة من المكاسب الخاصة بك للسماح لك لسحب من تلك التجارة هناك وبعد ذلك.
حتى إذا كنت مقتنعا بأن قيمة التجارة الثنائية الخيار الذي اخترته لن تبقى في مستواها الحالي وسوف تتحرك بطريقة سلبية، ثم وهذا هو الوقت الوحيد الذي يجب أن تنظر في الخروج المبكر عن طريق اتخاذ باستمرار هذا الخيار باهظة الثمن وسوف تنخفض أرباحك الفوز العام في القيمة وهذا شيء لا يوجد تداول سوف يكون يريد! هل يجب علي استخدام موقع الدفع لكل نصيحة؟ - إذا كنت تأتي من أي وقت مضى عبر أي مواقع تقدم لك نصائح في ما يتعلق بالخيارات الثنائية ثم لا يميل إلى التوقيع عليها أكثر من ذلك إذا كانوا يتقاضون رسما! إذا كان أصحاب الموقع لديهم المهارة اللازمة لاختيار الصفقات الفوز أنها سوف تتداول الخيارات الثنائية وليس مجرد بيع نصائح!

نصائح حول تداول الخيارات الثنائية
وهنا بعض النصائح التداول المفيدة التي تم تعلمها بالطريقة الصعبة. تذكر أنه لا يوجد اختصار لنجاح تجاري ثابت ومستمر، ولكننا نعتقد أن هذه النصائح ستكون مفيدة لجميع التجار.
الخطأ الأكثر شيوعا أن جميع تقريبا بداية والخبرة التجار جعل هو أنهم ليس لديهم أي الصبر. سوف التجار جعل الحرف فقط أن يكون شيئا يحدث. فمن الأفضل وفي كثير من الأحيان من الحكمة الانتظار حتى كل النجوم يصطف ولديك تجارة مثالية. تذكر أنه إذا كنت تبذل 1 - 2، أو 1-3 مكافأة المخاطر على الصفقات الخاصة بك، وكنت تفعل كبيرة. المعيار المهني للتجار هو 1 - 2، أو 1 - 3 مكافأة المخاطر. لذلك تذكر فقط أن الصبر سوف تساوي فرصة أكبر لكسب المال.
إدارة الأموال.
يتعلم المتداولون في وقت مبكر أنه يجب عليهم فقط المخاطرة بنسبة مئوية محددة من رصيد حساباتهم. الآن، من الناحية النظرية هذا هو فكرة مدهشة، ولكن ليس عمليا في عالم تداول الخيارات الثنائية. هنا هو شيء للتفكير تخيل أنك قد فقدت بالفعل 50٪ من رأس المال الخاص بك. الآن سيكون لديك لجعل 100٪ من حسابك الحالي فقط للعودة إلى حتى. سيكون لكل تاجر فترة من الزمن حيث يخسر 4 أو 5 صفقات على التوالي، وهذه الاستراتيجية التي تخاطر فقط بنسبة 3-5٪ من رأس المال الخاص بك هو وسيلة جيدة للتأكد من أنك لا تفقد حسابك، ولكن سوف تجعل من من الصعب أن نعود إلى حتى. في الواقع نحن نوصي دائما للتجار لدينا أن كنت خطر ما كنت تشعر بالراحة مع.
لا يكون التاجر العاطفي.
واحدة من أكبر المشاكل لجميع التجار بغض النظر عما إذا كنت التجارة يوم أو جعل سوى حفنة من الصفقات في اليوم الواحد، هو التداول العاطفي. أي شخص تم تداوله لفترة قصيرة من الزمن أو لمدة 10+ سنوات، سوف اقول لكم ان التداول العاطفي سيحدث لك. إذا كنت ترى أنك تفقد السيطرة وجعل المزيد من الصفقات مما تفعل عادة، فقد حان الوقت للتخلي عن. إذا كنت ترى أنك تفقد الصفقات التي كنت عادة الفوز وكنت تشعر الرغبة في الحفاظ على التداول، فإنه عادة ما يكون الوقت للتخلص بعيدا.
أشياء التجارة التي تعرفها.
أبل، داو، ور / أوسد، وجوجل، وغيرها، وهذه هي بعض من الأصول الأكثر تداولا. بيناريتيلت نوصي بأن كنت عصا مع الأصول التي تعرفها ولا حتى ننظر إلى الأصول الغريبة. بغض النظر عن أي شخص يخبرك عن التداول، فمن المستحسن دائما أن كنت التجارة فقط الأصول التي تعلمون. ليس هناك سبب لبدء تداول الفرنك السويسري / اليورو، ور / جبي، الخ، فقط لأنك تعتقد أن لديك تجارة جيدة لجعل. أكثر الأصول شيوعا سوف تعطيك الكثير من الفرص لجعل قيمة الصفقات ومساعدتك على بناء حسابك.
التفكير الزائد عن اللازم.
واحدة من أكبر المشاكل التي معظم التجار لديهم أنهم أكثر من التفكير في صفقاتهم. عندما نتحدث إلى المتداول ونطلب إستراتيجيتنا نجد أن أكثر من مرة ليس لديهم مؤشرات كثيرة جدا. أنجح التجار في هذه الصناعة استخدام "كيس (يبقيه بسيط غبي)" الأسلوب. نقترح دائما لتجارنا عدم الخروج وتعلم أحدث نظام أو وضع 10 مؤشرات على الخرائط الخاصة بهم. وهذا سوف يساعد فقط لك لتخمين الثانية الصفقات الخاصة بك وجعله حتى أنك لن يفوز في التجارة. نوصي إيجاد استراتيجية ثبت وبسيطة من شأنها أن تعمل بالنسبة لك. التحدث إلى الناس الذين تعرفهم الذين نجحوا في التداول في الماضي، ونطلب منهم ما يفعلونه.
لدي مشكلة.
الخطوة الأولى لتثبيت عادات التداول السيئة الخاصة بك هي الاعتراف بأن لديك مشكلة. لن يعترف التجار أبدا بأنهم يواجهون مشاكل في كسب المال من التداول. سوف تكون متواضعة تقطع شوطا طويلا في أن تصبح تاجرا ناجحا في المستقبل. تذكر أنه لا يوجد شيء خاطئ في طلب المساعدة أو الاعتراف بأنك لا تملك قدرا كبيرا من النجاح في التداول.
تجارة يومية.
هذا هو واحد من أهم الموضوعات التي سوف تغطي ونحن نوصي بأن جميع التجار قراءة هذه المادة قبل بدء التداول. وقد تم التداول يوم حول لطالما معظم الناس يمكن أن نتذكر. واحدة من أكثر الأشياء شيوعا التي نتعلمها من عملائنا هي أنها التداول اليومي أو التداول عالية التردد. هذا هو وسيلة سريعة لتفريغ حسابك وتجد نفسك يسأل، "من أين أموالي الذهاب؟"
معظم الناس يعتقدون من خلال التداول اليوم أنهم يعطون أنفسهم المزيد من الفرص لكسب المزيد من المال. في الواقع هذا ليس صحيحا على الإطلاق! عندما كنت التجارة اليوم سوف غالبا ما يسبب نفسك لتصبح أكد، بالإحباط وهذا سوف يساعد فقط لجعل لكم اتخاذ الصفقات السيئة. ومن المعروف أن معظم التجار اليوم يجعل أقل من المال من العميل الذي يضع سوى عدد قليل من الصفقات كل أسبوع.
واحدة من أسهل الطرق لإصلاح مشكلة مثل هذا هو تعيين إطار زمني صغير عندما كنت تعرف أن السوق سيكون في صالحك ووضع واحد أو اثنين من الصفقات. ثبت أن المزيد من الوقت الذي تقضيه في مشاهدة الرسم البياني سوف يساوي لك جعل المزيد من الصفقات. تذكر أن المزيد من الصفقات التي تضعها سوف تجعل من الصعب بالنسبة لك لكسب المال، وسوف تجعل في نهاية المطاف تصبح العاطفية. عندما يصبح المتداول عاطفي، سوف عقلانية ترك وسوف تجد نفسك جعل الصفقات منخفضة الاحتمالات والمزيد من الصفقات مما كنت تريد أيضا.
وخلافا لما هو الحال في معظم المهن، فإن الوقت الذي تنفقه عادة يعني المزيد من المال. حسنا عند تداول الخيارات الثنائية سوف تجد أن أقل وقت كنت وضعت في يعني أنك جعل المزيد من المال. لقد وجدنا أن معظم التجار كسب المزيد من المال في الأسواق عندما يقضون وقتا أقل التداول أو يحدق في الرسوم البيانية. لذلك، تذكر أن التداول اليوم غالبا ما يساوي المزيد من التوتر وخسائر أكبر. نوصي بأن التجارة اليومية فقط إذا كنت تعرف ما تقومون به أو فعلت ذلك من قبل.

9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.
ماري هو مدون محترف، الذي يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك كسب المال، سوق الأوراق المالية، والقروض، والديون، والإفلاس، ووضع الميزانيات، والخيارات الثنائية، والاستثمار التقاعد وأنها كانت الكتابة على مدى السنوات ال 5 الماضية. كامل الحيوية.
من كسب القليل من المال الإضافي لجعل العيش بدوام كامل، أو كسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة ممتازة لتحقيق كل هذا. كما يكسب ببطء شعبية في جميع أنحاء العالم، والآلاف يبذلون المال الجيد مع القليل أو لا معرفة مسبقة من هذا الموضوع، ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست كعكة المشي: يمكن تحقيق النجاح والمخاطر يمكن التقليل من خلال اتباع النصائح المذكورة أدناه:
9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.
المشورة أولا وقبل كل شيء إلى أن تعطى لأي تاجر المبتدئين هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة لمساعدتكم في هذا المجال. وسيط جيد، الذي يعرف عمله، يجعل كل الفرق. هناك العديد من المواقع المقارنة المتاحة لجعل هذا الاختيار أسهل للتجار الجدد، بحيث يمكن للمرء بسهولة بسهولة استشارة هذه المواقع واختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة من اختيارهم. ثانيا، فإنه من المستحسن لزيادة معرفتك في مجال تداول الخيارات الثنائية ومعرفة أن هناك دائما أكثر للتعلم. هناك دورات تدريبية متاحة لنقل المعرفة تداول الخيارات الثنائية للتجار الجدد. قراءة الكتب الجديدة حول هذا الموضوع ومناقشة مع التجار الآخرين حول هذه المسألة أيضا يضيف إلى المنفعة. هذا النوع من التداول هو تجربة تتطور باستمرار، وبالتالي المعرفة حول هذه المسألة تتوسع في أي وقت مضى. ثالثا، التداول على المدى الطويل يخدم عوائد أفضل، وتداول الخيارات الثنائية هو نشاط طويل الأجل. وضع خطة طويلة الأجل لتداول ثنائي الخاص بك، ولعب البطاقات الصحيحة سوف تضمن أن تأتي في نهاية المطاف على رأس القائمة. مقاومة إغراء للحصول على تعادل في البدع التي لا تتناسب مع الاستراتيجيات العامة الخاصة بك والالتزام بدقة إلى خطط تعادل.
زمن. إيت & # x27؛ S العملة من الحياة.
ولكن على عكس المال، يمكنك إجراء المزيد. ومع ذلك، يمكنك زيادة كل ثانية تنفقها. مهمة ليفهاك & # x27؛ s هي لمساعدتك على تحقيق مكاسب هائلة مع الوقت المحدود لديك. مع الأفكار التي نقدمها، والثواني الخاصة بك يمكن أن تكون قيمة ساعات، وأيام يمكن أن تكون قيمة سنوات في القيمة.

إستراتيجيات التداول الثنائية & # 038؛ نصائح.
تداول الخيارات الثنائية بنجاح يأخذ استراتيجية الفوز جنبا إلى جنب مع تقنية المكرر. وتشمل الاستراتيجيات للخيارات الثنائية أساسيات مثل إدارة المخاطر، بما في ذلك إدارة التمويل، والتحليل الفني مثل الرسوم البيانية القراءة واستخدام حركة السعر في اتخاذ القرار الخاص بك.
تبدأ مع شركائنا في قائمة متزايدة من الخيارات الثنائية تداول الخيارات والاستراتيجيات والمقالات.
توب بروكرز الموصى بها.
منذ تداول الخيارات الثنائية هو شكل جديد نسبيا من تداول استراتيجية التداول ثنائي الجودة المتاحة على شبكة الإنترنت لا يزال ضرب كثيرا أو يغيب. من ناحية، فهذا يعني أن هناك كمية متزايدة من المعلومات التي تغمر شبكة هذه الأيام التي يمكنك استخدامها لمحاولة تحسين الاستراتيجيات الخاصة بك.
من ناحية أخرى، هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها أو مجرد نصيحة سيئة ونصائح لل واد من خلال. والأسوأ من ذلك هو الحيل التي تتدفق هناك تدعي كم هو سهل لجعل المال تداول الخيارات الثنائية.
في أي وقت ترى بعض المواقع تعزيز عوائد 100 في المئة مع مجرد الضغط السهل على زر أو جعل وعود أخرى مثل، "إنهاء عملك اليوم وجعل النعناع بين عشية وضحاها تداول الخيارات الثنائية"، كنت تبحث في عملية احتيال أو تسويق مضللة. لن تجد نصائح أي بسيطة، بسيطة جدا قرد يمكن أن تفعل ذلك، نصائح للنجاح إذا كان الموقع يضمن لك كسب المال.
إذا أين آخر عليك أن تبحث عن نصائح التداول الثنائية؟
معظم من أفضل النصائح وربما في الواقع سوف تأتي مباشرة من زملائك التجار. في حين أن هناك طنا من الناس هناك الذين يبيعون الأنظمة والإشارات والكتب والمشورة وبرامج التدريب، وليس كل من هؤلاء الناس السمعة، ومعظمهم من أي شيء سوى سخية. في حين أن هناك العديد من برامج التدريب الشرعية وخدمات الإشارة هناك، يمكنك الحصول على المشورة أكثر حرية، عالية الجودة فقط من بناء علاقات مع مجتمع التداول ثنائي الخاص بك.
تحقق من منتديات التداول الثنائية مثل بيناريوبتيونسديلي /. على هذا الموقع يمكنك الانضمام إلى مجتمع تجاري ثنائي نشط ونامي الذي يتبادل النصائح والخبرات مجانا. سوف تجد في كثير من الأحيان أكثر صدق بين زملائك التجار الذين لا يقفون شيئا للربح من أقول لك نصيحتهم من أولئك الذين يفعلون. معظم التجار تبادل المشورة ببساطة لأنهم يعرفون أن هذا هو أفضل وسيلة للحصول عليها، ولأنهم يريدون لتجنيب الآخرين من تجاربهم السلبية الخاصة.
قد تجد أيضا بعض المشورة الجودة على موقع مثل فوريكسفاكتوري. نعم، هذا هو موقع فوركس وليس موقع مخصص لتداول الخيارات الثنائية، ولكنه مجتمع عالي الجودة مع العديد من الأعضاء الصادقين والسخيين والعاملين بجد الذين لديهم نصيحة ممتازة، وكثير منهم يدخلون الآن في تداول الخيارات الثنائية. ستجد عددا من المواضيع على موضوع التداول ثنائي مع مئات من الوظائف في نفوسهم. هذا هو أيضا مكان آخر حيث يمكنك الحصول على بعض نصائح التداول الثنائية كبيرة. العديد من التقنيات التي يستخدمها المتداولون لتداول الفوركس مباشرة يمكن ترجمتها بسهولة إلى خيارات تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية الأخرى.
لا تستثمر الأموال التي اكتسبت بشق الأنفس على دورات وخدمات الإشارة إلا إذا كنت قد قرأت الكثير من الاستعراضات الجيدة التي تشير أيضا نحو نتائج قابلة للتحقيق واقعيا. يجب أن تبحث جيدا أي برنامج قبل وضع المال في ذلك. ستلاحظ أن من نشر على المنتديات الكثير من التجار تفريغ الآلاف من الدولارات في الخدمات والدورات التي لا توفر لهم في الواقع وسيلة للنجاح، وإضاعة الأموال القيمة التي كان يمكن أن تنفق على حسابات التداول الخاصة بهم. من خلال تجنب هذا الخلل، يمكنك توفير المال الخاص بك واستخدامها لبناء حسابك. وهذا سوف تساعدك على أن تصبح مربحة بسرعة أكبر من إنفاقه على البرامج التي لا تعمل. حظا سعيدا تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية!
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

نصائح حول تداول الخيارات الثنائية
هومبلوغ 10 خيارات الخيارات الثنائية.
10 نصائح الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية تتجه ببساطة إلى اختيار ما إذا كان الأصل سوف ينتهي أعلى أو أقل من عندما بدأت التجارة. يجب عليك أن تقرر ما إذا كان اختيار بوت أو مكالمة. كيف تقرر؟ لقد أدرجنا بعض النصائح المفيدة للخيارات الثنائية التي ستساعدك على اتخاذ هذا القرار المهم. في حين أن هذه النصائح ليست ضمانا للنجاح الفوري أنها سوف تساعدك على صقل مهارات التداول الخاصة بك وتسليط الضوء على بعض من حفرة مشتركة يسقط.
هناك العديد من الطرق للنجاح كالتداول الخيارات الثنائية وهذه 10 نصائح تداول الخيارات الثنائية تساعدك على جعل بداية جيدة لمهنة التداول الخاصة بك أو الإشارة إلى بعض العادات السيئة إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة التجارية.
1. فهم سوق الخيارات الثنائية وأدوات التداول.
لا تقفز فقط واختيار عشوائيا بوت أو المكالمة. هذا هو مجرد القمار وفي أحسن الأحوال سوف يفوز بعض الصفقات من خلال فرصة نقية. بدلا من ذلك تعلم كل ما تستطيع عن كيفية عمل هذا السوق والمنتجات التي تتوفر من الوسطاء.
2. اختيار وسيط الخيارات الثنائية السمعة.
ابحث عن وسيط مع مجموعة واسعة من الأصول ومعدل عال من دفع تعويضات. إذا كان لديك تفضيل لفحص سوق معين أن الوسيط الذي اخترته يقدم الصفقات على هذا. اختيار وسيط مع نظام تجريبي بحيث يمكنك التحقق بشكل كامل من منصة والحصول على راحة مع واجهة قبل اتخاذ أي الصفقات الحية. هناك العديد من السماسرة الجدد التي تظهر في السوق كل يوم، في حين أنها قد تكون وسطاء كبيرة أنها سوف تكون غير مثبتة إلى حد كبير، وسوف لم تكتسب بعد سمعة (جيدة أو سيئة). وينصح للذهاب مع وسطاء ثبت وثبت أن لديهم الوقت لإثبات أنفسهم.
3. تعلم كيفية التجارة.
قد يبدو هذا واضحا ولكن العديد من التجار الجدد يحصلون على المحاصرين حتى في احتمال مثير لكسب مبالغ كبيرة من المال أنها تخطي هذه الخطوة. فهي تقفز دون فهم كامل لكيفية التجارة وفقدان أموالها. من المهم للاستفادة من نظام التجريبي وسيط وممارسة التداول وتحقق من أي الاستراتيجيات التي قد تفكر في استخدام عندما التداول المباشر. في الواقع العديد من التجار من ذوي الخبرة استخدام أنظمة التجريبي للتحقق من الاستراتيجيات والتقنيات الجديدة.
4. البحث في الأسواق وتنفيذ الاستراتيجية.
يقوم التجار الناجحون ببحث أصولهم بشكل جيد، ومواكبة أي أخبار من المرجح أن تؤثر على سعر أصولهم ومراقبتها على التقويم الاقتصادي، والتحقق من الأحداث التي قد تنشأ مما قد يؤدي إلى ارتفاع سعر الأصول أو هبوطها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تستخدم استراتيجيات ثبت أن تعمل بالنسبة لهم. التداول دون البحث أو موثوقة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة مؤكدة لتفقد المزيد من الصفقات مما كنت الفوز وسيطرك سوف أحبك!
5. اختيار الأصول بحكمة.
اختر أحد الأصول الأكثر شيوعا المتاحة للتداول. سيكون هناك الكثير من التحليل والأخبار المتاحة للأصول الأكثر شيوعا، وتميل إلى مناقشتها بشكل متعمق في المنتديات والمصادر الأخرى على الإنترنت. تجنب الأصول الأقل شيوعا إلا إذا كنت بالفعل على دراية ومريحة جعل التنبؤات على تحركاتها.
6. الممارسة على نظام تجريبي.
وكما سبق ذكره، أطلب الوصول إلى نظام التجريبي للوسطاء والتحقق من أنه نظام تفاعلي بالكامل وليس مجرد سلسلة من الشرائح والرسومات. سوف يصر معظم الوسطاء على إجراء وديعة قبل السماح بالوصول إلى أنظمة التجريبي الخاصة بهم ولكن إذا كنت جادا في التداول سوف تكون وديعة عند البدء حتى هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لك. تعطي لنفسك الوقت للتعرف على النظام بشكل كامل وممارسة التداول واستخدام الاستراتيجية الخاصة بك.
7. إدارة أموالك والمخاطر الخاصة بك.
هناك قول مأثور "لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة" وهذا ينطبق على التجار أيضا. يجب أن لا تخاطر أبدا كثيرا من رأس المال الخاص بك على تجارة واحدة، العديد من التجار أبدا خطر أكثر من 5٪ من رأسمالهم على تجارة واحدة. إذا سارت الأمور على ما يرام فإنها لا تزال لديها جزء كبير من رؤوس أموالهم المتاحة لمواصلة ويمكن استرداد بسرعة.
8. النظر في تداول الخيارات الثنائية ساعة واحدة.
تجنب الخيارات الثنائية طويلة الأمد حتى تصبح أكثر خبرة. ومن الصعب التنبؤ بدقة حيث سيكون سعر الأصول في شهر واحد. بدلا من ذلك التجارة خيارات ساعة واحدة حيث يمكنك التنبؤ بشكل أكثر دقة سعر الأصول إغلاق من التحليل والبحث والأحداث الاقتصادية القادمة والقصص الإخبارية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هذا وسيلة سريعة لتحقيق الربح. إذا كان السوق تتجه في اتجاه معين قد تنظر في استخدام 60 ثانية خيارات للاستفادة من الاتجاه وتعظيم الأرباح الخاصة بك.
9. الاشتراك للحصول على إشارات الخيارات الثنائية.
سوف مقدمي الإشارات يصدر لك مع توقعاتهم على أساس منتظم. إذا كان مزود إشارة لديه نسبة الفوز عالية وهذا أمر منطقي لأنها قد أجريت بحثا مكلفة والتحليل قبل الإفراج عن إشارة. ومع ذلك، فإنها لا تتنبأ دائما بشكل صحيح ولكن جيدة منها الفوز أكثر من تخسر.
10. لا تتوقع الحصول على الأغنياء السريع.
بعض التجار يريدون فقط لكسب بعض النقود الإضافية من بضع ساعات العمل في الأسبوع في حين أن البعض الآخر يجعل معيشة كبيرة من خلال وضع في الكثير من العمل الشاق وجهد إضافي. تكون واقعية وفهم أن تحصل على ما كنت وضعت في وإذا كنت وضعت في شيء ....well كنت تعرف ما ستكون النتيجة.

Comments

Popular posts from this blog

سييسي نيورونو الفوركس

مجانا التحليل الفني تداول العملات الأجنبية

فوركس إي