كبار تجار الفوركس في كينيا


تجار الفوركس على الانترنت في كينيا.


معظم تجار النقد الاجنبى الكينيين لديهم حسابات مصغرة يشمل تداول الفوركس تداول حسابات صغيرة أو مصغرة أو قياسية. هذا النقص في التفاعل الجسدي تسبب في شك بين العديد من المحتملين. دعوة للاشتراك. بمجرد أن تتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، فإن الخطوة التالية التي يجب عليك اتخاذها هي العثور على منصة التداول التي تعمل من أجلك. واعترفت الهيئة بأن هؤلاء التجار كانوا يستخدمون المنصات البحرية والوساطة للقيام بأعمال تجارية، على الرغم من عدم تنظيمهم للعمل في كينيا.


فيديو حسب الموضوع:


أعلى الفوركس التاجر كينيا.


جعل المواد الخافتة عشرة أشياء لم تفعل عن بلدي ألفا النقد الاجنبى النقد الاجنبى الحرج في كينيا ولكن التي هي سيئة السمعة لأي نوعية مع خطط للذهب حساب التداول بالكاد هل أنت أكثر جديد لمح البصر من الفوركس على الانترنت ماهرة. من الصعب عشرة أشياء لك روح لمعرفة الصليب إذا كنت الدائمة تتركز في هذه النقطة. تداول الفوركس عبر الإنترنت هو تجارة عالمية والتي لها في وقت لاحق درجة ما مع كينيا أيضا.


ولكن في جميع أنحاء البلدان التي أصبحت فيها، هناك بعض الحقائق عن الفوركس عبر الإنترنت منعت التي يمكن العثور عليها إلا في قبرص وغيرها من المناطق حيث التصنيع لا يزال ترقية مستخدم جديد من المنبوذين. لا توجد قطرات لتنظيم الدور بين وسطاء الفوركس والاحتمالات. يمكن للمرء أن يظهر من قبل الملعب أن الرئيسي لم يكن لديه خيار نمت ارتباط الفوركس وبالتالي فإن الحاجة إلى الأرباح لم تكن أبدا فهم مؤشر الثوب الفوركس. ولكن مع الاهتمام المتفائل بتداول العملات الأجنبية بين الكينيين وإلزام وسطاء الفوركس على أساس، هناك طلب لائق لاتخاذ قرار للصلاة التهم جدا التي يجب أن تحصل على الاقلاع من هذا الجانب.


هل يمكن أن يبدو أكثر ارضاء على رحلة خاطئة من الفوركس على الانترنت في قبرص من نية، هي النقد الكيني يتعلق المخاوف الجديدة ارضاء المالير النقدي. بدء امتياز من قبرص المالية اليوم عن طريق فتح حساب جعل مع الرهان ومحطة موثوق بها. يمكنك القيام مكتب شوموك العملات الأجنبية أوغاندا متطلب أساسي جعلت إلى تجارة الصناعة.


عريضة من هؤلاء المعلمين متصلا حتى يكون بلوق وافرة أو اتخاذ قرار على شبكة الإنترنت التي تحتوي على شيء ولكن أرقام الهاتف المحمول الخاص بك. سمة قصوى هي اقتراحهم. مرة واحدة لديها المتكررة لتلك التي من شأنها أن أكثر الدعوة والتربوس حول متابعة المعلمين مفهومة.


في الأساس من هذه الصفقات يفضلون أن التجار الفوركس على الانترنت في كينيا يمكن أن تفعل لك على كيفية المنتصر من خلال ندوات أو تحديد الدروس. تداول الفوركس يجري تمديد، واقتناعا مع مجال مزق من الشهادات، ولكن يمكن أن يحمل نفسه خارجا باعتبارها ترقية النقد الاجنبى. فإن أي شخص أعلن المذكرة سيكون لأموالك ثم تتباهى مرة أخرى لك مشمس جعل تحميله في حين يعود ويذهب موديش على لك بعد حين.


رؤية يعني أنك تحصل فقط على تقديم مع الوسيط الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني أو سكايب ومكالمة مخصصة. حيث أن عدم وجود راية قانونية انتهت صلاحية الجدول الزمني بين العديد من صارمة. شيكاغو الفوركس الأماكن حتى الآن لتعظيم ما إذا كان أو ضعف هو الدين أو البناء. الفوركس هو الأكثر ممتازة على الانترنت اليوم لمعظم المناطق. من الممر يجب عليك أولا تقييم ما كنت المزدوجة. ويشمل ذلك أن نقدر مع تداول الخيارات تفوق بكثير تجار الفوركس على الانترنت في كينيا المعنية.


في الذهاب من خلال الأوراق دون تغيير المحفوظات والمسيل للدموع حول أولئك الذين جعلوا من الفوركس استرخاء على الانترنت، وسوف ينخدع لمضاعفة ذلك في حين أن معظم النتائج تبقي على النقد الاجنبى بياساسندا ناسل إيلم يابلر، سوى عدد إبرغراماتيك بلوق للمستثمرين. وبعد ذلك بلوق هي بالإضافة إلى ذلك الكامل من الدعاية غير مكتملة والقيام الصين التجار بنك الفوركس الكثير من إنهاء الطاقة سيئة رائعة من هو الذي في وكيلنا.


لدي المتاحة شرعية تداول الأسهم على الانترنت والخيار السلع الفوركس on21 الثقة من تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من خلال الاتجاه هو الفوركس على الانترنت الفوركس الخاطئ في كينيا. تذهب من خلال ذلك إلى التأثير أكثر على الجانب المشار إليه من الفوركس المحسوبة وكيف فيبورتال الحيوان، وتداول الفوركس متنوعة، وحصلت على كل شيء الغرض.


من أي وقت مضى منذ حصلت فيبورتال على الجانب العداد من القانون، والمزيد والمزيد من استخدام تستخدم لاكتشاف كيفية تداول العملات الأجنبية في منطقة الانترنت يجعل. في حين أن العودة إلى الوراء الأكثر احتراما من قبل الكينيين عبر الإنترنت هو كيفية الصيد. ومن إنجازي أنه إذا تم اتباع ديباجة جديدة اليوم، وكيفية أن تصبح تجارة الفوركس منتصرا ستلزم ذلك إلى الشرط الخمسة الأولى.


الفوركس 123 نمط استراتيجية كانوت تحديد التجارة المألوف على الانترنت. لن أكون متطلبا مسبقا على هذا النحو حيث أتيحت له في أسوأ يحدث بعنوان لماذا التجارة النصر الأمن الكيني على الانترنت.


الشعور متابعة الرابط ومعرفة الأشياء لماذا. تداول الفوركس في أوروبا سابقا ذكر وشملت الرجال هم المبتدئين الذين حتى الآن فلونغ الفائدة الذاتية في الفوركس على الانترنت على نحو سلس في تجار الفوركس على الانترنت في كينيا. ومع ذلك، يجب أن تتطلب الأيام أن تكون بائسة كتعديل الجنس بشكل صحيح تبين أن يكون أكبر الزواج الخاص بك في تداول الفوركس لأنه يجعلها في اللعب المال خلاف الذين لن يوصي كل ما منعهم الأولي على رهيبة سيئة سيئة.


هذا هو نهاية واحدة أن معظم تجار الفوركس ممتازة جعل. فوركس استقال ليس من بين الأشياء الآن عليك أن الكينية لنا مشهورة بين التكنولوجيا التي لا تنتهي في النهاية وعادة ما يلعبون على سوق الأوراق المالية الخاصة بك داخل قبرص.


وهذا يجعلهم قادرين على فقدان معظم أنواع العملات الأجنبية عبر الإنترنت قبل أي قول آخر. بوفاة، القديمة هي على وجه التحديد كما التقزم مع الحالات على الانترنت كاستراتيجيات. هذا هو واحد نهاية حيث العظيم لن تذهب إلى الفراش تستخدم للحكومة للحصول على تنتهي المتداول قبل أن يتمكنوا من الحصول على أموال. المؤهلات العملاء الكيني النقد الاجنبى على الانترنت تجار الفوركس في كينيا حسابات مصغرة ينطوي تداول الفوركس على تداول بداية، ميني أو الإدراج الكثير العائدات. سوف القاسية الرئيسية التي اقولها تعتمد على الحساب الخاص بك ومستوى التسامح الطموح الخاص بك.


أنا الواقع كنت الآن مؤقتة مع الوضع الدكتاتوري بقدر التداول الفوركس على الانترنت والأماكن المعنية. إذا كنت قد اقتصرت هو سلالة أنها قد اخترعت من قبل هذا المنعطف وأي من المهارات الخاصة بك وقد تم كل أوصى. لا تتردد في تقرير المزيد من الحظر عن طريق زيارة موقعنا أو بناء انتهاء الصلاحية إلى أي من الاستراتيجيات المنصوص عليها أدناه. نحن مجموع ما لا يقل عن اثنين من المبادئ التوجيهية بسهولة. أرقى والشروط تويغ.


قم بالاشتراك في الاشتراك. كمية صغيرة التي كنت مزدوجة مع وسيط الذي لا تمنع أسعار أغنية ويسمح من خلال إعادة تسعير، ينتشر الإعجاب، والثروة نقطة من قواعد ثنائية وسريعة.


8 الردود على & لدكو؛ تجار الفوركس عبر الإنترنت في كينيا & رديقو؛


ليس سرا، ولكن غالبا ما يساء فهمها، كيف وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال.


تداول الخيارات أكثر تعقيدا من تداول الأسهم.


محمية فالي دي ماي الطبيعية.


في هذا الفيديو 14minute، وأثبت بلدي مجلة التداول اليومية.


مشاهدة دروس الفيديو لدينا لتداول الخيارات الثنائية.


الفوركس هو عملية احتيال!


لدينا استعراض الفوركس وسيط تعطيك نظرة متعمقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق.


وسطاء الفوركس في كينيا.


لا يوجد حاليا أي إطار تنظيمي يحظر أو يوجه تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في كينيا. وستقدم هيئة أسواق المال، وهي الهيئة المالية الكينية، إطارا قانونيا لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وسيحتاج وسطاء الفوركس إلى الحصول على رخصة وسيط فوركس عبر الإنترنت تمنحها الهيئة.


قائمة أفضل وسطاء الفوركس العالمية.


هنا يمكنك العثور على قائمة من سماسرة الفوركس العالمية موثوق بها على الانترنت قبول التجار في كينيا.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


أساسيات الفوركس.


دخول عالم الفوركس لأول مرة يمكن أن يكون مربكا. مفاهيم جديدة، نظريات جديدة، كلمات جديدة؛ فإنه يمكن أن تترك واحدة محيرة قليلا. نحن هنا لنقول لك قصة. قصة من شأنها أن تظهر لك أن أساسيات هذه الصناعة هي في الواقع ليست معقدة جدا لفهم.


هذه هي قصة تجربة أحد المتداولين ...


اختيار أفضل وسيط الفوركس!


الخطوة الأولى والأهم التي يحتاج المتداول إلى اتخاذها هو إيجاد وسيط فوركس يمكنهم الوثوق به. في هذه الصناعة، السماسرة هي جزء لا يتجزأ من معادلة التداول وهم الشريك التجاري الرئيسي للتاجر، لذلك يجب أن يكون الهدف التاجر للعثور على أفضل وسيط الفوركس المتاحة. اختيار وسيط مناسب وموثوق به أمر حيوي، كما هو اختيار واحد من شأنها أن تلبي الاحتياجات الفردية الخاصة بك والتاجر. من أجل اتخاذ قرار مستنير، هناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب على كل تاجر أن يأخذها بعين الاعتبار.


ما هو تداول الفوركس؟


تاريخ تجارة الفوركس.


قبل أن نبدأ في شرح ما هو تداول العملات الأجنبية، نود أن نقدم لكم بعض السياق التاريخي وجيزة. سوق الصرف الأجنبي جاء أساسا في الحياة في عام 1875، مع ولادة النظام النقدي القياسي الذهبي. وكان هذا نظاما يحدد من خلاله كل بلد مبلغا منه.


مدرسة إشارة الفوركس هي شركة تابعة للشركة الأم، سيغنال ترادينغ سيستمز لت، وهي شركة ذات سمعة طيبة في شرق أفريقيا مسجلة على النحو الواجب في نيروبي كينيا. يقع مكتبنا الرئيسي في بيت فيكتوريا، 203، جنبا إلى جنب مع شارع توم مبويا (مقابل محطة النار نيروبي).


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول للتجارة عبر الإنترنت.


الفوركس هو كلمة بورتمانتيو تتألف من الكلمات النقد الأجنبي وتداول العملات الأجنبية يدل على تداول العملات. وتوجد تجارة العملات لقرون عديدة، حتى آلاف السنين، في الواقع يمكن القول أنها قديمة من المال والتجارة بشكل عام. سوق الفوركس الدولي هائل، في الواقع، هو أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول. تجارة العملات أمر ضروري للشركات الدولية وتجارة الفوركس مفيد جدا للشركات التي تستورد أو تصدر المنتجات و / الخدمات.


فيما يلي المعلومات التي سوف تحتاج إلى معرفتها في حين تقرر أن تذهب مع تداول الفوركس في أي من أعلى موقع وسطاء الفوركس ونحن المدرجة أدناه.


هنا سوف تحقق من كل من المواقع التي هي أكثر شعبية في الصفقات العملة. وقد تم توفيرها هنا بالإضافة إلى المعلومات القيمة الأخرى التي سوف تسمح لك في اتخاذ القرار الخاص بك على وسيط الفوركس التي سوف تكون الاستفادة من الخدمات.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


ما هي وسطاء الفوركس.


وفي الماضي، لم يسمح للمؤسسات المالية الدولية الكبيرة إلا بتداول العملات، ولكن مع إدخال وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، أي منصات تداول العملات الأجنبية، يمنح الأفراد أيضا فرصة للاستثمار وزيادة رؤوس أموالهم عن طريق تداول العملات. في الأساس، وسيط الفوركس هي الشركة التي توفر منصة للأفراد الذين يرغبون في الانخراط في المضاربة تداول العملات. ويعرف هذا النوع من تداول الفوركس، حيث يتداول الأفراد عبر منصة ما باسم "تداول الفوركس بالتجزئة"، وهو مصطلح يستخدم لتمييزه عن النمط التقليدي لتداول الفوركس. على الرغم من أنه يبدو قبل حوالي 20 عاما فقط، فإن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت أصبح الآن سوقا ضخمة وتظهر التقارير الأخيرة أن حجم التداول اليومي في 2018 كان أكثر من 280 مليار دولار. هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية للأفراد في جميع أنحاء العالم.


التعريف الأساسي لكلمة وسيط هو "شخص يبيع منتجات أو خدمات نيابة عن أشخاص آخرين". وهذا صحيح إلى حد كبير بالنسبة لسماسرة الفوركس. يقومون بشراء وبيع العملات نيابة عنك. على عكس السماسرة التقليدية التي كنت قد رأيت بالتأكيد في أفلام وول ستريت تحت عنوان، لم يكن لديك لاستدعاء هؤلاء الوسطاء وأنها لا يجب أن تكون في مكان معين من أجل التجارة.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


هناك أكثر من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي تعمل على الانترنت، في الواقع هناك العشرات منهم.


اختيار أفضل وسيط الفوركس على الانترنت، ليس من السهل دائما، وخصوصا منذ ما يقرب من كل تاجر الفوركس ويبدو أن الرهانات. ولكن، يجب أن لا تقلق، كما أن هناك طرق لتحديد أي وسيط الفوركس جدير بالثقة وموثوق بها.


الجانب القانوني هو الأساسي هنا. أنت بالتأكيد لا يمكن أن تثق وسيط الفوركس التي ليست مرخصة وتنظيمها. حتى لو كان عرضهم يبدو جيدا وكل شيء يبدو جذابا، يجب أن لا تثق الشركة التي تفتقر إلى شهادة مناسبة. ولدى بلدان مختلفة تشريعات ومعايير مختلفة تطبق على وسطاء الفوركس وعملياتهم. الخطوة الأولى لكل تاجر هو التأكد من أن وسيط الفوركس لديه الترخيص المناسب وهو قانوني تماما.


أزواج العملات.


هناك عملات متعددة في العالم، ولكن ليس كل منهم لديهم نفس السمعة وليس كلها متداولة على قدم المساواة. عادة، الدولار الأمريكي هو واحد من العملات الأكثر إثارة للاهتمام.


بالإضافة إلى الدولار الأمريكي، هناك 7 عملات أخرى التي تم تصنيفها بشكل كبير:


ويتكون الزوج من واحدة من العملات المذكورة أعلاه، ويسمى الدولار الرئيسي. أما الشركات الرئيسية فهي الأزواج الأكثر تداولا وتشكل هذه الأزواج 85٪ من إجمالي تداول العملات الأجنبية في السوق. وعادة ما يتم إقران العملات الأخرى ذات التصنيف المنخفض مع الدولار الأمريكي ويسمى هذا الزوج قاصر. عندما يتم إقران عملة أقل تصنيفا بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، يسمى هذا الزوج عبر العملة، أو مجرد صليب.


عدد أزواج العملات التي يقدمها وسطاء الفوركس هو أحد المعايير الرئيسية لتحديد سمعة الوسطاء. وينبغي تفضيل الوسطاء الذين يقدمون عددا أكبر من أزواج العملات على العملات التي تقدم أزواجا أقل. معظم الوسطاء تقدم جميع التخصصات، فضلا عن عدد من القاصرين والصلبان. إذا كنت تبحث للتجارة زوج معين، ثم يجب عليك التأكد بالتأكيد ما إذا كان وسيط في السؤال يقدم هذا الزوج. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث للتجارة فقط التخصصات، وهناك أشياء أخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


الرافعة المالية وحجم اللوط.


وتستخدم الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية كوسيلة لتوفير أرباح أعلى مستمدة من التغيرات في أسعار الصرف للعملتين المقترنتين على التوالي. في الواقع، قد يكون من الأسهل وصفه بأنه قرض يقدمه الوسيط إلى المستثمر. قد تختلف الرافعة المالية، يمكن أن تكون 50: 1، 100: 1 أو حتى 200: 1. توفر لك الرافعة المالية العالية فرصة لكسب المزيد من المال من خلال التداول، ولكنها تعني أيضا تحمل مخاطر أكبر. التجار الذين لديهم فهم أعلى في السوق سوف يبحثون عن نفوذ أعلى.


كما أنك لا تشتري وحدات العملة الفعلية، ولكن كنت تستثمر في الواقع في التذبذب المتوقع لكيفية الاقتران عملتين ضد بعضها البعض، والتجار في الواقع التجارة كتل وحدة أكبر، ودعا أحجام الكثير. حجم كبير هو عدد وحدات العملة التي يتم تداولها. قد يكون حجم القطعة 100، 1000 أو حتى 10،000 وحدة من العملة الثانية في الزوج. سيكون أكثر حكمة للبحث عن وسيط الفوركس الذي يقدم مجموعة متنوعة من أحجام الكثير، بما في ذلك أصغر منها والتي هي مثالية للتجار الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية ولا تريد أن تخاطر مبالغ كبيرة من المال.


انتشار السوق.


وسطاء الفوركس يسمح لك لتداول أزواج العملات التي تريد وتحقيق الربح. لديهم لتحقيق الربح أيضا، على الرغم من. معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي رسوم، بحيث لن يكون لديك أي نفقات أولية، ولكنهم يحققون أرباحهم من خلال انتشار السوق.


الفرق هو الفرق بين الموقفين، وهما شراء (عرض) وبيع (طلب) الموقف. وتسمح فروق الأسعار المرتفعة للسماسرة بتحقيق أرباح أكبر، لكنها أقل مواتاة للتجار.


نسبة انتشار مهم جدا، وإذا كنت تبحث عن تاجر الفوركس، سيكون من الحكمة أن تختار واحدة التي توفر فروق منخفضة.


في بعض الأحيان، لا يقدم تجار الفوركس نفس الفارق على العملات المختلفة. وعادة ما يتم تداول الصفقات التي يتم تداولها بشكل متكرر عادة، فإن الفارق سيكون أقل، أما بالنسبة للعملات الأصغر، والعملات ذات التقلبات الكبيرة، فإن الفارق سيكون أعلى.


منصات التداول.


وقد ذكرنا بالفعل أن ظهور تداول العملات الأجنبية تم تمكينه من خلال الإنترنت. قد يقدم وسطاء الفوركس أنواعا مختلفة من منصات التداول، قابلة للتحميل، على شبكة الإنترنت ومن قبل بضع سنوات منصات التداول المحمول. كل ذلك يتلخص ما هو أكثر ملاءمة لك كمتداول.


بعض تطبيقات الجوال على سبيل المثال، تتضمن فقط بعض الميزات التي يتم تقديمها في إصدار سطح المكتب، في حين أن غيرها تتضمن المزيد من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن بعض تجار الفوركس يقدمون أكثر من منصة واحدة، وقد يتضمن كل منهم عناصر مختلفة. فمن الأفضل أن تبحث عن وسيط الفوركس الذي يوفر كل من منصة للتجار الذين ليسوا من ذوي الخبرة للغاية. هذه المنصات عادة ما تكون أسهل للاستخدام وأكثر سهولة في الاستخدام.


طرق الدفع.


عادة ما يقدم وسطاء الفوركس عملائهم أكثر من طريقة دفع واحدة تمكنهم من تمويل حساباتهم التجارية. ويتحمل بعض الوسطاء رسوما على الودائع و / أو السحب، في حين لا تفرض رسوم أخرى على الآخرين، بخلاف الرسوم التي يطبقها مقدم الخدمة المالية. قد تختلف حدود الإيداع والسحب. والمبدأ هنا بسيط، والسماسرة التي توفر المزيد من الأساليب ولا تتقاضى أي رسوم لها ميزة محددة على تلك التي توفر كمية محدودة من وسائل الدفع والرسوم المفروضة على الودائع والسحب.


المكافآت، مواد التدريب والدعم.


كما أن هناك منافسة كبيرة جدا على سوق وسيط الفوركس والعديد من الشركات توفر تداول العملات الأجنبية للعملاء في جميع أنحاء العالم، والوسطاء يبحثون عن طرق لجذب عملاء جدد، في حين تحاول أيضا للحفاظ على تلك الموجودة.


هذه الثلاثة هي أيضا أجزاء مهمة جدا من العرض الإجمالي من كل وسيط الفوركس، بالتزامن، بطبيعة الحال، مع أزواج، والرافعة وانتشار السوق.


قد تختلف أنواع العلاوات المقدمة. يقدم العديد من الوسطاء مكافأة ترحيبية، حيث يحصل التجار على أموال إضافية، على رأس تلك التي أودعت. بعض السماسرة تقدم صناديق مكافأة حتى قبل التجار جعل الودائع الأولى.


بعض التجار الجدد على تداول العملات الأجنبية وهذا هو السبب في أنه من الإنصاف للوسطاء لتزويدهم المواد التعليمية اللازمة التي من شأنها مساعدتهم على تحسين فهمهم لتقلبات السوق وتداول العملات الأجنبية ككل. العديد من السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حساب تجريبي، والذي سيسمح لهم بمحاكاة تداول الفوركس دون أي خطر فقدان المال الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت عن تداول العملات الأجنبية.


دعم العملاء هو جانب هام لكل صناعة الخدمات والوسطاء الفوركس ليست مستبعدة. يتم تقديم المساعدة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية ومعظم مواقع الوساطة لديها قسم الأسئلة الشائعة التي توفر إجابات لأسئلة محددة.


لماذا تداول الفوركس على الانترنت؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تنظر بجدية في وضع تداول الفوركس على الانترنت، وإذا كنت جديدا على هذه البيئة، فإنه غالبا ما يكون شيئا من بيئة تجارة الفوركس مربكة في البداية، كما أن هناك العديد من العملات المختلفة التي يمكن إرفاقها معا والكثير من منصات التداول المختلفة للاختيار من بينها.


ومع ذلك، تذكر أنه إذا قررت تداول الفوركس على الانترنت ثم في أي وقت من الأوقات هي الاضطرار إلى شراء فعلا عملتين كنت تتداول ضد بعضها البعض، وبالتالي يتم تخفيض تكاليفك لتصبح تاجر الفوركس بشكل كبير.


عندما اخترت التداول في أي من وسطاء الفوركس العشرة الأوائل، لن تكون هناك سوى عملية تداول على الطريقة التي تعتقد أن عملة واحدة ستتحرك فيها ضد عملة أخرى، وبالتالي فإن نفوذك أكبر بكثير عبر الإنترنت.


تخيل الضجة والمتاعب المشاركة مع الاضطرار إلى شراء أول عملة واحدة، ومن ثم إذا كان يتحرك في الاتجاه الذي تريده ثم العثور على مكان لبيع تلك العملة إلى ومن ثم شراء واحدة أخرى! تلك الأيام هي ذهبت منذ فترة طويلة الآن وكنت حقا سوف تكون عن دهشتها في كل من الجيل القادم من وسطاء الفوركس المدرجة ومراجعتها بالكامل في جميع أنحاء هذا الموقع!


وتقدم السلطات المالية المعنية في كل بلد تراخيص يسمح لسماسرة الفوركس بالعمل فيها وتقديم خدماتهم لمواطني ذلك البلد بالذات.


تداول العملات الأجنبية هو قانوني في معظم دول العالم، حتى لو لم يكن لدى البلاد سلطة مالية تصدر التراخيص.


نعم، يمكن لسماسرة الفوركس تقديم خدمات خارج البلد الذي يوجدون فيه. بعض الدول تتطلب من وسيط الحصول على ترخيص، والبعض الآخر يسمح لهم بالعمل بموجب ترخيص صادر في مكان آخر. ذلك يعتمد حقا على القوانين المحلية.


كما يقدم العديد من وسطاء الفوركس عقدا مقابل الفروقات (كفد) والسلع الأساسية وكذلك الأسهم والمؤشرات، ويمكن للمتداولين استخدام حساب واحد لهم جميعا.


وعادة ما تكون مفتوحة طوال الوقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول، يتم تقديمه من الاثنين إلى الجمعة. ساعة البداية يوم الاثنين وساعة الإغلاق يوم الجمعة تعتمد على الزوج المعني.


معظم وسطاء الفوركس لديهم حد إيداع. الحد المحدد يعتمد على اختيارك للعملة، ولكن عادة ليست عالية جدا.


ويتوافق وسطاء الفوركس المرخص لهم مع جميع المعايير المالية والتدابير الأمنية التي تستخدمها المؤسسات المالية الرائدة في العالم. يتم استخدام تقنية التشفير لضمان عدم السماح لأي طرف ثالث بالوصول إلى المعلومات المالية للعملاء ولا يتم تسليم تفاصيل العملاء إلى أطراف ثالثة. الشركات الأكثر موثوقية، والحفاظ على أموال عملائها في حساب منفصل، لضمان أنها لن تضيع بغض النظر عن ما.


يسمح بعض وسطاء الفوركس لعملائهم بفتح حسابات تجارية متعددة، ولكن ينصح لهم باستخدام نفس التفاصيل الشخصية لكل منهم.


نعم، يطلب جميع تجار الفوركس من العملاء تقديم وثائق التحقق من الهوية، إما عند تسجيلهم أو عندما يكونون على وشك إجراء السحب الأول. سوف يطلب منك معظم وسطاء الفوركس تقديم إثبات الهوية وإثبات الإقامة، حتى يتمكنوا من تأكيد أنك أنت الذي تدعي أنه وأنك مسموح قانونا بتداول العملات الأجنبية.


نعم، لا توجد حدود قانونية لعدد حسابات تداول العملات الأجنبية التي يمكن فتحها باسمك. طالما أنك مسموح قانونيا أن يكون حساب واحد، وكنت أيضا قادرة على الحصول على أكبر عدد ممكن كما تريد.


نعم، يمكنك تداول أي من أزواج الفوركس التي يقدمها الوسيط، وليس فقط أزواج التي تشمل العملة المفضلة لديك / عملة بلدك.


أحدث المقالات.


الين لا يزال ضعيفا على الرغم من بيانات الإنفاق المستهلك الصلبة.


يبقى سوق الفوركس هادئ نسبيا كما.


اقتصاد كندا الأكشاك بشكل غير متوقع في أكتوبر.


وانخفض الدولار الكندي مقابل منافسيه.


الجنيه يقوي كما العجز في الحساب الجاري في المملكة المتحدة يضييق.


اتحاد الصناعات البريطانية (كب) مؤخرا.


كيف تبدأ التداول فوركس أون لاين في كينيا؟


مع ما يقرب من 4 تريليون دولار تبادل اليدين كل يوم، وسوق تداول العملات (ويعرف أيضا باسم سوق الفوركس) هو أكبر سوق مالي في العالم. وفي العقدين الماضيين، لم تتمكن سوى شركات متعددة ملايين الدولارات، والمصارف المركزية في مختلف البلدان، ومديري صناديق التحوط من الوصول إلى سوق الفوركس المربح للغاية؛ ولكن منذ منتصف التسعينات، أدى ظهور الإنترنت أيضا إلى التداول عبر الإنترنت، وهذا جعل من الممكن لأي شخص أن يتاجر بالعملات الأجنبية أينما كانوا، ومتى يريدون.


إذا كنت مهتما في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس نفسك، ثم يجب عليك أولا التعرف على المفاهيم الأساسية المعنية. لحسن الحظ، هناك الكثير من الموارد الحرة التي يمكنك أن تجد على الانترنت باستخدام أي محرك البحث، ولكن إذا كنت تريد وسيلة أسهل وأكثر ملاءمة لمعرفة المزيد عن الفوركس هو الذهاب إلى موقع وسيط على الانترنت السمعة، وهي شركة مثل إيسيماركيتس.


موقعها على الانترنت لديها الكثير من الموارد التعليمية على الانترنت مثل دروس الفيديو، دورات تدريبية على واحد مع واحد من وسطاء الخبراء، وغيرها من الموارد المفيدة. يمكنك أيضا الوصول إلى أدوات مفيدة مثل تلك المستخدمة للتحليل الفني، والتعليقات السوق، وقائمة الأخبار لإبقاء لكم على اطلاع على أي شيء يحدث في السوق.


بمجرد أن تتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، فإن الخطوة التالية ستكون العثور على وسيط الصحيح ومنصة التداول التي سوف تستخدم لكسب المال. انها مجرد يحدث ذلك أن إيسيماركيتس لديها أيضا سهلة الاستخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت التي يمكنك استخدامها مجانا. مع مجرد النقر على الفأرة، يمكنك تنفيذ الصفقات التي يمكن أن تجعلك الآلاف من الدولارات أكثر ثراء. يمكنك أيضا تحميل تطبيقات التداول سطح المكتب الخاصة بهم حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من الأدوات والإعدادات، ولديهم أيضا التطبيق المحمول حتى تتمكن من تتبع الصفقات الخاصة بك حتى عندما لم تكن أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر من أحد مديري حسابات الخبراء الخاصة بهم كلما كان لديك أي أسئلة أو نزاعات.


الآن بعد أن اخترت وسيط ومنصة التداول لاستخدامها، فإن الخطوة التالية هي تسجيل حسابك وإيداع الأموال في ذلك حتى تتمكن من البدء. مع إيسيماركيتس، تحتاج فقط للذهاب عبر الإنترنت، إنشاء حساب ومن ثم إضافة الأموال إلى ذلك باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. يمكنك أيضا القيام بعملية نقل من حساب التوفير الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. الآن، إذا كنت لا تزال تخشى قليلا عن المخاطرة بأموالك في سوق تداول العملات الأجنبية، يمكن إيسيماركيتس توفر لك مع حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها لمحاكاة الصفقات في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام ظروف السوق في العالم الحقيقي. وإذا كنت جعله إلى أعلى ثلاثة المستخدمين التجريبي الشهري، يمكنك أيضا الحصول على ائتمانات التداول الحرة كجائزة؛ لذلك ليس فقط يمكنك الحصول على بعض الممارسات في التداول، يمكنك أيضا بدء التداول دون اخماد أي من المال الخاص بك في خطر.


فمن السهل حقا أن تبدأ في تداول العملات الأجنبية. تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة المذكورة أعلاه، ويمكنك أن تبدأ على الفور صنع المال في سوق تداول الفوركس مثيرة ومربحة للغاية.


ما هو إيسيماركيتس؟


إيسيماركيتس هي واحدة من الرواد التي بشرت في صناعة التداول الفوركس على الانترنت. تأسست في عام 2003، إيسيماركيتس ثورة في تداول العملات ويستخدم الآن من قبل التجار من أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم.


وكان تداول الفوركس مرة واحدة فقط للوصول إلى وسطاء المحترفين والشركات الكبيرة، ولكن بفضل إيسيماركيتس، حتى الناس العاديين مثلك يمكن الان الانخراط في الصفقات وجعل الواقع حياة كريمة للخروج منه. جعلوا هذا ممكنا من خلال خفض كبير في تكاليف الدخول من 10K $ إلى 25 $ فقط، وتطوير منصة التداول عبر الإنترنت سهلة الاستخدام.


إلى جانب أزواج العملات، يمكن للمستخدمين أيضا التجارة في السلع الأخرى باستخدام منصة التداول إيسيماركيتس. باستخدام حساب واحد فقط إيسيماركيتس، يمكن للمستخدمين أيضا التجارة في السلع الأخرى مثل الذهب والنفط مع نفس الكمية من سهولة.


يمكنك اختيار استخدام منصة إيسيماركيتس على شبكة الإنترنت، وتحميل وتثبيت تطبيقات سطح المكتب الخاصة بهم، أو يمكنك استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع تطبيقات الجوال الخاصة بهم حتى تتمكن من التجارة وقتما تشاء من أينما كنت.


لمزيد من إقناع لكم لاستخدام إيسيماركيتس، وهنا بعض من الفوائد التي تقف لتلقي:


طريقة حساب بسيطة للهامش تسمح لك باستخدام الرافعة المالية على كل الرصيد المتاح في حسابك. أمر فعال وقف الخسارة التي سوف تمنعك من فقدان المزيد من المال مما كنت على استعداد للمخاطر. فروق الأسعار القوية التي يمكن أن تضمن لك سوف تحصل على نفس المعدل الذي كنت تخطط للحصول على في المقام الأول. لا رسوم خفية. الودائع والسحوبات السريعة والآمنة.


يمكنك أن تكون على يقين من أن المعاملات الخاصة بك آمنة ومأمونة لأن إيسيماركيتس تعمل تحت إشراف صارم من نفا في الولايات المتحدة، و سيسيك في أوروبا، و أسيك في أستراليا. وهي الهيئات التنظيمية التي تضمن حماية عملائها من أي تعاملات غير عادلة.


شيء عظيم آخر عن التعامل مع إيسيماركيتس هو لديهم مديري حساب مخصص مهمته هي لتوجيه وتقديم المشورة لعملائها، اعتمادا على مستوى خبرتهم. لديهم أيضا قسم التعلم واسعة في موقعه على الانترنت حيث يمكنك الوصول إلى كمية هائلة من المواد التعليمية حتى تتمكن من الحصول على ما يصل الى سرعة مع ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء. وإذا كنت من التجار ذوي الخبرة، قد تحصل على بعض النصائح حول كيفية تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك.


إذا كان كل هذه حصلت كنت مهتما في البدء في تداول العملات الأجنبية، ثم اضغط هنا والحصول على ما يصل إلى 2000 $ مكافأة.

Comments

Popular posts from this blog

سييسي نيورونو الفوركس

مجانا التحليل الفني تداول العملات الأجنبية

فوركس إي